الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت الى عندة خبرة يفيدنى بخصوص الدراسة في المعهد

ياليت الى عندة خبرة يفيدنى بخصوص الدراسة في المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمور مكة
    سمور مكة

مبتعث جديد New Member

سمور مكة أيرلندا

سمور مكة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى مرافق , بجامعة دبلن
    • دبلن
    • مرافق
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 21st, 2011, 08:56 PM

انا مقدم علي معهدela والى فهمتة انه لازم اكون قبل الدراسة بشهر فى ايرالندا وانا حددلى موعد الدراسة شهر 5 ميلاديي هل صحيح انه لازم اتواجد فى ايراندا قبلها بشهر وانة المعهد يطلب منى اثبات السكن فى منزل مستقل بشهر يعنى مااجلس فى الفندق الى الكم يوم عبال مااحصل سكن فارجوا الرد لانى بطلع الرياض السبت واطلع الفيزا والتذاكر وماهيا الاجرات والاوراق المطلوبة فى الوزارة وهل هذا المعهد ممتاز
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمور مكة
    انا مقدم علي معهدela والى فهمتة انه لازم اكون قبل الدراسة بشهر فى ايرالندا وانا حددلى موعد الدراسة شهر 5 ميلاديي هل صحيح انه لازم اتواجد فى ايراندا قبلها بشهر
    هلا بك أخوي ..
    لايلزمك الحضور قبل الدراسة بشهر او اي شيء من هذا القبيل .. بس يفضل لك شخصياً انت تكون رحلتك قبل الدراسة بكم يوم عشان تضبط نفسك في السكن وتتاقلم وتعرف الطرق والمواصلات ...الخ

وانة المعهد يطلب منى اثبات السكن فى منزل مستقل بشهر يعنى مااجلس فى الفندق الى الكم يوم عبال مااحصل سكن
    والمعهد لايطلب منك اثبات سكن >> لا يطلب اثبات السكن (عنوانك) الا اذا تبغى تستخرج بطاقة اقامة وهاذي بدري عليها لان مدة الفيزا للطالب 3 اشهر

فارجوا الرد لانى بطلع الرياض السبت واطلع الفيزا والتذاكر وماهيا الاجرات والاوراق المطلوبة فى الوزارة وهل هذا المعهد ممتاز
    اجراأت ماذا تقصد أخوي !؟
    ومن ناحية المعهد اذا كنت تقصد
    English language Academy

فهو من المعاهد المعتمدة لدى الوزراة .. أتمنى اني افدتك ولو بقليل وبالتوفيق ان شاء الله واي خدمة انا حاضر ..

دمتم بود ..
    aso0o0l
    7 "
  3. مشكور اخوى عسول على ردك ونعم هو المعهد الذى اقصدة

لا كن هل صحيح انه يجب عل التواجد قبل الدراسة بشهر لان المعهد الدراسة شهر 5ميلادي ويقول لازم قبلها بشهر وتثبت ذلك انك ساكن لك شهر

اقصد الاجرات بالنسبة للوزارة والسفارة والاوراق المطلوب احضارها مع العلم انى متزوج ولدى طفلة
    7 "
  4. والله ما يحتاج تجي قبلها بشهر اسبوع يكفي أو اسبوعين بالكثير

عنوان السكن فقط عشان يحطوه في الورقه اللي يرسلوها للإميقريشن وعشان ورقة البنك فقط لا غير

لكن لو تجي قبل الدراسة بيوم ما عندك مشكله لأنو عندك شهر اللين تروح للإميقريشن

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. نصيحة مني تعاليقبل الموعد باسبوعين على الاقل وعشان تتعرف على المدينة وبالنسبة للمبلغ يفضل 2000 يورو على الاقل بتكفيك لكن زيد احتياطا وحاولي تدبر لك سكن قبل ما تجي حتى لو حجزت فندق

بالنسبة للمعهد ترى قبولك فيه بس عشان تتطلع التاشيرة ولازم تجين عشان تفك ملف لك بالملحقة وتطلب ضمان مالي للمعهد عشان تدرسي وتاخذي تعريف من المعهد هذا اذا ارسلوا الضمان المالي وتفتحين حساب لك بالبنك وشغلات كثير بس كلها سهله لا تخاف

المهم الي هو المهم صورة الوثيقة والجواز وكرت العائلة وكل اوراقك والتاشيرة وخطاب الابتعاث تطبعه من موقع الوزارة كلها تسوي لها اسكان ,وتنزلها على الفلاش بصيغة غير jpg

وبالنسبة للسكن الله يعين انا ادور للحين

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...#ixzz1kEIrkAwq
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.