الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقرب منطقة لدبلن 2 اخواني اهل دبلن بليييز ساعدوني

اقرب منطقة لدبلن 2 اخواني اهل دبلن بليييز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب خر لي
    يارب خر لي

مبتعث جديد New Member

يارب خر لي أيرلندا

يارب خر لي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى انجليزي , بجامعة _
    • _
    • انجليزي
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 30th, 2011, 05:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معليش سامحونا عالاسئلة المزعجة بس مالنا غيركم بعد الله لانه لكم سابق خبرة واكيد ماحتبخلوا علينا بشي
    انا ان شاء الله حدرس بمعهد
    the horner school of english
    وابغى اسكن في اقرب منطقة للمعهد عشان ماحتاج للسيارة فحابة اعرف اش اقرب منطقة ليا ممكن الاقي فيها سكن امن ووماحقول رخيص ولا غالي الشي المعقول بس عشان اكون على بينة
    يعني دبلن 4 ولا 6 ولا تمنية واسم الشارع بالتحديد يعني مشي بالكتير مايعدي عشرة دقايق بليز نوروني الله ينور بصايركم
    لانه في الدافت مالقيت شي في دبلن 2
  2. دبلن 8 فيه جزء قريييييب من منطقة هورنر ..

هذا الجزء مليان مجمعات ..

ومواقف باصات ..

على فكرة .. المعهد ممتاز جداً حسب السماع .. لأنك أظن سألتي سابقاً ..

اسكني في فندق بالقرب منه أول ما تجين , واسألي بنات المعهد ورح تلقون بإذن الله
    7 "
  3. أنا معاك ان شاء الله بنفس المعهد...

أنا شفت السكن دبلن 2 كثير معقول مالقيتي

وأساسا حابه يكون سكنك في حدود كم؟؟؟؟

والمسافه تقصدي 10 دقايق مشي ولا بالباص؟؟؟؟

عموما باخبرك أنا عجبتني دبلن 4 كثير وقريبة من دبلن 2 وبعضها بعد النهر وبعضها ملاصقه لدبلن2...

فيه دبلن 8 لاحظت أقرب المناطق اللي بطريق كورك اذا ماخانتني الذاكرة

ودبلن 6 ممكن أيضا تكون قريبة بس ما دورت فيها حقيقة

وع فكرة..مثل ماقال أخ عباد خليك بفندق أول ماتوصلي

أنا هيك رح أعمل

وبادور ع سكن براحتي لأنه صعب الحجز من النت لسكن دائم لأن الصور أحيانا صور الشقة زمان وهي مضبوطه

ممكن تكون تغيرت الآن... فضروري تشوفيها قبل لا تحجزي وتوقعي العقد

بالتوفيق عزيزتي

أشوفك بدبلن ان شاء الله
    7 "
  4. حبيت اشااركم في الموضووع لاني انا كمان معااكم في نفس المعهد

انا شفتها بالخريطه اتوقع اقرب شي دبلن 8 مثل ما ذكر الاخ عباااااد الله يعطيه العافيه

انا بحثت السكن بالنت في دبلن 2 لقيت كثيرررررررر بس

قفلت على موضوع السكن نهااائي لاني ما حبيت احجز الا لما اشوووف بنفسي مثل ما ذكرت الاخت الفاضله هدوووء جزاها الله خير

تقريبا الصح مثل ما ذكر الاخ عبااد والاخت هدووء انك تروحي هناك في فندق تبحثي بنفسك افضل بكثير تشوووفي بالواقع احسن

انا عن نفسي قبل ما اطلع من هنااا يكون عندي قبوولين واحد في دبلن والثاني في جالواي

السبب لان وضعي في جالواي ok السكن والحضانه والمعهد بنفس المنطقه سعرها مناسب جدا

اول ما اوصل باذن الله بسكن في فندق احاول ابحث عن سكن وحضانه جنب معهد هورنر اشوووف وضعي اذا اوك حجزنا اذا شفتها غاليه او بعيده عن المعهد

