الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

UCD بعد ان طلبت التأجيل , اتى الرفض

UCD بعد ان طلبت التأجيل , اتى الرفض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أماني حالمة
    أماني حالمة

مبتعث مميز Characteristical Member

أماني حالمة أيرلندا

أماني حالمة , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى .... , بجامعة .....
    • .....
    • ....
    • أنثى
    • GALWAY, GALWAY
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 21st, 2011, 01:19 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

حقيقة انا جد حزينه وووووغاااضبة جداً من جامعه UCD

فعلا شي غررريب وشروط عجيبه .. عندي قبول من اكثر من سنه وطلبت منهم التأجل ويوم طلبته تفاجات بانهم يطلبون مني تعبئة ابلكيشن جديد

عبيته وارسلته .... ثم يجي الرد ان للاسف مانقدر نعطيك قبول .. والسبب !!

ان الكلية تطلب خبرات كثيرة للتخصص المطلوب!!!!!! وانتي ماعندك طيب مو انتوا من الاول معطيني قبول وانا ماطلبت الا التاجيل قالو التأجيل مانسويه الا بتوفر الشروط كاملة وهي طبعا الحصول على درجة الايلتس 6,5 بالله من يبغى ياجل وهو جايب الدرجة

وبالرغم ان التخصص اللي انا مقدمة عليه نفس تخصصي البكالريوس يعني امتداده رفضووووو !قالو لا ان الباك جراوند عندك مختلفة !!! وبعد عشان درجة الايلتس
    وهم عارفين ان القبول اللي انا طالبته مشروووط وشي طبيعي ماراح ادرس الا وانا جايبه الدرجة

صراحة انا الان مدري ايش اعمل .. !! كل شوي يطلعون سبب

حاولت محاولة اخيرة ..ادعو لي يقبلووو ..

يااارب ياكريم اكتب لي التوفيق ولجميع اخواني واخواتي المبتعثين والمبتعثات
  2. ^^^
    وفقك الله بمحاولتك الأخيره وغيرها!
    ومن باب الإحتياط حاولي بجامعات أخرى!!
    أظن إن قبولك القديم كان مشروط بشروط وأنتهى مفعوله بعدم الإيفاء بالشروط!!!
    لذلك طلبوا منك طلب جديد وكأن السابق لم يكن ويبدو إن نظام القبول لديهم قد تغير خلال السنة الماضية!!!!
    أستمري في المحاولات معهم وحاولي أقناعهم أنك سبقتي أي إنظمة أستجدت لديهم بعد قبولك السابق وعلى الأقل يستثنونك من بعضها وحاولي توفير البعض الآخر إذا وافقول لك على ذلك!!!!!
    إذا لم تفلح كل المحاولاات معهم فخيرهم بغيرهم،، سخر الله لك من يسهل أمور القبول عندهم أو عند غيرهم من الجامعات الأخرى،، تحياتي وفائق تقديري.
    7 "
  3. ياعممممري يا اماني الله يوفقك وييسر امرك

لاتحزني حبيبتي ..

"ترى مابعد الضيق الا الفرج , ومابعد العسر الا اليسر"

"عليك بقراءة سوره البقرة بنية القبول مع الدعاء والاستغفار"

قلبي معك يالغلا ...

ولك مني دعوه بظهر الغيب تسر خاطرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    وفقك الله بمحاولتك الأخيره وغيرها!
    ومن باب الإحتياط حاولي بجامعات أخرى!!
    أظن إن قبولك القديم كان مشروط بشروط وأنتهى مفعوله بعدم الإيفاء بالشروط!!!
    لذلك طلبوا منك طلب جديد وكأن السابق لم يكن ويبدو إن نظام القبول لديهم قد تغير خلال السنة الماضية!!!!
    أستمري في المحاولات معهم وحاولي أقناعهم أنك سبقتي أي إنظمة أستجدت لديهم بعد قبولك السابق وعلى الأقل يستثنونك من بعضها وحاولي توفير البعض الآخر إذا وافقول لك على ذلك!!!!!
    إذا لم تفلح كل المحاولاات معهم فخيرهم بغيرهم،، سخر الله لك من يسهل أمور القبول عندهم أو عند غيرهم من الجامعات الأخرى،، تحياتي وفائق تقديري.
    المشكلة ان تخصصي مو موجود الا بجامعه ucd و ucc واليو سي دي كانت المحاولة الاخيرة لان جربت قبل بكورك وماحصلت نتيجة مرضيه

كل رسالة يرسلوها وارد عليهم يجيني منهم عذر جديد

ولعلمك قالو لي ان الباك جراوند عندك مختلفة وانا مقدمه على نفس امتداد تخصصي
    وقالو لي درجة الايلتس مو هي المطلوبه وانا طالبة القبول مشروط
    واخر شي قالو ماعندك خبرات ! وارسلت لهم الحين وراح اشوف ايش يكون ردهم هذي المره

ربي يجزيك خير اخوي على دعواتك الطيبة وربي ييسر لنا امورنا اجمعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.