الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلاب مدينة قالواي تكفى ابغى استفسركم لاتردوني

استفسار طلاب مدينة قالواي تكفى ابغى استفسركم لاتردوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Anas Qaisaran
    Anas Qaisaran

مبتعث جديد New Member

Anas Qaisaran أيرلندا

Anas Qaisaran , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة Bridg Mills Galway Language Center
    • Bridg Mills Galway Language Center
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • Galway, ___
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 19th, 2011, 02:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصرااااااحه ماابغى اطول عليكم ابغى اخش في الموضوع على طول وتكفى ابغى افادتكم هوا سؤال واحد بس

س/ هل مبلغ 12.000 يورو يكفي دراسة في معهد لغة وسكن ومواصلات ومصاريف يومية ضرورية وفواتير يعني بالعربي بين قوسيين (حياة طبيعيه) لمدة 6 شهور ولا ماتكفي؟
    واللي يقول ممكن تكفي ياليت يفيدني بالتقريبي الدراسة في المعهد والسكن والفواتير ومعدل الصرف اليومي يعني اللي يقدر عليه

ولكم جزيل الشكر
  2. هلا وغلا اخوي وآسف ع التأخير !!!

ع عالموم المبلغ اللي انت قلته كافي وزيادة للمصاريف اليومية >>> لمدة 6 شهور اما تكاليف المعهد على حسب بعض المعاهد تاخذ بالشهر 1500 يورو وبعضهم اقل وبعضهم اكثر
    انت وحظك !! يعني انت حط في بالك زي ماقلت مصاريف يومية ضرورية ( ضرورية انتبه ) اذا كل شهر راح تجتاج مابين 500 يورو الى 1000 !!!!
    هذي 6000 يورو في 6 شهور فقط مصاريف يومية

بعض الملاحظات :-
    # لو سكنت مع عائلة ماراح ياخذون منك اقل من 500 يورو بالشهر !!

# المصاريف اليومية اتوقع اكثر من 25 يورو باليوم كثييييييييييير !!!! وحتى 25 كثير وخصوصا اذا انت عند عائلة آكل وشارب وملابسك مغسولة !!!! الا اذا انت راعي اسواق وتمشيات عزا الله انك بتصرف وااااجد !!!
    # الاسواق عنها والمحلات حلوة كثير وساعات ماتدري عن نفسك الا وانت طالع من المحل بــ 500 او 1000 يورو على شوية اشياء >>>> الدنيا هنا ناااااااااار غلاء اسعار مو طبيعي !!!

# مصاريف او رسوم المعهد هي اللي بتكلفك لو قلنا مثلا المعهد بــ 1500 يور بالشهر >>>>> 6 شهور * 1500 = 9000 يورو !!

@@@ قبل اسبوعين سألت لشخص يبي يدرس في معهد هنا قالولي الشهر بـ 1152 يورو عشان مو موسم

باختصار الـ 12000 يورو ممكن تكفيك وممكن تحتاج زيادة شوي وهذا يعتمد على حرصك !!

تحياااااتي !!
    7 "
  3. انا انصحك بدبلن لان عندك خيارات اكثر من ناحية مدارس اللغه وممكن تلقى اسعار انسب

في جولوي مثلا ماعندك الا معهد واحد تقدر تدرس فيه هو GCI لان اتلانتك مقفلة للتكدس والمدرسة الثانيه بريدج سيئة

بالنسبه لاسعار المعهد gci

اذا انت ان شاء الله راح تاخذ مكثف لمده ٢٤ اسبوع(٦ اشهر)
    السعر للاسبوع ٢٠٥ يورو *٢٤=٤٩٢٠ يورو للمعهد

اما بالنسبه للسكن (اذا عند عائلة ) الاسعار تقريبا ٢٤٠ يورو للاسبوع ,فتكون ٥٧٦٠ يورو للسته اشهر

المحصلة للمعهد والهوست فاميلي تكون تقريبا ١٠٦٨٠ يورو

المصاريف الثانيه بتكون المواصلات واحتياجاتك الخاصة والمصاريف الجانبيه مقاهي ومطاعم مثلا ولو بتطلع رحلات وتمشيات

فـ اتوقع انك تحتاج زيادة شويه وكمان لاتنسى تنظم نفسك وتقتصد قدر المستطاع

اتمنى يا اخوي افدتك وربي ييسر لك امورك ان شاء الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.