الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب الله يجزاكم الف خير ويرحم والديكم ضروري جدا

شباب الله يجزاكم الف خير ويرحم والديكم ضروري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yakoza
    yakoza

مبتعث جديد New Member

yakoza كندا

yakoza , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الكترونيات , بجامعة ..
    • ..
    • الكترونيات
    • ذكر
    • ...., .....
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 9th, 2012, 02:22 AM

السلام عليكم

ياشباب ابي اعرف اي جامعه عندهم تخصص الكترونيك استثناء وترفورد
    لان معاي وتر فورد ولا قبلوه الملحقيه عندنا بكندا لانهم اعطوني سيرتفكيت ماهو باتشلر مع العلم انهم عادلولي 60 ساعه

المهم وش تنصحوني فيه تكفون يا اهل ايرلندا .. ابي جامعه تعادلي وياليت رابطها علشان اقدم اونلاين
    واهم شي نفس التخصص اللي هو هندسه الكترونيه
  2. والسلام عليكم

تجد في الروابط التالية جميع جامعات ايرلندا المعترف فيها والي ما فيه غيرها اصلاً وإبدأ راسل وبالتوفيق إنشالله وركز على دي سي يو:

الجامعات والكليات المعترف بها

1. Dublin City University
    2. The Royal College of Surgeons
    3. Trinity college Dublin-University of Dublin
    4. Dublin Institute of Technology
    5. University College Dublin - National University of Ireland, Dublin
    6. University College Cork - National University of Ireland, Cork
    7. National University of Ireland, Maynooth
    8. National University of Ireland, Galway
    9. University of Limerick
    10. Waterford Institute of Technology
    11. (GMIT)Mayo Institute of Technology- Galway
    12. Athlone Institute of Technology
    http://www.uksacb.org/ie-ar/page/الج...ات-المعترف-بها
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمه...
    التخصص موجود باذن الله وفي اكثر من مدينه ...

تخصص الهندسة الإلكترونية في أيرلندا | الدراسة في أيرلندا

طبعا طريقه التقديم على بعض الجامعات عن طريق الباك >> Postgraduate Applications Centre Ltd
    وبعض الجامعات عن طريق موقع الجامعه ..
    بالتوفيق يارب
    7 "
  4. ^^^
    العفو!
    لكن الظاهر ان سبب رفض الملحقية انك جايب لهم قبول بكالوريوس عادي من ووترفورد = 3 سنوات ويتضمن معادلة دبلومك ومايبقى الاتقريبا سنة لك عندهم وهذا مخالف لنظام معادلة الدبلومات!
    لهذا بامكانك الرجوع لووتر فورد للحصول منهم على قبول بكالوريوس شرفي وعام عام اضافي للبكالوريوس العادي عندهم وبذلك تضمن ان الوزارة تعادل لك البكالوريوس بعد التخرج من ادارة معادلة الشهادات!!
    لأن النظام لمعادلة الدبلوم ان لايتعدى 60% من اجمالي الساعات الاكاديمية المطلوبة للتخرج،، وممكن تحاول ان تقنع الملحقية بكندا ان ستلتحق بالبكالوريوس الشرفي ( العام الأضافي!) بعد التخلص من البكالوريوس العادي الايرلندي = 3 سسنوات وان دبلومك سيعادل سنتين تقر يبا ودراستك بالمعهد المذكور ستكون سنتين دراسية وبذلك تكمل نظام البكالوريوس السعودي المساوي لأربع سنوات، وللمزيد أقرأ بعض الردود بهذا الموضوع:

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...post1061717786

Good luck bro
    7 "
  5. السلام عليكم

اخي الكهل الطموح .. اسعد الله اوقاتك بكل خير

ياعزيزي انا اخذت قبول من كلية وترفورد ومذكور في القبول اني راح ادخل اللفل السادس بالجامعه اللي هو ادرس من سبتمبر الجاي الى جون ٢٠١٣ وفي هالحاله اخذ دبلوم عالي وقالو لي في حالة النجاج في الدبلوم العالي راح تدخل بكالوريوس من سبتمبر ٢٠١٣ الى جون ٢٠١٤

تم معادلة ٦٠ ساعه من الدبلوم اللي معاي .. القبول جاني مثل ماذكرت لك كخطوات .. الملحقيه رفضو هالشي وقالو ماتقدر تدخل البكالوريوس عندهم الا لما تنجح في الدبلوم العالي وهالشي مايصير .. فانا ابي قبول على طول بكالوريوس من دون مايقولون لي لازم تنجح في الدبلوم العالي او شي من القبيل هذا .. ابي قبول بكالوريوس مع المعادله .. شلون وكيف وفي اي جامعه هناك راح القى هالشي .. انا كنت بقدم على جامعة دبلن بس جاني خبر انها مرره معقده وصعبه وخبرك ياخوك حنا نحب السهالات شوي هههه

فياليت احد يوجهني لجامعه معينه اقدر احصل فيها هالشي او احد يجيب لي قبوول من هناك الله يرحم والدينكم

