الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين ايرلندا الله يعينكم عليناويسهلكم كل عسير

مبتعثين ايرلندا الله يعينكم عليناويسهلكم كل عسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب خر لي
    يارب خر لي

مبتعث جديد New Member

يارب خر لي أيرلندا

يارب خر لي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى انجليزي , بجامعة _
    • _
    • انجليزي
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 20th, 2011, 08:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبتعثين ايرلندا الله يعينكم علينا ويأجركم بكل معلومة تعطونا هيا خير أجر وجزاء
    ان شاء الله دراسة اللغة حتبدأ عندي في شهر مارس وماشاء الله أنا حاسة انه لغتي تمام يبغالي كمان شهرين بالكتير تلاتة شهور ان شاء الله ولو عملت تحديد المستوى اول ما اوصل للمعهد ولقيت مستواي كويس ان شاء الله حابة اسأل هل أقدر اجيب قبول مشروط او غير مشروط من جامعات دبلن بحيث إني أبدأ ماستر في سبتمبر على طول يعني اقضي تقريبا تلاة شهور لغة وبعده أبدا في الماستر على طول لاني حاسة أني سنة لغة مرررة كتير بما أنه لغتي تمام فياريت تفيدوني بالمعلومات المفيدة وافضل الجامعات او الكليات في دبلن لتخصصات الماستر في اللغة الانجليزية
    بالمختصر المفيد قصدي بالتلاتة شهور هادي بس ادخل تحضير للايلتس
    شكرا جزيلا لكل شخص يحاول يدلني بابسط المعلومات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب خر لي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبتعثين ايرلندا الله يعينكم علينا ويأجركم بكل معلومة تعطونا هيا خير أجر وجزاء
    ان شاء الله دراسة اللغة حتبدأ عندي في شهر مارس وماشاء الله أنا حاسة انه لغتي تمام يبغالي كمان شهرين بالكتير تلاتة شهور ان شاء الله ولو عملت تحديد المستوى اول ما اوصل للمعهد ولقيت مستواي كويس ان شاء الله حابة اسأل هل أقدر اجيب قبول مشروط او غير مشروط من جامعات دبلن بحيث إني أبدأ ماستر في سبتمبر على طول يعني اقضي تقريبا تلاة شهور لغة وبعده أبدا في الماستر على طول لاني حاسة أني سنة لغة مرررة كتير بما أنه لغتي تمام فياريت تفيدوني بالمعلومات المفيدة وافضل الجامعات او الكليات في دبلن لتخصصات الماستر في اللغة الانجليزية
    بالمختصر المفيد قصدي بالتلاتة شهور هادي بس ادخل تحضير للايلتس
    شكرا جزيلا لكل شخص يحاول يدلني بابسط المعلومات
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    دام لغتك كويسه ... ابدأي من دحين تحضري للايلتس..اشتري كتب الايلتس يسير في وقت لما تروحي تختبري وتقدمي ع الجامعات
    اتوقع ماتحتاجي قبول مشروط لانو في وقت معاكِ اغلب الاقسام ينتهي التقديم فيها ع شهر جون او جولاي ..

بالنسبه لتخصص اللغه الانجليزيه فما ليا خبره فيه ...

ربي يكتب لك اللي فيه الخير ...

بالتوفيق
    7 "
  3. شكرا لكل اللي ساعدوني وادلوا بمعلوماتهم والله يجعله في موازين حسناتهم واللي دخل وحاول يفيدني وما قدر شكرا كمان
    وشكرا للي حاولوا ينصحوني عالاسم لان الدين النصيحة
    يارب سهل امري وامور كل المسلمين واكتب لنا الرضا والخير حيثما حللنا انك على كل شيءٍ قدير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.