الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد اللغه بايرلندا والملحقية لم ينجح احد.

معاهد اللغه بايرلندا والملحقية لم ينجح احد.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LORDSAUDI
    LORDSAUDI

مبتعث مستجد Freshman Member

LORDSAUDI أيرلندا

LORDSAUDI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى NONE , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • NONE
    • ذكر
    • الرياض, ايرلندا-دبلن
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 10th, 2012, 09:44 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني سوف اتكلم بدون تحفظ ولن اجعل مقص الرقيب يمر على موضوعي وان فعل ذلك فهو اجير عميل يستغل السلطه ((وهو مانسمية الاشخاص الانبطاحيين اي الراضيين عن الوضع)).

لنتكلم بكل اريحيه ماذا تريدون من المعاهد ماهي مطالبكم سوف اقول مافي جعبتي وسؤالي هنا موجه للملحقية.

لماذا الطالب الاجنبي دراسة الكورس الخاص به بــ40 الى 60 يورو بينما الطالب السعودي من 180 الى 240 يورو بينما كلهم يتقاسمون الطاولة في الفصل والاوراق التي توزع نفسها ام ان المحاسب مايعرف يجمع وراسب في الحساب.

هل هناك خطه مقدمه من الملحقية او منهج مقدم لكي يتم تدريسة للطالب السعودي غير مايقدم لنا فإن كان كذلك فنحن نقول لكم المعاهد لاتدرسنى ماخططتم له او ماطلبتوه وهذا يعتبر تزييف وتدليس على الملحقية وهنا نحن اعينكم وسوف نشعركم .

عندي طرح اتمني من الملحقية تطبيقه فهو افضل لهم ولنا

طرح مناقصه يعلن علها للمعاهد من اراد الدخول في تدريس الطلاب بمواصفاتكم انتم وماتريدون وبالمبلغ الذي تريدون ومتابعه التدريس فيها .

مثالا

اختيار المناهج التي تقدم للطالب
    لابد من وجود معامل للطالب للاستماع ( معمل مجهز كامل بسماعات لكل طالب) حتى يتم الاستماع للنطق الصحيح .
    لابد من اعطاء كتب نسخه اصلية لكل طالب مع السي دي الخاص بالكلمات حتى يتم تعليم الطالب مايتم تدريسة.
    لابد من ان يكون المعهد هو المسئول عن دخول الطالب لاختبار الايلتس بطريقه ممنهجه ومعرفه مستوى الطالب فمثلا كل ثلاثه اشهر يتم ادخال الطالب للاختبار .
    ان يكون هنا حصص مختصه بالسماع وبالمحادثة وبالكتابة وبالقراءة منفصلة فالطالب الضعيف يتم تحويلة للحصص التى هي موطن الضعف في لغته.

في الاخير اتمنى ان تكون الملحقية منصته لنا.

2. اخوي التخفيض غالبا لطلاب اوربا لانهم يعاملون زي المواطنين اما اليابانين والبرازليين حالهم حالنا

كمثال في الكليه تبعنا الملحقيه تدفع لنا 45 الف يورو سنويا للطب والجميع يدفع قرب هذا المبلغ تقريبا
    الا الاوربيين فهم يدفعون مبالغ تبدأ من 3000 يورو فقط

يعني لمن تدرس في السعوديه مجانا ويعطونك مكافئه عليها ما يقدر يجي اجنبي ويقول لي موب انا بعد

فتقريبا هذا هو الوضع في اغلبيه المعاهد بالنسبه لطلاب اوربا يحصلون على تخفيض لانهم مثل المواطنين

ولكن بعض مثل ماسمعت ان لها سعر مثلا 150 يورو بالاسبوع وترفع السعر لمن يجي طالب من الملحقيه فهذا سألت هشام او احد المسؤليين عنها(نسيت من هو بالضبط)
    قالي وش نقدر نسوي. يا نقبل يا مع السلامه. نحن هنا جهه اشرافيه وليست سياديه عشان تفرض الي تبيه.
    اهم شيء لايكون المعهد مبالغ في اسعاره و لا يكون مرتفع بشكل كبير عن بقيه المعاهد

والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    اخوي التخفيض غالبا لطلاب اوربا لانهم يعاملون زي المواطنين اما اليابانين والبرازليين حالهم حالنا

كمثال في الكليه تبعنا الملحقيه تدفع لنا 45 الف يورو سنويا للطب والجميع يدفع قرب هذا المبلغ تقريبا
    الا الاوربيين فهم يدفعون مبالغ تبدأ من 3000 يورو فقط

يعني لمن تدرس في السعوديه مجانا ويعطونك مكافئه عليها ما يقدر يجي اجنبي ويقول لي موب انا بعد

فتقريبا هذا هو الوضع في اغلبيه المعاهد بالنسبه لطلاب اوربا يحصلون على تخفيض لانهم مثل المواطنين