يعطيك الف عافيه اخوي ومن جد اشكرك كل الشكر
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخوي yakoza انا ولله الحمد جاني قبول تقريبا حسب مافمت زي قبولك من كلي ووترفورد اول سنه اخش على المستوى السابع من سبتمبر 2012الى جون 2013 ان الله احياانا وطبعا عدد الساعات 25 ساع في الاسبوع.. واذا اجتزت ذي السنه ادخل على المستوى الثامن في سبتمبر 2012 الى جون 2014 واحصل على بكالوريوس لمدة سنتين باذن الله..
    سوالي لك هل قبولك كان مثل قبولي؟
    وهل لديك ادنى فكره لماذا تم رفض التحويل؟
    شكرا لك اخي وشكراااااا للاعضاء وخاصة للعضو المتألق دائما والمحب للخير وتوجيه الناس بما لديه من معلومات ( الكهل الطموح ) والله يوفقكم في طلب علمكم ودمتم بخير وووووووود.....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yakoza
    السلام عليكم

اخي الكهل الطموح .. اسعد الله اوقاتك بكل خير

ياعزيزي انا اخذت قبول من كلية وترفورد ومذكور في القبول اني راح ادخل اللفل السادس بالجامعه اللي هو ادرس من سبتمبر الجاي الى جون ٢٠١٣ وفي هالحاله اخذ دبلوم عالي وقالو لي في حالة النجاج في الدبلوم العالي راح تدخل بكالوريوس من سبتمبر ٢٠١٣ الى جون ٢٠١٤

تم معادلة ٦٠ ساعه من الدبلوم اللي معاي .. القبول جاني مثل ماذكرت لك كخطوات .. الملحقيه رفضو هالشي وقالو ماتقدر تدخل البكالوريوس عندهم الا لما تنجح في الدبلوم العالي وهالشي مايصير .. فانا ابي قبول على طول بكالوريوس من دون مايقولون لي لازم تنجح في الدبلوم العالي او شي من القبيل هذا .. ابي قبول بكالوريوس مع المعادله .. شلون وكيف وفي اي جامعه هناك راح القى هالشي .. انا كنت بقدم على جامعة دبلن بس جاني خبر انها مرره معقده وصعبه وخبرك ياخوك حنا نحب السهالات شوي هههه

فياليت احد يوجهني لجامعه معينه اقدر احصل فيها هالشي او احد يجيب لي قبوول من هناك الله يرحم والدينكم

يعطيك الف عافيه اخوي ومن جد اشكرك كل الشكر
    أخي الكريم هل اطلعت على دليل الوافدين باللغة العربية!
    لأن فيه عدة خيارات تخص تخصصك ومنها واحد = 4 سنوات!!
    وهو بكالوريوس هندسة - هندسة إلكترونيات!!! حاول البحث والتمحيص وانا متاكد من وجود تخصصك المطلوب لديهم!!!!
    وبالعكس كلما قلت الساعات المعادلة لك من قبلهم فهذا في صالحك من ناحية معادلة واعتماد شهادة البكالوريوس لدى التعليم العالي السعودي!!!!!

Waterford Institute of Technology

Good luck bro
    7 "
  8. اخي قويراا

اشكرك على الرد جزيل الشكر .. انا قبول على المستوى السادس مش السابع .. لان عندي مواد كثيره في الدبلوم دي وهذا السبب اللي خلاهم يعطوني المستوى السادس ولا عطوني قبول على طول للبكالوريوس .. الملحقيه رفضت هالشي لان الجامعه يقولون في حالة النجاح في الدبلوم العالي راح تدخل مرحلة البكالوريوس اللي هو المستوى السابع ولما تخلص السابع كذا انت اخذت البكالوريوس وهذا اللي فهمته من الجامعه ولا اعطوني خبر عن شي اسمه المستوى الثامن

اخي الكهل اشكرك على الرد جزيل الشكر
    انا اطلعت على كل شي من قبل التسجيل وفاهم كل شي بس المشكله الان كيف احصل على قبول في ايرلندا غير مشروط بالنجاح في الدبلوم العالي .. ابي قبول يقولون فيه انت راح تكمل معانا في البكالوريوس لو حتى مايعادلون الا ٤٠ ساعه ماعندي مشكله .. اهم شي قبول من دون اي شروط .. الايلتس عندي الدرجه المطلوبه في جامعات ايرلندا كلها .. لكن ابي الشي المناسب يا اخواني .. ياليت توجهوني الله يجزاكم الف خير
    وش رايكم في الكولج اللي في دبلن .. وهل فيها تخصص الكترونيك او جالواي
    وربي محتار .. ياجماعه ابي المدينه اللي تصلح للشخص المتزوج على حسب خبرتكم والجامعه تكون زينه يعني مو صعبه مرره .. نحب السهالات يا اخوان

اشكركم للمره الثانيه يا اخواني وبيض الله وجيهكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.