الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

#سعودي في دبلن

#سعودي في دبلن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفائل في إيرلندا
    متفائل في إيرلندا

مبتعث جديد New Member

متفائل في إيرلندا أيرلندا

متفائل في إيرلندا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى English , بجامعة UCC
    • UCC
    • English
    • ذكر
    • Dublin+Cork, Dublin
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 1st, 2012, 11:24 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اسعد الله مسائكم بالخير والمسرات
    كما تعلمون ان مساهمتكم بالمعلومة مهمة جدا .. وكثيرا ما تراودني فكرة ان اجد طريقة معينة اتواصل بها مع غيري فأستفيد منهم و افيدهم
    ولعلي وجدت ضالتي في تويتر عبر طريقة الهاتش تاق .. ولا ادري هل هذه الفكرة واضحة عند الجميع ام لا .. لكنني ساقترح اسما يكون هو الهاش تاق الخاص بنا في دبلن ومن هم خارج دبلن يختارون ما يناسبهم حسب ما يرون .. مجرد اقتراح فان رايتم ما افضل منه فاهلا وسهلا .. اقتراحي هو كالتالي sauindu# ويعني
    Sau سعودي
    In في
    Du دبلن

كما تعلمون تويتر يسمح لك بكتابة 140 حرفا فقط .. فاذا استخدمت هذه الكلمات سيتبقى قرابة 130 حرفا فقط .. واعتقد انها تكفي لايصال فكرة او معلومة لديك .. ارجو منكم التعاونفي نشر هذه الفكرة لاننا نحن من سيستفيد منها فلا تبخلوا على انفسكم وعلى اخوانكم واخواتكم بمالديكم ..
    انتظر ارائكم وتعليقاتكم واعتذر ان كان سبقني احد الى هذه لفكرة
    تحياتي
  2. فكرة حلوة ورائعة جدا .

لكن وضح الفكرة اكثر لا هنت .( وش الهاش تاق )

واتمنى من الجميع تطبيقها فالغالبية يصلون لايرلندا ولا يعرفون ماذا يعملون واغلب المشاكل تكون بالسكن .

ومشكوووووور جدا على روح التعاون التي لديك.
    7 "
  3. تويتر قائم على عدة مفاهيم ومسميات واقترح على من لايعرف في تويتر يقرا كتاب " غرد مع تويتر " لاسامة المحيا وهذا رابطه لكي يفهمه تماما ولتتمكن من استخدامه بشكل صحيح .. مع العلم انه بامكانك اتقان استخدامه خلال اقل من 20 دقيقة فقط ..
    فكرة الهاش تاق كما شرحها
    >>ثانيا : الهاش تاق ) ورمزه # ( وهو أشبه بعنوان لموضوع وتندرج كل التغريدات تحت هذا الهاش تاق يكتب تحته الجميع ، ويقرأه الجميع ، ولا تتابعه ولا يتابعك ، بل هو تحت الطلب<<
    تحياتي
    7 "
  4. اخوي.. اهنيك بصراحة..فكرتك حلوه

الف شكر

لكــــــــــن............................

انا برأيي الفكرة تكون مطبقة بشكل جيد من طلاب غير طلاب ايرلندا مع الاسف

يعني يالله الواحد منهم يلاقي وقت يكتب لنا هنا بالملتقى ويرد ع استفساراتنا نحن الطلاب الجدد

تبيهم يغردون بتويتر بعد....

لو طلاب دولة ثانية رح يوافقون ويتواصلون كلهم مع بعض

اتمنى أكون مخطئة..
    7 "
  5. شخصيا .. اجدها ثقيلة على نفسي ان اكتب في منتدى لانني لم اعتد على هذا .. لكنني وجدت تويتر اسهل واكثر مرونة في الاستخدام .. بل انني اتواصل مع اصدقائي واعرف اخبارهم عن طريق تويتر بدلا من الوسائل الحديثة التي قل استخدامي لها مثل الواتس اب وغيرها .. جربي ولن تخسري شيئا ..
    ملاحظة: ارجو ان لايفهم من اقتراحي ان نترك المنتدى .. بالعكس فلا يمكن ن نستغني عنه فهو له الفضل - بعد الله - في تجمعنا .. فجزا الله خيرا من كان له جهد لانشاء واثراء هذا الصرح المبارك ..
    تحياتي
    7 "
  6. يعطيك العافيه اخيي انا مؤيد لكلامك انا عندي حساب في تويتر
    نحن طلاب المرحله السابعه محتااجين اي شي يفيدنا علشان كذا ندخل المنتدى ونستفيد منه

ولا يمكنني الاستغناء عن المنتدى

ولكن انا عن نفسي اذا وصلت ايرلندا بحفظ الله تواصلي بتويتر اكثر من المنتدى

هذي وجهة نظري

اختي هدووء كلامك صحيح اذا نظرنا الي طلاب امريكا مثلا بين تفاااعل وحمااس ولكن سؤال كم عدد طلاب امريكا كم عدد طلاب ايرلندا
    الفرق بينهم كبير

تحياتي واشواقي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.