الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد جاب خطاب الوزارة الموجة للسفارة الايرلندية عن طريق الايميل ابيه ضروري ربي يسعدكم

احد جاب خطاب الوزارة الموجة للسفارة الايرلندية عن طريق الايميل ابيه ضروري ربي يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منارالسلام
    منارالسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

منارالسلام أيرلندا

منارالسلام , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة .....
    • .....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • ....., ... ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

February 9th, 2012, 12:38 AM

مساكم ورد اخواني واخواتي المبتعثين انا مقبولة بالمرحلة السابعة ورايحة لايرلندا ان شاء الله ماستر فيزياء وخلصت امور القبول باالمعهد وكل شي تمام الحمدلله بس محتاجة خطاب الوزارة الموجه للسفارة الايرلندية ومابي اروح الرياض مشقة ومشوار وتعب ابغي اجيبة عن طريق الايميل (الوزارة رسلت لي على الجوال رسالة بامكانية استخراج خطاب السفارة عن طريق الايميل بس كالعادة اهمال موظفين وتوهان ؟؟؟؟؟للاسف مو حاطين ايميل محدد زي ايملات المسؤلات عن قرار الابتعاث وامر الاركاب (طيب كيف ارسل اجل ؟؟؟ فياريت اذا حد عنده ايميل مسؤول او مسؤولة بخصوص خطاب السفارة الموجه للسفارة الايرلنديه اكون له من الشاكرين .
    سؤال ثاني
    احد طلع الفيزا الايرلندية عن طريق البريد الدي اتش ال ياريت يقول كيف الاجراءات والاوراق المطلوبة والرسوم اللي ياخذها
    مكتب الدي اتش ال وكم يوم يستغرق وتطلع الفيزا عن طريق البريد ؟؟؟
  2. اختي منااار السلام مافيه بالمرحله السابعه خطاب موجه للسفاره الايرلنديه بس لو احد راح الوكاله طلب الخطاب بيعطونه

انا طلعتي فيزتي بدون خطاب اصلا بدون ما اروح للوزاره نهااائي

المبتعثه : الابلكيشن + قبول المعهد + الضمالي المالي + الجواز الاصل + صورتين + 360 ريال
    انا مرافق المطلوب فيزه دراسيه : الابلكيشن + قبول المعهد + الجواز الاصل + صورتين + 360 ريال

المبلغ يدفع كااش

بالنسبه لللدي اتش ال يطلعون لك الفيزا اتوقع بعد ما تعطينه الاوراق الي ذكرت فوق زميلي ارسل اوراقه بالدي اتش ال طلعوا له الفيزا بعد ما يرجعون لك الفيزا تدفعين المبلغ

تقدرين تتاكدين من المكتب الي اتش بنفسك احس يوضح لك الصوره

ارجع واكرر مايحتااج خطاب للسفاره

لو تعرفي احد بالرياض يروح للسافره 5 دقايق يسلمهم الاوراق الساعه 8 صباحا يرجع بعد الظهر يستلك الفيزا

هذا مافي جعبتي

وفقك الله ويسررر امرك
    7 "
  3. بالنسبه لللي تساال عن القبول من المعهد انا راسلت المعهد جاني القبول بنفس اليوم وربي يعلم اني ما اعرف اقلش نهاائي عن طريق ترجمه قوقل والسلام

تقدري تدخلي التجمع اتوقع صفحه 29 او 33 او 40 ذكرت بالتفصيل الحصول على قبول من احدى المعاهد

وفقكم الله ويسرر امركم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفاائل
    اختي منااار السلام مافيه بالمرحله السابعه خطاب موجه للسفاره الايرلنديه بس لو احد راح الوكاله طلب الخطاب بيعطونه

انا طلعتي فيزتي بدون خطاب اصلا بدون ما اروح للوزاره نهااائي

المبتعثه : الابلكيشن + قبول المعهد + الضمالي المالي + الجواز الاصل + صورتين + 360 ريال
    انا مرافق المطلوب فيزه دراسيه : الابلكيشن + قبول المعهد + الجواز الاصل + صورتين + 360 ريال

المبلغ يدفع كااش

بالنسبه لللدي اتش ال يطلعون لك الفيزا اتوقع بعد ما تعطينه الاوراق الي ذكرت فوق زميلي ارسل اوراقه بالدي اتش ال طلعوا له الفيزا بعد ما يرجعون لك الفيزا تدفعين المبلغ

تقدرين تتاكدين من المكتب الي اتش بنفسك احس يوضح لك الصوره

ارجع واكرر مايحتااج خطاب للسفاره

لو تعرفي احد بالرياض يروح للسافره 5 دقايق يسلمهم الاوراق الساعه 8 صباحا يرجع بعد الظهر يستلك الفيزا

هذا مافي جعبتي

وفقك الله ويسررر امرك
    مشكور اخوي المتفائل على ردك السريع ربي يوفقك ان شاء الله ...بس بخصوص الخطاب الموجه للسفاره انا سمعت انه مهم بخصوص المرافقين يعني اهميتة عشان المرافق ماادري انت شنو رايك ؟؟؟ خصوصا انو زوجي لن يدرس هل هناك طلبات خاصة بزوجي غير الابلكيشن والصور والجواز الاصلي والرسوم ؟؟؟ وياريت تقولي كم يوم اخذت الفيزا اللي طلعها زميلك عن طريق المكتب ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفاائل
    بالنسبه لللي تساال عن القبول من المعهد انا راسلت المعهد جاني القبول بنفس اليوم وربي يعلم اني ما اعرف اقلش نهاائي عن طريق ترجمه قوقل والسلام

تقدري تدخلي التجمع اتوقع صفحه 29 او 33 او 40 ذكرت بالتفصيل الحصول على قبول من احدى المعاهد

وفقكم الله ويسرر امركم
    تماما كما قال الاخ الكريم المتفائل القبول سهل تجيبه بنفسك انا جبته خلال 24 ساعة فقط ..ربي يوفقكم يامبتعثين ويرجعكم سالمين غانمين .
    7 "
  6. اتوقع اسبوووع استلم الفيزا بس انا مراافق وطلعت فيزه دراسيه في الحقيقه ما كان معاي اثبات اني مرافق نهائي

انا كلمت موظف بالوزاره قلت لازم خطاب السفاره قال المرحله السابقه كان فيه اما السابعه مايحتاج روح للسفاره مباشره

فعلا رحت للسفاره االصباح استلمتها الساعه 3 بنفس اليوم

ارسليها من الان او اذا تعرفي احد يطلعها بنفس اليوم
    7 "
  7. اخت منار انا رحت الوزارة وخذيت الخطابوكان مكتوب فيه اسم الدارس والمرافقين وان الحكومة رايح تصرف علينا لكن الايميل ماعرفة صراحة لكن خلي المحرم يروح وياخذ معه صورة من قبول المعهد ويعطونه الخطاب وبالنسبة للفيزا انا رحت مكتب الفيفا وهو موجود بالشرقية وخلص لي الفيزا خلال اربعة ايام بس اخذ زيادة عالجواز
    7 "
  8. ياخوان الي يبي ياخذ الخطاب من الوزاره بيعطونه بس وربي ماله اي قيمه ليه اتعب نفسي اروح اطلب الخطاب اصلا يطلعون لك الفيزا بدون خطاب

مثل ما ذكرت الاخت الدي اتش. تقريبا من 3. ايام الي 5 ايام
    يسرو الامور عن انفسكم بتتيسر
    وفقكم الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.