الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول ماستر ومعهد لغة بايرلندا

قبول ماستر ومعهد لغة بايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AMORAI
    AMORAI

مبتعث مجتهد Senior Member

AMORAI الولايات المتحدة الأمريكية

AMORAI , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة مالية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • محاسبة مالية
    • أنثى
    • السعودية, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 23rd, 2012, 07:17 PM

السلام عليكم

انا مبتعثة على دولة امريكا وصار عندي مشكلة بفيزا مرافقي وقررت اغير الدولة

كيف اجيب قبول لغة ودراسة ماستر من جامعات ايرلندا اتمنى من لدية خبره مساعدتي باسرع وقت ممكن علما اني بالمنطقة الشرقية الدمام

ذهبت لمكتب وطلب مني مبلغ 4000 ريال
    ليقوم بخدمتي

بليز الي عنده فكره يعلمني

لكم جزيل الشكر والتعاون
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا جربت مكتب YCES وكان موقفى صعب وناس امينه ومحترمه وكان موقفى صعب هذه هو الايميل الذى تواصلت معاهم
    info.yces@gmail.com
    ولديهم صفحه على الفيس يمكن للجميع التواصل معهم عن الابتعاث وعن اى سوال يخص الابتعاث ويعرضوا معلومات عن المدن يمكنك الاستفار عن معلومات عن المدن
    ‫ظ…ظƒطھط¨ ظ„ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ط§طھ ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ظٹظ‡ | Facebook‬
    7 "
  3. فعلا قبول المعهد ما يكلف ولا شي انا بنفسي راسلت المعهد وجاني القبول بنفس اليوم
    وحالين جالسه اراسل الجامعات وان شاء الله الوضع مايختلف كثير عن المعاهد ...

اختي اختاري اي معهد تبين وراسليهم ولو ماعرفتي شي احنا بالخدمه ..

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. يا حركااااات النصب حقت المكاتب ما يبطلوها

المهم نزلي متصفح النت ( الكروم) واختاري اي معهد وراسليه بنفسك -- ميزة المتصفح هذا يترجم الصفحة كامل بالعربي

انا راسلت معهد ال dcu وقبولني بنفس الطريقة بالنسبة للمعاهد حاولي تدوري معهد يفيدك بدراسة الانقلش الجنرال مو الاكاديمي واذا تطور مستواك حولي لاي معهد اكاديمي ويفضل ال ucd

ونصيحة مني لا تاخذين قبول مشروط بجامعة جيب اللغة اولا وجيبي الايلس والا التوفل وبعدين راسلي اي جامعة لا تربطين نفسك بجامعه

وللمعلومية اي قبول من اي معهد يعتبر قبول مبدئي (عشان تطلعيت التاشيرة او الفيزة ) لانو اذا وصلتي لايرلندا راح يطلبون ضمان مالي غير الي اخذتيه بالوزارة وتعالي قبل الموعد باسبوعين واهم حاجة السكن حاولي تحجزي فندق قبل لا تجين لانو مرمطة بمعنى الكلمة -- وحاولي كل اوراقك تنزليها على الفلاش ( سوي لها اسكان) جواز السفر والوثيقة وكل واراقك

مرة متحمس صح هههههه بس مابيك تتورطي مثلي بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا سوف اساعدك فى الحصول على قبول مجانا يارب بس اقدر اساعدك واقدملك بنفسى هذه هو ايميل amalali133@gmail.com
    ولكن انا لى رائ للجميع هنا ياجماعه لابد ان تتاكدوا قبل ان يصدر منكم قول عسى ان تظلموا قوم بجهاله وتصبحوا على ما فعلتم نادمين يعنى حرام الذنوب الى انتم تاخذونها يمكن الى كاتب المنشور انه جرب مكتب YCES يكون حابب يخدم وبعدين انا سمعت عن هذا المكتب وسمعته كويسه وبعرف ناس كتير قدمت اليه وحصل على قبول وانا فتحت اللينك الى كاتبه الاخت نورا صفحه ممتازه بها معلومات صحيح عن المدن هذه نصيحه للكل هنا نحاول نستفيدمن مايقدمه الجميع حتى نرتقى ولانمسك فى الاشياء التى ترجعنا للخلف ونحاول ان نساعد بعض على قدر استطاعتنا مويكون حالنا اننا لانتملك مساعده الغير وننقد الاخرين
    7 "
  6. اشكر الجميع على الردود بس كيف اعرف المعاهد الزينة للغة انا تعبت باامريكا

المعهد كان تجاري ومثل مارحت رجعت ماستفدت شي ابداا

الي عنده لسته للمعاهد الممتازه يقولي

وان شاء الله بعمل مثل ماقلتوا بجيب قبول معهد بعدين قبول الجامعه

يارب تسهل علي وعليكم يارررب

7 "
  7. انا على حساب الملحقية اختي

وللحين ماعندي قبول معهد ومدة تاجيل البعثة باقي 4 شهور

وخايفة ماحصل قبول والمشكله اني ابحث بالنت .. وماني عارفة لازم تجربة شخصية

اهم شى المعهد يكون معترف فيه وقوي استفيد منه ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.