الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

reentry Visa

reentry Visa

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبسوط.!
    مبسوط.!

مبتعث مستجد Freshman Member

مبسوط.! السعودية

مبسوط.! , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بتاع كله , بجامعة uni
    • uni
    • بتاع كله
    • ذكر
    • البر, الصمان
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 12th, 2012, 12:09 AM

الأخوة الكرام.."المتجمدين" في شتاء أيرلندا..!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أود أن أسأل "من لديه العلم" ماهي الطريقة والآلية لإستخراج Reentry Visa من داخل أيرلندا..
    ماهي الأوراق المطلوبة, وماهو صندوق البريد, وهل هنالك إستمارة يتم تعبئتها عن طريق الإنترنت.. وكم تأخذ من الوقت..
    وهل أرسال الجوازات عبر البريد "خصوصا وأنا في جولوي" تعتبر آمنه.. أم أذهب بنفسي الى دبلن..؟
    وهل يتم التعويض عن قيمتها.. من قبل الملحقيه..؟

وأيضا .. لــ "من يملك المعلومة".. كيف يتم أستخراج الفيزا البريطانية.. من داخل أيرلندا..
    وماهي الأوراق المطلوبه.. وكم تستغرق من الوقت..

ولكم كل الود..
  2. الأخ مبسوط
    اهم شي تاخذ قطار الصباح في الفجر الله يعينك ..
    تعبي الإستمارة .. وفيها يسألك .. " تبغى تروح وترجع لمرة وحدة ( 60 يورو ) .. أو لأكثر من مرة (100 يورو)
    طريقة الدفع .. ماتقدر تدفع كاش .. لازم تروح البريد وتطلب منها " POSTAL ORDER" اللي هي حوالة بريدية .. بالقيمة اللي ذكرتها بالأعلى
    7 "
  3. محلهم في دبلن قريب وكويس .. أول ماتوصل محطة قطار دبلن اللي اسمها " هيوستن " اطلع وتحصل " لويس " اللي هو القطار السريع الموجود داخل المدينة
    اشتري تذكرة روحة ورجعة لمدة يوم ..
    اركبه لأتجاه الستي سنتر عند محطة اسمها آبي ستريت .. بعد ماتنزل تقطع الجسر وراح تحصل مكتب الاميقريشن قريب
    اول ماتدخل أوقف في الطابور وراح يسألك موظف عن أوراقك اذا كانت ناقصة بيقول لك ارجع كملها .. وإذا كاملة بيعطيك رقم
    تقريبا تنتظر كم ساعة " على حسب الزحمة " وأحيانًا في دقايق لين مايجي دورك
    إذا وصل رقمك .. الموضوع ماياخذ دقايق
    تعطيهم الجواز وهم يطبعون لك التأشيرة ويلصقونها على الجواز
    أتمنى أكون ساعدتك ، وأي سؤال لا تردد
    7 "
  4. إلى الأخ مبسوط
    طبعا تقدر ترسل أوراقك بالبريد ..وماتاخذ 3 أيام .. بس موضوعها يخوف .. لأنك بتبقى تعد الأيام والساعات لحد مايرجع لك جوازك .. فأنا أنصحك من واقع تجربة .. أنك تنقز على دبلن أفضل
    إن شاء الله انت راح تخلص أمورك الساعة 11 الظهر تقريبا .. وبعدها عندك وقت تقضيه في دبلن لين الساعة 5 العصر " الموعد الأفضل لمغادرة دبلن إلى قالوي .. على الاقل ترتاح شوية في دبلن وتتمشى هناك
    7 "
  5. ام بخصوص إمكانية تعويض قيمة تأشيرة الدخول والخروج من قبل الملحقية .. فأقول التالي:
    عند سداد قيمة التأشيرة في أي مكتب من مكاتب البريد المنتشرة " في حالتك سيكون مكتب البريد في قالوي في متناول اليد، وبإمكانك أيضا شراء الحوالة البريدية من مكتب البريد الذي ستجده بعد خروجك من " اللويس " " سيسلم لك الموظف المختص فاتورة صغيرة أحتفظ بها ..
    لأسترجاع قيمة التأشيرة اذهب إلى مكتب الملحقية الثقافية في دبلن .. الذي ستجده في ظهر مبنى " مكتب الهجرة " وسلمهم الفاتورة مع صورة لـ جواز السفر وإن شاء الله راح يردون لك التعويض
    وهذا وبالله السداد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooois
    السلام عليكم
    انا سجلت عشان أجاوب عليك
    انا انصحك تروح لدبلن
    ماتاخذ منك يوم

بغض النظر عن المعلومات التي أضفتها في الردود اللاحقه.. ( برغم أهميتها)..
    أنا أود التعليق على " فزعتك" التي جعلتك تتحمس بالتسجيل والرد..

