الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال وارجو الاجابة عليه الله ينور طريقكم ويحفظكم

سؤال وارجو الاجابة عليه الله ينور طريقكم ويحفظكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فزعتكم
    فزعتكم

مبتعث مستجد Freshman Member

فزعتكم الإمارات العربية المتحدة

فزعتكم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى ثانوية , بجامعة ka
    • ka
    • ثانوية
    • ذكر
    • fancover, colombia
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Mar 2011
    المزيدl

December 21st, 2011, 04:35 AM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيكم العافيه وربي يطول بعمركم

انا نويت ان شاء الله اكمل دراستي بأيرلندا من بعد مافشلت بكندا لاني قدمت مرتين ورفضوني بنفس الاسباب رغم اني قدمت كل المستندات المطلوبة

قدر الله ماشاء فعل والحمد الله

وسمعت من كثير من شباب ان ايرلندا شوي اهون ودراستها حلوة وقلنا نقدم والله كريم

انا عندي كم سؤال محيريني

ينفع اقدم على دراسة لايرلندا واخلي اخوي يتكفل بكل مصاريف دراستي

يعني يقدم كشف حساب لراتبه الشخصي مال 6 شهور وتعهد منه للسفارة بأن يتكفل بكل مصاريف دراستي

( سالفه كشف حساب الراتب صحيحه لو لازم رصيد ثابت بالبنك ؟؟ ) هوة راتبه كويس ماشاء الله

هل لازم يكون عندي شهاده توفل او ايلتس عشان اقدم على فيزة دراسة لغة انجليزية ؟؟؟

انا بالنسبه لي عراقي وعايش بالامارات واعمل موظف بشركه وانا مقيم دائم هل بيعطوني فيزة زيارة لو تكون تاليها رفض مثل كندا

اتمنى الاجابه على اسألتي وجزاكم الله كل خير والي عنده حل او اقتراح لي يتفضل مشكور

الله يحفظكم جميعا ويستر عليكم في الدنيا والاخره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزعتكم
    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيكم العافيه وربي يطول بعمركم

انا نويت ان شاء الله اكمل دراستي بأيرلندا من بعد مافشلت بكندا لاني قدمت مرتين ورفضوني بنفس الاسباب رغم اني قدمت كل المستندات المطلوبة

قدر الله ماشاء فعل والحمد الله

وسمعت من كثير من شباب ان ايرلندا شوي اهون ودراستها حلوة وقلنا نقدم والله كريم

انا عندي كم سؤال محيريني

ينفع اقدم على دراسة لايرلندا واخلي اخوي يتكفل بكل مصاريف دراستي

يعني يقدم كشف حساب لراتبه الشخصي مال 6 شهور وتعهد منه للسفارة بأن يتكفل بكل مصاريف دراستي

( سالفه كشف حساب الراتب صحيحه لو لازم رصيد ثابت بالبنك ؟؟ ) هوة راتبه كويس ماشاء الله

هل لازم يكون عندي شهاده توفل او ايلتس عشان اقدم على فيزة دراسة لغة انجليزية ؟؟؟

انا بالنسبه لي عراقي وعايش بالامارات واعمل موظف بشركه وانا مقيم دائم هل بيعطوني فيزة زيارة لو تكون تاليها رفض مثل كندا

اتمنى الاجابه على اسألتي وجزاكم الله كل خير والي عنده حل او اقتراح لي يتفضل مشكور

الله يحفظكم جميعا ويستر عليكم في الدنيا والاخره
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ايوا تقدر تقدم وتكتب ان اخوك هوا اللي يتكفل بمصاريف دراستك ومعيشتك...ودام ان راتبه ماشاد الله عالي ان شاء الله ماراح يرفضوا.

بالنسبه للسؤال الثاني... لا مايحتاج توفل ولا ايلتس ولا اي شي .

السؤال الثالث مافهمته بصراحه ... بس اتطمن باذن الله ماراح تترفض الفيزا.. فيزة ايرلندا من اسهل الفيز.. مو زي كندا تعقيد..

الله يوفقك ... ويسهل لك..

دعواتك ليا

اختك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hana
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ايوا تقدر تقدم وتكتب ان اخوك هوا اللي يتكفل بمصاريف دراستك ومعيشتك...ودام ان راتبه ماشاد الله عالي ان شاء الله ماراح يرفضوا.

بالنسبه للسؤال الثاني... لا مايحتاج توفل ولا ايلتس ولا اي شي .

السؤال الثالث مافهمته بصراحه ... بس اتطمن باذن الله ماراح تترفض الفيزا.. فيزة ايرلندا من اسهل الفيز.. مو زي كندا تعقيد..

الله يوفقك ... ويسهل لك..

دعواتك ليا

اختك
    الله يحفظك ويستر عليك في الدنيا والاخره وينور طريقك بنور صراط المستقيم ويفك كربتك بعزة رب العباد والمسلمين وبعزة رب العباد وجلالته يفك كربه كل مهموم

امين يارب العالمين

ريحتي قلبي الله يريح قلبك وقلب كل مهموم
    7 "
  4. طيب حبيبي لكل شخص حالته الفردية , يعني وضع تقديمك مو مثل تقديمي أو غيري غالبآ
    وما أتوقع ان شاء الله يقولون لك شي , كثيرين ناس مبتعثين على حسابهم
    ولو اختصرت على نفسك ورحت سفارة ايرلندا , أو رحت أفضل عند أي مكتب يساعدك
    مثل عندنا مكاتب بالسعودية تعطيهم مبلغ من المال وهم يجيبون لك القبول والفيزا وكلش
    اللهم انت تعطيهم بياناتك فقط
    يعني اختصر ع نفسك ورح الى أي مكتب تقديم يحاول يساعدك , لأن الجامعات والمعاهد الايرلندية بدأت تفتح القبول
    وخايف تقفل ويروح عليك التقديم وتتأخر لا قدر الله
    وبشأن الفيزا أنا قدمت عليهم في الرياض وخلصت في نفس اليوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.