الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هيلب مي

هيلب مي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث 26
    مبتعث 26

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث 26 أيرلندا

مبتعث 26 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى bio , بجامعة non
    • non
    • bio
    • أنثى
    • non, non
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 26th, 2011, 10:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اشكركم كثير الشكر لكم المعلومات اللي استفدتها من هالمنتدى ومن اعضائه الكرام في كل مراحل البتعاث

وبغيت اسألكم عن كم حاجة

أنا راسلت المعهد وعبيت طلب اللاتحاق وردولي رساله اتوماتيكية انو سوف يرد عليك قريبا

وللحين مر اسبوعين تقريبا ولا حس ولا خبر هل هذا طبيعي ؟؟؟

انا قلت يمكن اجازة ولا شي
    ثانيا انا زوجي مرافق معي و سالتهم بالملتقى قالو هم يعطوه ضمان هناك قلت خلاص اوكي

لكن اللحين قريت انو اذا تأشيرته سياحي ما يقدر يدرس
    هل هذا اكيد يعني ما يقدر هناك يحول اقامته لدارس ؟؟؟ ابدا

لانه لو على الفيزا هنا لا زم حساب بنكي وانا زوجي صراحة يادوبه ماشي اخاف يكنسل كل شي

ساعدوني
  2. امممم اختي اللي اعرفه انهم الحين بأجااازة الكريسمس ممكن هذا السبب اللي ماخلاهم يردووون عليك ,,,؟

اما بخصوووص مرافقك اعتقد انه يدرس بس سااااعات محدده بفيزا F2

اما اذا طلع له شهاده بنكيه وجاب له قبووول فيها بعدها بأمكاانه ياخذ فيزا طالب F1 ويحق له بعدها الدراسه مثل اي طالب ...
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمه

اممم تقصدين قبول معهد ؟؟
    اذا تقصدين قبول المعهد هم حالين في اجازه وان شاء الله مع بدايه الدوام بيردون عليك بالقبول

سؤالك الثاني انا بعد سالت وقالو عادي يطلع تاشيره طالب وهناك يجيب قبول ..
    وحده من البنات اخوها راح معها وتقول ما طلعنا ضمان لاخوي الا بعد ماوصلنا لايرلندا جبنا قبول معهد وارسلناه للملحقيه وارسلو لاخوها الضمان..

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. حبيبتي الخبر الاكيد انا الان في ايرلندا وهم في اجازة الكريسمس الان ورح تبدا الدراسة في المعاهد في تاريخ 3 الشهر الجاي يناير والبعض في 9 .
    وبخصوص المحرم نفس الشي الفيزا لك ولة بوجود القبول والضمان المالي يشملك انتي وهو بدون شهادة بنكية ولا شي .
    وبالتوفيق .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاء العتيبي
    حبيبتي الخبر الاكيد انا الان في ايرلندا وهم في اجازة الكريسمس الان ورح تبدا الدراسة في المعاهد في تاريخ 3 الشهر الجاي يناير والبعض في 9 .
    وبخصوص المحرم نفس الشي الفيزا لك ولة بوجود القبول والضمان المالي يشملك انتي وهو بدون شهادة بنكية ولا شي .
    وبالتوفيق .

تسلمي يالعتيبية الله يوفقك بدراستك

يعي انا اقدم له بنفس معهدي ولما ارسل الضمان اقولهم هذا عني وعنه , بالرغم ان اسمة مو مكتوب فيه ؟

تيب الفيزا لما اعبي الابلكيشن ابي لكل واحد وحدة ؟ انا وزوجي وولدي ؟؟

عارفه انا كثرت عليكي لكن عشمانه بكرمك انتوبنات الجوف بنات رجال والله قول وفعل لي معاهم عشرة ولا انساهم !!
    7 "
  6. ايه اختي لما تراسلي المعهد قوليلهم وهذا زوجي وابيله قبول زيي

عادي هم عارفين الوضع

وترى حتى لو ما ترسليلهم ضمانك المالي عادي بس تقوليلهم انك مبتعثه انتي وزوجك ترى اغلب المعاهد عادي

وبالنسبة للأبليكشن حق الفيزا لكل شخص تعبيله ابليكشن منفصل

واذا عندك اي استفسار تفضلي

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.