وأقول..
    والله أنك رجل.. أبن رجل...
    ويا عل اللي خلفوك في الجنه..

وحقيقة أنا في جولوي ولا أعرف دبلن جيدا..

وقد واجهتني مشكلة الفيزا عندما ذهبت للسعوديه لظرف "طاريء" فقد تفاجاءة بأنه يلزمني أستخراج فيزا للدخول من جديد لايرلندا..
    وذهبت للسفارة الأيرلنديه وعملت التأشيره.. و "كانت بهذله" بالنسبه لي في وقتها لإنني لست من الرياض.. وكانت الإجازة لمدة أسبوع فقط..

عموما أنا الآن.. أود أن أستخرجها... لإني ودي أروح لبريطانيا..
    وودي أعرف بعد أش طريقة هالبريطانيين علشان التأشيرة..

والله جاني أحساس في الفترة الأخيرة اني "بنقالي"...!

لك كل الود.. وفائق الأحترام مرة أخرى..
    7 "
  7. الابلكيشن تطبعه من الانترنت لو بغيت تكون اوراقك خالصه ,او اذا دخلت هناك بتلقى( عند الشخص اللي يشيك على الاوراق اذا كامله او فيها نقص) اوراق الابلكيشن ممكن تاخذ منها وتمليها في اثناء انتظارك.
    بالاضافه الى مبلغ ١٠٠ يورو تعمله كشيك في مكتب البريد اللي موجود قدام ٢يورو تقريبا اللي قبل الشوب ستريت
    ورقة من المدرسة
    وصورتين
    وبطاقة الامقريشن
    ان شاء الله هذا هي الطلبات ومااكون نسيت شي

تقدر تطلع الفجر بالقطار او الباص وانا افضله لانه يوقف بالضبط عن الاوكونيل ستريت يعني تنزل من الباص تقطع الجسر تمشي خطوتين الا انت عند مكتب الامقريشن ومايجي الظهر الا انت بجولوي. وان شاء الله مايصادفك زحمه .لان لو زحمه الله يعينك على الانتظار

بالنسبه لي انك تروح بنفسك افضل واضمن مثل ماذكر الاخ جزاه الله خير .. وبنفس اليوم

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة
    الابلكيشن تطبعه من الانترنت لو بغيت تكون اوراقك خالصه ,او اذا دخلت هناك بتلقى( عند الشخص اللي يشيك على الاوراق اذا كامله او فيها نقص) اوراق الابلكيشن ممكن تاخذ منها وتمليها في اثناء انتظارك.
    بالاضافه الى مبلغ ١٠٠ يورو تعمله كشيك في مكتب البريد اللي موجود قدام ٢يورو تقريبا اللي قبل الشوب ستريت
    ورقة من المدرسة
    وصورتين
    وبطاقة الامقريشن
    ان شاء الله هذا هي الطلبات ومااكون نسيت شي

تقدر تطلع الفجر بالقطار او الباص وانا افضله لانه يوقف بالضبط عن الاوكونيل ستريت يعني تنزل من الباص تقطع الجسر تمشي خطوتين الا انت عند مكتب الامقريشن ومايجي الظهر الا انت بجولوي. وان شاء الله مايصادفك زحمه .لان لو زحمه الله يعينك على الانتظار

بالنسبه لي انك تروح بنفسك افضل واضمن مثل ماذكر الاخ جزاه الله خير .. وبنفس اليوم

وبالتوفيق ان شاء الله

الله يسعدك يا أماني..
    ولا يحرمنا هالمعلومات والطله الجميله...

ودائما.. وأنتي في الموعد..

لدي ورقة الجامعة.. مضى لها ما يقارب الأربعة أشهر..
    فهل تفي بالغرض.. أم لا بد من ورقة جديده..؟

وهل يتم طلب صورة من "بطاقة الإقامة" الأيرلنديه..؟

وهل لديك خلفية فيما يتعلق بإستخراج الفيزا البريطانيه..؟
    لأنه أذا كانت العمليه سهله.. "أعملها" سوا خلال روحتي لدبلن...

شكرا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.