مبــــــــــاشره على محطه القطار على جالواي لان وضعي فيها منتهي باذن الله تعالي

اساال الله لي ولكم التوفيق

تحياتي لكم
    7 "
  5. جالوااي مدينه صغيره جدا مقارنه في دبلن سكانها 70 الف هذا يدل على انها صغيره بكذا يسهل التنقل فيها بعكس دبلن

جالواي تقريبا تبعد عن دبلن 200 كيلو الوصول لها اما عن طريق طائره او قطار او الباص

انا افضل لمن يريد قالواي يسكن في دبلن يخلص اموره في السفاره وفتح حساب وكل شي بعدين يتجه بالقطار او الباص من اجل التمتع بالطبيعه وكلها ساعتين وانتي في جالواي

السكن في جالواي لقيت 600 - 700- 800 الي 1000 كلها غرفتين وصاله

حتى 500 لقيت اما 800 غرفتين وصاله لقيت كثيرر حلوه ومناسبه جدا

بعكس دبلن بحثت في دبلن 2 لقيت فقط غرفه تقريبا ب1000 الي 1200 يورو

الحضانه مافيها اختلاف كثير عن دبلن تقريبا الفرق 200 يورو

انا لقيت 400 يورو هذا يناسبني جدا

ولكن يوم تحسبها فرق السكن مع الحضانه تفرق معك بين دبلن وجالواي تقريبا 500 يورو ناهيك عن الزحمه والمواصلات

اختصااااااااااااااااار للكلام

لو اني عزووووبي ما اسكن الا في دبلن الي معه اهله افضل جالواي

اي خدمه من جالواي انا حااااضر

ربي يحفظكم ويرعاكم

تحياتي لكم
    7 "
  6. بس انا خايفة من البهدلة لسا اول شي في الطيران من المدينة لجدة او الرياض بعدين لندن وتوقف في لندن كم ساعة بعدين بالطيارة لدبلن وتقعد بدبلن كمان كم يوم بعدين تروح جالواي بالقطار او اي وسيلة احسها بهدلة وخصوصا لللعوائل اتوقع ادفع يادة شوية بس اهم شي اشتري راحة راسي وخاصصة للي معاه اطفال زي هدا طبعا مسار الرحلة لو عالخطوط السعودية ربي يسهلها ويجيب لنا اللي فيه الخير
    7 "
  7. اولا مالقيتي الا الخطوط السعوديه فيه من جده الي اسطنبول الي دبلن 8 ساعات حتى الانتظار في اسطنبول تقدرين تلقين رحله افيها انتظار وجهة نظري

اكرر كلامي لو اني عزووبي ما اسكن الا في دبلن

ثانيا اي تعب الي تتكلمين عنه القطار كل ساعتين رحله والبااص بالساعه الرحلات المور طيبه هناااك ودقيقين بالمواعيد
    لو رتبتي اموووورك ما فيه تعب

وصلتي دبلن على الفندق الاسعار من 60 الي 80 يور اجلسي 4 ايام باليوم خلصتي من السفاره وفتح الحساب رحتي بالقطار وين التعب

احدى الاخوات تعذبت في دبلن من صباح الله تاخذ بنتها على الباص للحضانه وبعدين باص ثاني على المعهد وكذالك بالعوده تخيلي بشكل يومي
    هذا الي خلاني افكر في جالوي

وين المشكله لو تعبت اياام على سبيل راحه اشهر

بينما في جالواي مدينه صغيره تتنقلين فيها بكل سهووله

الله يسرر لك اختي

مختصررر كلامي
    انا مسجل على دبلن بجي على دبلن بحاول ابحث عن السكن والحضانه اذا مالقيت الي يريحني
    بمشي على جالواي انتي اذا رحتي على دبلن شفتي الامور ماتريحك راسلي الاخوان او راسلينا ان شاء الله ما نقصرر بالي نقدر عليه

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.