الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخويا عباد الله يجزاك خير ساعدني

اخويا عباد الله يجزاك خير ساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب خر لي
    يارب خر لي

مبتعث جديد New Member

يارب خر لي أيرلندا

يارب خر لي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى انجليزي , بجامعة _
    • _
    • انجليزي
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 19th, 2011, 02:21 AM

انا دحين جبت قبول من معهد the horner school of english
    موقعه دبلن 2 لقيت لاصق فيه حضانة ابغى اعرف هل حلاقي مدرسة كمان مرة قريبة من المعهد تكون حكومية ادخل طفلي الكبير فيها بدون رسوم لان الحضانة يادوب اقدر ادخل فيها الطفل التاني ومرررة غالية ماعندهم الا فل تايم وب900 يورو في الشهر طبعا هدي المعلومات حصلت عليها بنفسي من غير ما اخد المعلومات من احد يعني كان تواصلي شخصي مع المعهد والحضانة وكمان حابة يكون في سكن كمان قريب من المعهد عشان استغني عن المواصلات ويكون في مجمع فيه عوائل سعودية ونظام سكيورتي وكاميرات عشان اطمن على نفسي وابنائي هل ممكن حلاقي ولا لا ياريت تخليني على بصيرة بحكم خبرتك ربي ينور بصايرك دنيا واخرة وييسر لكم كل عسير
  2. The Horner School of English

40 Upper Fitzwilliam St, Droichead Na Dothra, Dublin 2، أيرلندا
    +353 1 662 2911 () ‏ · hornerschool.com

وهذي الخريطة من هنا :

خرائط Google

على العموم .. الموقع راااائع جداً ..

تشاهدين على اليسار في الخريطة ( ستيفن قرييييين ) أفضل موقع .. وكثييييير من السعوديين يفضلونه ( حتى لو ما سكنوا فيه ) .. منطقة راااااااقية ..

وتشاهدين فوقك ( ماريون سكوير ) .. كذلك ..

الموقع راااااائع .. ومافيه كلام .. والمعهد يمدحونه .. وأنا ما أدري عنه ..

الحضانة تجدين بـ 500 .. لكن في تلك المنطقة ( السعر معقول ) وأكيد إنها نظيييييفة وجيدة ..

وفل تايم أحسن لكم ... علشان ما يشغلكم الطفل .. تذاكرون وتنامون على كيفكم ..

أنا لا أعلم كم عمر الطفل الآخر .. ولكن .. إذا وصل أربع سنوات ( تطمني تماماً ) بإذن الله .. البريمري سكول جنبك 3 رااااقية , وإذا وصل 6 سنوات .. أكثر وأكثر ..

على العموم ..

إذا وصلتوا بالسلامة إن شاء الله .. فيه مكان تاخذين منه كتاب في كل مدارس إيرلندا ومواقعها .. وعندي نسخة .. وأتوقع على النت راح يكون موجود بالتأكيد والله أعلم ..

عموماً ..

غيري الحالة إلى ( واثقة بإذن الله )
    7 "
  3. نسيت السكن ..

السكن يوجد حولك مجمعات رااااااقية وراااائعة وفيها كل الخدمات .. وسكيورتي كامل ..

غرفة وصالة ومطبخ .. حجم جيد ونظييييفة وفيها كل شي , مثل الشقق المفروشة = 1000 يورو وحولها

غرفتين ..... الخ .. 1250 وحولها ..

3 غرف للرفاهية 1400 وحولها ..

والله أعلم
    7 "
  4. شكرا اخويا جزاك الله خير وجعلها في موازين حسناتك من جد ريحتني الله يشرح لك صدرك ياكريم وانا وكل المسلمين
    طفلي الكبير ان شاء الله عالوصول عمره تلاتة سنين وتسعة شهور او عشرة والصغير تقريبا سنتين حابة اعرف هل اقدر اطلب من المدرسة او الحضانة انه ماياخد كلاسات دينية ابدا ما ابغى عقيدتهم تختلط باي شي اخر مع رغبتي الشديدة في حصولهم على لغة جيدة
    7 "
  5. السلام عليكم أخ عباد

بالنسبة للسكن الي تفضلت وتكلمت عنه .. حبيت أسألك دبلن كم ؟ وايش أسم المبنى أو الشارع وهل الخدمات ( الكهرباء والغاز والماء والنت ) شامله الإيجار .

وأذا في طريقة أتواصل مع مالك أو مكتب عقاري للشقق ؟؟

وتكسب دعوة من قلب مكة ..
    7 "
  6. أختي ..

أتوقع ( وماني متأكد ) لازم تصبرين شهرين لين يكمل 4 سنوات ..

بالنسبة لحصص الدين + أكل ( الـ هام + بورك + كل شي ما تبينه ياكله ) تخبرينهم , والواضح إنهم ملتزمييييييييييييييييين جداً والله أعلم ..

أخي مرافق طموح ..

هذي الأسعار في مناطق راقية في دبلن 2 - 4 - 8 وغيرها .. والأخت في دبلن 2

النت تطلبه .. من أفضل الشركات تكلف عليك 35 يورو تقريباً ( شهرياً ) .. + التلفزيون 20 يورو ( حوالي ثلاثين قناة ) .. مع بعض في نفس الشركة , ويعطونك رسيفر جيد

الكهرباء تسددها وانت ماتشوف الدرب = حوالي 100 يورو شهرياً ..

غالباً الغاز مع الكهرباء .. ومافيه اسطوانات

فيه اسطوانات كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة تشاهدها في التنبل بار , وماراح نحتاجها إن شاء الله ( إذا جيت اسأل عنها )

إذا عندك لغة انجليزية جيدة يمكنك التواصل معهم عبر هذا الموقع :

Daft.ie : Property for Sale in Ireland, Overseas Property, Property to Let, Houses to Rent, Accommodation Sharing, Parking Spaces in Ireland (Dublin, Cork, Galway, Limerick, Belfast)

(((( أفضّل انك ما تسوي شي لييييييييييييييين تجي هنا وتسكن أسبوع إلى أسبوعين في فندق وتتعرف على الوضع , والله أعلم ))))
    7 "
  7. اخوي عباد الاسطوانات الي في التنبل بار ماهي اسطوانات غاز خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هي خمور يستخدمونها في اجهزه ملى الخمر

كنت كل يوم امر على بار على الطريق وكل كذا يوم اشوفهم يجيبون اسطوانات واقول سلامات كل هذا طبخ
    وطلعت الهرجه كل هذا سكر خخخخخخخخ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    اخوي عباد الاسطوانات الي في التنبل بار ماهي اسطوانات غاز خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هي خمور يستخدمونها في اجهزه ملى الخمر

كنت كل يوم امر على بار على الطريق وكل كذا يوم اشوفهم يجيبون اسطوانات واقول سلامات كل هذا طبخ
    وطلعت الهرجه كل هذا سكر خخخخخخخخ

لا تحرق الفلم

خلهم ياكلون المقلب اللي أكلناه

أنا كنت أحسبها أفران تميز مليانة أفغانية .. إنتاج وتصدير لدول أوروبا ( سمن .. عادي ... الخ )
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباد
    لا تحرق الفلم

خلهم ياكلون المقلب اللي أكلناه

أنا كنت أحسبها أفران تميز مليانة أفغانية .. إنتاج وتصدير لدول أوروبا ( سمن .. عادي ... الخ )
    مشاء الله طلعت الهرجه مقالب بالوراثه في المبتعثين
    أشوا أنكم وضحتو ولا كان دخلت ودورت تميس وقلابه وطلع شراااب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.