الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد وتررفورد

استفسار عن معهد وتررفورد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية engineer1989
    engineer1989

مبتعث جديد New Member

engineer1989 المملكة المتحدة

engineer1989 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسه , بجامعة ووترفورد
    • ووترفورد
    • هندسه
    • ذكر
    • ووترفورد, ووترفورد
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 17th, 2012, 07:00 AM

السلام عليكم اخواني الاعضاء

ياشباب جاني قبول من معهد وتررفورد في الهندسه المدنيه وانا حاليا بعثتي في بريطانيا فحبيت استفسر عن هذا المعهد والمدينه بشكل عام وهل يجب ان احول البعثه الي ايرلندا او لايلزم ذلك

وتحياتي لكم وشكرا
  2. شكرا اخي علي هالمعلومات
    لا انا من زمان وانا طالب في بريطانيا منذ ٢٠٠٩
    بس حبيت اعرف عن المعهد هل هو معهد مناسب في تعامله مع الطلاب وهل المكافئه تكفي حتي لو اخذت شقه ب ٧٠٠ يورو هل تكفي وشكرا وبالتوفيق للجميع

7 "
  3. تحصل في وترفورد شقة غرفتين ودورتين مياه ومستودعين و صاله ومطبخ بـ 600 يورو وتذكره الباص شهر بـ 42 يورو ميزه وترفورد رخيصه عن دبلن وعن كورك و عن جالوي

وقريبه منهم بس الفتره الأخيره تكدس فيها صار كبير تصلح حق واحد يخش التخصص و لاتصلح لطالب اللغه للتكدس وضعف معهد الجامعه و فيه معهد ثاني ضعيف ومتكدس

اي استفسار
    7 "
  4. مشكور اخوي ويعطيك العافيه علي المعلومات
    بس عندي استفسار عن معهد وترفرود هل شهاده البكالوريس مثل شهاده الجامعات الاخري
    يعني مثلا هل يستطيع حامل شهاده البكالوريس من المعهد ان يدرس الماستر في هذه الشهاده في اي دوله اخري
    وهل مستوي الدراسه صعب وهل المعهد متعاون مع الطلبه
    وشكرا وبالتوفيق لك
    ولك تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.