الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Ϡ.ޞ҉ސ تجــــــــ:: mbt3th Ireland::ـــــــمع ސ҉ޞ.Ϡ

Ϡ.ޞ҉ސ تجــــــــ:: mbt3th Ireland::ـــــــمع ސ҉ޞ.Ϡ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباااااح الخيراات والمسراات كيفكم شبااااااب وصباااياااا

بالنسبه الاخت الي تسااال عن الضمان المالي اذا انتي يوم اخذتي الضمان المالي على الدي سي يو جبتي عليه قبووول اول ما تجين تاخذين القرار

بشكروونك لان هذا الشغل الصح حتى لو كان المعهد متكدس هذا كلام 100% صحيح

هذا الشي صاار معاي انا يوم اخذت القرار

انا مسجل على معهد هورنر قبل الملتقى معهد هورنر متكدس الان له شهرا او اكثر المهم جبت قبول على emerald والله انه زعل قال ليه ماجبت على هورنر ليه تحجز رقم بهورنر الحين الناس تبي هورنر حنا حاجزين لك رقم فيه

قلت المعهد نفسه رفضني قال ليه ماعلمتنا قلت انا كلمت الوزاره دقيت على الشخص الي غير لي جااء قال ايوه

بالنهائه رساله مهمه جدا قال الان بروح للجهاز والله والله لو معهد emerald متكدس والله غير تعيد شغلك كله راح جاء قال احمد ربك المعهد مو متكدس عطاني القرار

يعني ضمانك عليه وجبتي قبول عليه هم يبوون كذااا

اتمنى اني اكوون افتدك بالشي هذاااا

ربي يحفظكم ويرعاكم
    7 "
  2. الله يبااارك فيك شكرا لك
    بالنسبه للحصوول على التاشيراات وقرار الابتعاث ارجع للصفحه 40 موضوع الاخت هدووء يــكفـــي

بس بقول نقااط بالنسبه للتاشيرات الشغله ماتاخذ 5 دقايق تجيهم الساعه 8 الصباح تسلمهم الاوراق انتظر من 1 الي 3 بيعطونك التاشيره بنفس اليوم
    اذا جبت معك الضمان المالي مب لازم خطاب انا مباشره رحت السفاره ماجيت الوزاره ابد

المبتعثه : (فيزه دراسيه ) : الجواز الاصل + الضمان المالي + قبول المعهد + الابلكيشن + صورتين
    المرافق : ( فيوه دراسيه ): الجواز الاصل + قبول المعهد + الابلكيشن + صورتين
    الطفل : فيزه بس مادري ايش: الجواز الاصل + الابلكيشن + صورتين

بالنسبه للصور مب لازم مكشوفه الراس يعني لو جيت معك صوره بالشماغ مكشخ عادي بيطلعونها لك

اليوم الثاني رحت الوزاره سلمتهم الاوراق صار النقاش معهد ومدري ايش المهم اخذت القرار

مبااشره على الطيار ما فيه امر اركاب للمرحله السابعه

رحت للطياار قال القرار بس انت وزوجتك مافيه طفل قلت يالييل الليل بتاخر رجعت لهم قلت ماضفتوا الطفل قال مايحتاج قدم على امر اركاب للطفل
    اي شخص ماسجلته في البرنامح اول تسجيل لنا في شهر رمضان

فقط تجيب له امر اركاب المطلوب : صوره الجواز + صوره التاشيره+ كرت العائله + نموذج عنده تعبيه

لما عطاني امر الاركاب للطفل رحت الطياار حجزت الرحله على التركيه يوم18 فبراير

الرحله من المدينه الي اسطنبول من 3:40 نوصل 6:15 الانتظار 1:25
    من اسطنبول 7:40 نوصل باذن الله دبلن الساعه 10:30 صباحا

ملاحظات : مب لازم خطاب للسفاره يكفي الضماان
    مب لازم صور مكشوفه كل شي يمشي
    الي مطلع الضمان على معهد لازم يكون نفس المعهد قبوله لو جاب على معهد ثاني بيشوف مكتدس ولا لو متكدس بيرفضونك
    الخطوط التركيه الاسبوع هذا الغوا 4 رحلات نصيحه من اخ الي ما معهم اطفال يروح على الاتحاااد اضمن

ارجع بالنسبه للمطلوب من الاوراق وغيره ارجع لموضوع الاخت بالصفحه 40

اسااال الله لي ولكم التوفييييق والنجااااااااح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة
    الحمد لله على كل حال وفعلا رب ضاره نافعه ان شاء الله

الدرجة6,5 المطلوبه هذي شرط التحويل ومالها علاقة اذا الجامعه طالبتها او لا يعني يمكن الجامعه طالبه اقل او اعلى , بالاضافه الى اني يكون عندي قبول من احد جامعات بريطانيا . وكمان ماله دخل بالبري ماستر لانه مو مطلوب لكن الاغلب دخلوه لان انتهت فتره اللغه لبعضهم وماجابو درجة الايلتس ,والبعض يبقى يتقوى اكثر في اللغه لانها دراسة اكاديميك.

بالنسبه للتحويل لبريطانيا فعلا ممكن بالرغم من اقفالها كابتعاث وانا قبل كنت كاتبه في احد الردود انه فيه تحويل وانا اعرف شخصيا من حول الى بريطانيا .

اتمنى اني اجبتك بالشكل الذي ترجوه

وربي ييسر للجميع ان شاء الله

كفيتي ووفيتي أخت أماني!
    وحقق الله لك كافة الأماني!!
    ولا أخفيك إن بريطانيا أو أستراليا أصبحت خيارات محتملة إن الله سهل الأمور وصارت الصورة مكتملة!!!
    موفقين جميعا وفألكم النجاح الباهر،، تحياتي وتقديري.
    7 "
  4. بالنسبه لجوالك الاتصالات او موبايلي يفضل انك تاخذينه تخلينه استقبااال

لان لو خليتيه تجوال تكلمين منه يكون غالي جدا جدا فقط خليه استقبال

لازم يكون معك شريحه ايرلنديه علشان تتواصلين مع صحباتك

بالنسبه افضل شريحه ايرلنديه ان شاء الله الاخوان مايقصرون يعلمونك

ربي يحفظكم ويرعاكم
    7 "
  5. الله يبااارك فيييك اخوووي الكهل ان شااء الله

انا انتظررر تقاااريير الاخت هدوووء الرووح من قلب الحدث لانها بتروووح قبلي

نتمنى من الاخت الفااضله هدوؤء انه لو رااحت تنزل لنا الجديد لمن توصل هنااك

ربي يحفظكم ويرعاااكم
    7 "
  6. يالليل اللييل ياخت راحـــــيل كل يوم يطلع لنا شي جديد وش خارجته كماااان

والله ما رجعت للرياض مرتن ثانيه خلاااااااااااااص تعبنا من السفريات نبي نجهززز للسفر

بعدين انا ارسلت اوراقي لواحد يقدمها على الجامعه اذا ردوني علشان التختيم بعطيكم خبر

حتى التوصيات ارسلتها مافيها اي ختم نهااائي

ياليت احد يفيدنا لو عنده خبر
    7 "
51 من 121 صفحة 51 من 121 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.