ولكن بعض مثل ماسمعت ان لها سعر مثلا 150 يورو بالاسبوع وترفع السعر لمن يجي طالب من الملحقيه فهذا سألت هشام او احد المسؤليين عنها(نسيت من هو بالضبط)
    قالي وش نقدر نسوي. يا نقبل يا مع السلامه. نحن هنا جهه اشرافيه وليست سياديه عشان تفرض الي تبيه.
    اهم شيء لايكون المعهد مبالغ في اسعاره و لا يكون مرتفع بشكل كبير عن بقيه المعاهد

والله اعلم
    رد علمي ومنطقي مبني على حقائق وبراهين , لان بين الدول الاوربية هناك اتفاقيات معتبره تحس انهم شعوب واحده بس في بلاد متفرقة بعكس العرب لا يتفقون على شئ .
    7 "
  4. اخواني

موضوعي عن المعاهد فقط ولم اتكلم عن الجامعات.

للاسف ان هناك لازال اخوه بيننا مطبلين للمحلقيه بينما لو نرى على ارض الواقع لوجدنا ان الطلبة الغالبية العظمي قد عادت بدون الحصول على اي شهاده قبل فترة عاد مجموعه ليست قليله تكاد تصل الى العشرين وهم لم يحققو اي شي.

فلنفترض يامطبيلين ان هناك اتفاقية بين الدول الاوربية فما دخل دول امريكا اللاتينية في اوروبا والتخفيض الحاصلين عليه اضف الى ذلك ان الطالب السعودي الدارس على حسابه الخاص في المعهد اقل تكلفه من الطالب المبتعث على حساب الدولة لمـــاذا ...!

هل تعلمون ان هناك جامعه بايرلندا معتمدة من وزارة التعليم العالي والدكتور هشام لايعترف فيها وسبق ان وبخهم وزير التعليم العنقري بعدم قبولها فكان ردهم اننا لم نحدث السستم والى اليوم لم يتم اضافتها وذلك لاختلافهم على ....$ الله واعلم

هل تعلمون ان الدكتور هشام وجه خطاب للجامعات بعدم قبول اي طالب للجامعه الا بعد اعطائهم الضوء الاخضر .. ويقولو لكم نحن لسنا مطالبين بجلب قبولات ... وهناك اشياء اخرى سيتم الكشف عنها قريباَ .
    7 "
  5. اخوي وضحت في ردي انه يعامل معامله المواطن سواء جامعه او معهد او حتى دوائر حكوميه
    وبعض المعاهد تكتب في موقعها Non EU Prices may vary
    يعني انه اذا منت من الدول الاوربيه اسعارك راح تكون اعلى

البرازلين يدفعون مثل اي طالب ولكن في طلاب يجون بس حق الشغل وليس للدراسه. فالمعهد يسهل عليه المبلغ فقط انه حق الشغل وانه يستفيد من الطالب فلوس حق الفيزا.

وذكرت ان الملحقيه جهه اشرافيه وليست سياده عشان تفرض الي تبيه. المعاهد كلها لها اسعارها ومدام انها ماجابت سعر فوق 200 يورو في الاسبوع كمثال فهنا الملحقيه راح تدفع لان هذا متوسط الاسعار.
    اذا تشوف انها غلطانه ياخي راسلها وكمان ارفع معروض او برقيه لوزير التعليم بهذا. ربما تغير الي ماقدروا عليه الملحقيات. واتكلم وانا صادق

وجميع الجامعات اخوي معترف فيها من يوم انا موجود قبل 3 سنوات . ولكن توجد كليات ربما غير معترف فيها طبعا لسبب ان البعض منها يكذبون على الطلاب ويقولون نحن معتمدين من بريطانيا والجامعات الايرلنديه ولكن يوم تخرج منها تلاقي ولا جامعه من الي ذكروها غير معترف فيها

واخر شيء. بالنسبه لمقرات الانديه الطلابيه. انا راسلت اكثر الانديه الطلابيه التي تقول انت واخي عباد ان عندها مقر. والي رد علي منهم قالوا لي لا يوجد مقر دائم. فقط اخر الاسبوع.
    وتأكد انه من قوانين الوزاره الجديده انه لا يسمح للنادي بأخذ مقر دائم للطلبه. (المقصود تصحيح المعلومه وليس التشفي او غيره)

لست مطبل. وليست لي مصلحه. انا اقول شيء اعرفه. اذا فيه غلط ذكرته مافيه مشكله اني ارجع عنه. الشغله كلها كم رساله ونتأكد من الخبر.
    لاني الصراحه اول ماجيت هنا ايرلندا. كان كل واحد يرمي معلومه من راسه وانا اصدقها واغلب المعلومات كانت خاطئه.
    فالحل بالنسبه لي اني ارسل رساله او اسئل من صاحب الشأن نفسه. عشان لمن اجي اتكلم اعرف ان الي اقوله صح. موب بس كلام ناس

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.