الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كرهت دبلن نفسي عافتها وابغي اغيرها

مساعدة كرهت دبلن نفسي عافتها وابغي اغيرها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النرجسيه
    النرجسيه

مبتعث فعال Active Member

النرجسيه أيرلندا

النرجسيه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أحياء , بجامعة ......
    • ......
    • أحياء
    • أنثى
    • حاليا دبلن, ...
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 18th, 2012, 04:18 PM

مساء/ صباح الخير على الجميع

انا بنت صار لي ادرس في دبلن تقريبا 10 شهور
    بالبدايه كان الوضع اوكي وتمام الاسعار معقوله نوعا ما.. صحيح انها غاليه لكن نقدر ندبر انفسنا لنهاية الشهر..

لكن الان وفي الوقت الراهن الاسعار ارتفعت فوووووووووووق .. ودبلن صارت زي النار تحرق .. نفسي اعرف على ايش كل هذا الغلاء؟؟؟

العاصمه حتى ناطحة سحاب وحده مافيها!!

مافيها غير عامود السباير وفرحانين فيه!! والا هذا النهر اللي كله مطحلب وصاير لونه اخضر يلوع الكبد!!

الايجارات نار ووكل شي صار نار واحس ان مالي مكان في هذه الديره

بالبدايه فكرت اغير ايرلندا بكبرها لكن تراجعت عن قراري وقلت في نفسي على الرغم من الغلاء اللي فيها الا انها بلد آمن وشعب طيب مايحب المشاكل في حاله ولانها قريبه من السعوديه

فقررت بالاخير اني اغير العاصمه دبلن وادور لي مدينه ثانيه ارخص منها

ياليت اي شخص يدرس خارج ( دبلن وكورك) يشاركني ويتكلم عن مدينته ويساعدني لاني خلاص ابي انقل وبنفس الوقت ابي قبول بري ماستر في نفس المدينه اللي رح انقل لها
    وكيف بالنسبه لنقل العفش وربي شايله همه

( سوال خارج الموضوع : لو حبيت انزل السعوديه تقريبا شهرين اجازه و ابي الراتب يتحول على رصيدي السعودي دايركت عند نزوله اقدر؟؟ لان انتوا عارفين العموله الكبيره اللي ياخذوها على السحب من السعوديه
    ابي طريقه تفيدني الله يجزاكم الجنه)

...
    اسال الله لي ولكم التوفيق في الحياة الدنيا وفي الاخره... ويااااااااااارب فررج همنا
  2. بالنسبه للتحويل الراتب ما في طريقه دايركت

اذا حسابك في بنك AIB بنك فأنا حولت كذا مره عن طريق النت الى حسابي السعودي

تاخذ تقريبا 3 ايام عمل

شوفي اكيد البنوك الثانيه فيها نفس الطريقه

ياخذوا على عمليه التحويل 15 يورو

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. ^^^
    الله يكون بعون الجميع!
    أنا كنت مخطط لجالوي أو ليمريك!!
    ولكن بقدرة قادر تغير الإتجاه إلى دبلن!!!
    موضوع الغلاء المفاجيء أظن له علاقة بأزمة اليورو!!!!
    والظاهر إن إيرلندا على وشك الإنهيار أقتصاديا تؤثرا بالأزمة وظروف أخرى!!!!!
    ما لنا إلا الصبر وإن الله مع الصابرين.
    =============================
    http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread306838.html

Good luck sis
    7 "
  4. اذا تبغين منطقة حلوه ومريحة ارشح لك كورك , وانا رحت لها قبل وعارفتها بعد كورك عندك طبعا جولوي بسيطه جدا وصغيره ودبلن اكثر نظافة شوي في السنتر بالذات

طبعا الانهار مثل ماقلتي مطحلبة ولونها يلوع الكبد وهي كذاا في كل المناطق

اذا بتدرسين في مدرسة بالسنتر اسكني بالسنتر وفكي نفسك من المواصلات ويصير كل مشاويرك مشي

عموما البن عندك اذا نبغين شي عن جولوي ارسلي لي

وموفقه ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم .. لفتني ملتقى ايرلندا- بحكم انه جديد - و جلست اقرا بعض مواضيع الاخوان .. انا كنت في ايرلندا عام ٢٠٠٨و قتها ما كان في سفارة سعودية اصلا ولا ملحقية ههههه، و ما اذكر اني قابلت سعودي مبتعث ( وقتها اتوقع ما كان عليها ابتعاث ) .. كل السعوديين اللي قابلتهم ٢٠ طالب و كلهم جايين لدراسة اللغة في الصيف فقط و العودة للسعودية، و كانت الاسعار رخيصة سواء السكن او المعهد. بس الحين ما شاء الله سمعت انها مزحومة بالطلاب المبتعثين. عالعموم أنا لي حالياً سنتين في كندا - فانكوفر - و صراحة احلى من دبلن و دول اوربا كلها بألف مرة ( رأي شخصي )، و حتى رواتب الطلاب قوية جداً و لله الحمد. غير ان البلد قارة كاملة و امريكا تحتك يعني لو حسيت بطفش او شيء تقدر تغير جو. عالعموم بالنسبة للاخت اللي تسأل عن تحويل الراتب في طريقة سهلة انك تسحبين راتبك كاش و تاخذينه معك و تصرفينه بالسعودية، او انك تحويلنه عن طريق ويسترن يونين او تيلي موني او غيرها من شركات الحوالات .. الله يوفقكم و ييسر اموركم .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.