الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبت فزعتكم بالسكن و خصوصا عباد و ايرش و لا يهون الباقين

طلبت فزعتكم بالسكن و خصوصا عباد و ايرش و لا يهون الباقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيروز الشرقية
    فيروز الشرقية

مبتعث مستجد Freshman Member

فيروز الشرقية أيرلندا

فيروز الشرقية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ماليه و تمويل , بجامعة DCU
    • DCU
    • ماليه و تمويل
    • أنثى
    • dublin, الدمام
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

December 20th, 2011, 03:06 AM

السلام عليكم

جاني قبول بمعهد dcu و لله الحمد و المنه و حابه أسكن عند عائله قريب من المعهد اللي عرفته انه في دبلن 2

اللي يقدر يفيدني لا يبخل علي ..............................طلبت فزعتكم و خصوصا عباد و ايرش و لا يهون الباقين

كيف الطريقه ؟؟ جربت كذا موقع بس احس انها ما أفادتني كثير

يعني انا ودي عائله ما عندهم ذكور و لا كلاب و يكونون قريب من المعهد وباقي الامور سهالات ................ وصولي ان شاء الله على 5 مارس 2012

طولت و كثرت بس محتاجتكم
  2. وعليكم السلام ..
    وهلا بك أختي ..

لديك طريقتين لاختيار السكن مع عائلة :
    - مراسلة المعهد عن طريق الايميل وطلب السكن بالطلبات التي ذكرتي في التاريخ المحدد لوصولك
    - عند الوصول ان شاء الله تسكني في فندق او شقة قريب من المعهد لمدة محدودة حتى يتم التنسيق مع المعهد على السكن مع العائلة وهذا موقع لحجز الشقق
    Dublin Accommodation: Augustine Apartments: Home
    وللفنادق عن طريق Booking.com

انا افضل ان يكون حجز العائلة عند طريق المعهد لتلبية طلباتك ويكونوا العوائل متفهمين ثقافات اخرى مع العلم ان المعهد ياخذ رسوم اسبوعيه على ذلك ..
    اتمنى اني افدتك ولو بقليل ..

دمتم بود ..
    aso0o0l
    7 "
  3. بصراحة أنا ما عندي ذيك الخبرة الكافية , ولكن ..

تقدرين تجين وتدرسين ( سكنك في فندق أو غيره ) ثم تتفاهمين مع المعهد على المواصفات اللي تبينها , وتحت مسؤوليتهم , أي خلل في الشروط يغيرون العائلة ( عادةً ياخذون 100 يورو زيادة ) .. لكن موثوقين , والله أعلم ..

وإذا ما لقيتي وقتها , راسلينا هنا , وأدلك على مدير معهد ممتاز ( وعند كلامه ) ..
    7 "
  4. الوضع بسييييييييييييييط جداً , ولا يبغاله خوف أو تخوّف بإذن الله

فقط لا تسكنين ( فور وصولك ) بل امكثي في فندق لمدة عشرة أيام أو حولها حتى تعرفي الأشياء الأساسية في الموضوع ( المواصلات .. السكن ... الخ ) ..

أسعار الفنادق العاديّة ما بين ( 40 يورو للغرفة في اليوم ... إلى ... 110 ) وإذا بغيتي الفخامة أكثر وأكثر ... أنا سكنت في فندق لمدة عشرة أيام ( B - B ) ماهو بلاك بيري .. بدروم أند بريكفاست ( في الستي سنتر .. اليوم تسعة وأربعين يورو للغرفة ) وبدون عنااااااااء

اسكني بعدها في مجمع تمر من عنده باصات كثييييير , أو في سكن جنب المعهد ..
    7 "
  5. فيه قاعده الغالبية يمشون عليها ان الاعداد الزوجية آمنه غالبا والفردية أقل أمنا

عباد اخوي جزاك الله خير انا باجي اول فبراير وابي مقر الفندق البي اند بي اللي سكنت فيه لان باقع حول اسبوع فيه وسعره عجبني

ممكن اسمه ومعلومات عنه موقعه الامان وهيك

وهل كل شخص يكون له غرفة خاصة ولا فيه غرفتين مع بعض لأن بابا معي

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.