الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن العوائل رحم الله والديكم

استفسار عن العوائل رحم الله والديكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية psdk2004
    psdk2004

مبتعث جديد New Member

psdk2004 أيرلندا

psdk2004 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • طب
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 19th, 2011, 02:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله بركاتة

اخواني اعضاء المنتدى الكرام اريد استفسر منكم عن عائلة في دبلن حيث انني ذاهب الى الدراسة قريبا باذن الله ,

حصلت على قبول معهد ولكنني ابحث عن عائلة ولم اجد الى الان كما انني ذهبت الى عدة مكاتب خدمات ولم يفيدوني بشئ بسبب الاجازة

انا اخرت البحث عن عائلة بسبب اتفاقي مع عائلة كان يسكن بها اخي واعتذرو مني في الوقت بدل الضائع وبعدها حاولت مخاطبة المعهد ولكن المعهد في اجازة ولان انا اصبحت في حيرة من امري

اطلب من الله ثم منكم العون والمساعدة وجزاكم الله عني جير الجزاء
    ملاحظة : موعد بداية دراستي في المعهد بتاريخ 3-1-2012
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة psdk2004
    السلام عليكم ورحمة الله بركاتة

اخواني اعضاء المنتدى الكرام اريد استفسر منكم عن عائلة في دبلن حيث انني ذاهب الى الدراسة قريبا باذن الله ,

حصلت على قبول معهد ولكنني ابحث عن عائلة ولم اجد الى الان كما انني ذهبت الى عدة مكاتب خدمات ولم يفيدوني بشئ بسبب الاجازة

انا اخرت البحث عن عائلة بسبب اتفاقي مع عائلة كان يسكن بها اخي واعتذرو مني في الوقت بدل الضائع وبعدها حاولت مخاطبة المعهد ولكن المعهد في اجازة ولان انا اصبحت في حيرة من امري

اطلب من الله ثم منكم العون والمساعدة وجزاكم الله عني جير الجزاء
    ملاحظة : موعد بداية دراستي في المعهد بتاريخ 3-1-2012
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل بالنسبة للمعهد لا تشيل هم ....
    هما يقدرو يستقبلوك في اي وقت ..مادام ورك فلووس ..وبعض المعاهد عندهم امكانية بالبحث عن عائلة لك

والله يكون في عونك
    7 "
  3. اخوي انا انصحك بهذا الموقع للبحث عن العوائل ,,,
    Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other

لما تدخل الموقع راح تلاقي دول كثيرة ,, انزل لحد ماتوصل امريكا .. واختر مدينتك ... وراح تلاقي العوائل اللي يعرضون للطلاب الاقامه عندهم ..

وتقدر تاخذ عنوانهم والصقه في خرائط قووقل .. وراح تشوف مكانهم بالضبط وين وهل هو قريب من الجامعه ولا لا

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.