الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار :الأوراق اللازمه لقبول البري ماستر والماستر

استفسار :الأوراق اللازمه لقبول البري ماستر والماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lady in White
    Lady in White

مبتعث جديد New Member

Lady in White أيرلندا

Lady in White , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ENG , بجامعة PNU
    • PNU
    • ENG
    • أنثى
    • Dublin, Dublin
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 13th, 2012, 07:32 PM

السلام عليكم

كثير نشوف مواضيع عن المعاهد والقبول بالجامعات بس محد قد قالنا من قبل كيف الاوراق المطلوبه

مثلا هل نسخ التوصيات مقبوله ؟ وهل لازم تكون بظرف مختوم ؟

والوثيقه هل لازم النسخه يكون مطبوع عليها طبق الاصل ؟ والختم يكون من الجامعه ولا من الوزاره ؟

ياليت الي قدموا بالجامعات يفيدونا بالاوراق الي طلبوها بالضبط

يعطيكم العافيه
  2. امم اختي انا شخصيا انقبلت ب ٣ جامعات كلهم التقديم كان الكتروني عليهم
    بعد القبول .. ليمريك .. طلبو الاصول .. رحت وديت الاصول بنفسي .. اخذو عليها نسخ ورجعو لي اياها
    جالواي .. طلبو ارسل لهم الاصول للتوصيات والايلتس حسب مااذكر ..
    اليو سي دي .. وانا حاليا ادرس فيها .. ماطلبو مني اي اصول بالمرة .. فقط صور من كل شي
    7 "
  3. انا جربت اقدم على ucd ماستر تسويق بس المشكله انهم طالبين اكتب 300 كلمه ليه اخترت هالتخصص 300 كلمه عن سيرتي الذاتيه و300 والله مدري عشان ايش خخخ
    اخر شي طفشت وطنشتهم..

قدمت على الـdit وكان التقديم الكتروني طلبو مني ارفاق صور من الوثائق وصور الجواز وارفقتها ملف pdf ..."والحاله انتظار"
    صار لي 3 اسابيع من قدمت ويارب يجيني القبول يااااااااارب
    7 "
  4. اختي انا قدمت بنسخ عادية .. يعني الاصليه .. صورتها وارسلتها

اختي راحيل .. ٣٠٠ كلمة .. ابحثي في النت بتلاقي نماذج كثير اسمها personal statment
    اكتبي اول ١٠٠ كلمة مقدمه يعني طول عمري احلم وطموحة وابغي اتقدم واحقق حلمي وحلم اهلي ومن هالخرابيط
    بعدين ١٠٠ كلمة اكتبي ان هذا التخصص عجبك لان مثلا اخذتي كورس مشابه له في مرحلة البكالوريس ومن هنا بدآت قرائتك عن الموضوع واقتنعتي فيه واذا كان التخصص صحي قولي انه بيخليني اساعد الناس والخ الخ .. واخر ١٠٠ كلمة اكتبي لاني دايما اطمح للافضل وافكر في مستقبلي وفيني صبر والخ اشوف نفسي مؤهله لهذا الكورس وبيكون شرف لي الانضمام لجامعتكم العريقة

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.