الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يرزقه الجنة الي يساعدني

الله يرزقه الجنة الي يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حظي اصنعه بيدي
    حظي اصنعه بيدي

مبتعث جديد New Member

حظي اصنعه بيدي أيرلندا

حظي اصنعه بيدي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ماستر , بجامعة الله يسهل
    • الله يسهل
    • ماستر
    • أنثى
    • جالواي, .........
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 18th, 2012, 01:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو منكم المساعدة جزاكم الله الجنة انا ارسلت اوراقي لمكتب تجسير بالرياض لطلب قبول المعهد وقالولي بالكثير 10 ايام والقبول عندي والحين كل ماسالتهم قالو المعهد للحين مارد وبعد البحث والتعب قدرت اتواصل مع المعهد وبنفس اليوم ردو علي وارسلو الابلكيشن .
    الحين انا انتظر تجسير او اراسلهم بنفسي مع العلم اني ميح باللغة والي عنده قبول من Gal way Cultural Instituta ايش طلبو منه غير الابليكشن وقبل بدء الدراسة بكم تسافروا
    وشكرا مقدما للي يجاوبني....
  2. اولا وعليكم السلام والرحمه ..

ثانيا اقول اسحبي على ام تجسير ابوه والعايله كلها وعبي الابلكيشن بنفسك احسن
    ترى تعبيه الابلكيشن سهل جدا اهم شي ( تكتبي بياناتك الشخصيه + موعد الدراسه اللي تحددينه + الكورس اللي تبين تدرسينه + ارفاق الضمان المالي ) ولو ماعرفتي شي الله يخلي ترجمه قوقل خخخ

بالنسبه للسفر انا عن نفسي بسافر باذن الله قبل الدراسه باسبوع

و اي سؤال اختي احنا بالخدمه ..
    7 "
  3. اختي انا سجلت في نفس المعهد انا واختي الاسبوع الا راح

ادخلي على نفس موقع المعهد وراح تلاقي رقم المعهد والايميل

ارسلي لهم انك مهتم بالدراسه معاهم ايش الطلبات

وهيا ترسلك الابلكيشين وسهل التعبئه جدا وتطلب صوره لجوازك

وبس واذا تبغي عائله ارسليلهم الطلبات زي اكل حلال انا طلبتوا وكان موجود

وكل الرساىل بكتبها عن طريق مترجم قوقيل وهم يساعدوكي ولو اتصلي عليهم ترا ما يتكلموا انجليزي صعب

يعني كلامهم جدا واضح الموضوع ما اخذ مني يومين يوم رسلتلي الابلكيشين ورسلتوا لها وتاني يوم رسلتلي رقم حسابهم عشان ارسل الفلوس

ممكن اذا انتي على حساب الحكومه ما يطلبوا رقم حسابك

موفقه
    7 "
  4. شكرا لكل اللي رد
    وايه انا مبتعثة حصلت لي ظروف وكنت بلغي الابتعاث بس الله سبحانه حلها
    ودوبي بديت اكمل اجراءات البعثة وحايفة مايمديني الوقت
    وحابة اسال (عبودي22)كم المبلغ الي طلبوه علشان المرافق والسكن .
    7 "
  5. ^^^
    أهم شيء انكم سجلتوا بالوزارة اسماءكم على نفس المعهد قبل التكدس!
    على أساس تكونوا من الأشخاص المحجوز لهم مقاعد بالمعهد المذكور!! لأنه حاليا مكدس ولن تصدر الوزارة لكم قرار ابتعاث على معهد مكدس حتى ولو حصلتوا على قبول منه!!!
    موفقين جميعا لما فيه الخير،، تحياتي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي22
    السكن عند عائله الاسبوع بـ255 يورو للشخص الواحد شامل الاكل الحلال وعدم وجود حيوانات

انا بسكن لمدة اسبوعين ان شاء الله عبال ما ادور على شقه خاصه تكون كويسه
    عبود انت من جدك تتكلم معقولة سكن عند عائلة لشخص واحد 255 لا يكون يقدمون خدمات سبيشل هههههه

ترى نصابين ههههع المفروض اذا مررررة وما فيها 175 بالاسبوع وبالعادة 160 انتبه بليييز.ىوشاملة فطور + عشاء

انا مبلغ العجيز اني ما اكل لحم خنزير بس وما عندهم كلاب والوضع احلى ما يكون واصلا العائلة تسالك وش تحب تاكل ؟ وش الي ما تحبه.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اليوسفي
    عبود انت من جدك تتكلم معقولة سكن عند عائلة لشخص واحد 255 لا يكون يقدمون خدمات سبيشل هههههه

ترى نصابين ههههع المفروض اذا مررررة وما فيها 175 بالاسبوع وبالعادة 160 انتبه بليييز.ىوشاملة فطور + عشاء

انا مبلغ العجيز اني ما اكل لحم خنزير بس وما عندهم كلاب والوضع احلى ما يكون واصلا العائلة تسالك وش تحب تاكل ؟ وش الي ما تحبه.
    والله انا ما عندي خبره بس انا بسكن عندهم لمدة اسبوعين عبال ما ادور شقه لحالي

انا استغربت مررره غالي السكن عند العاىله

وانا بدرس على حسابي لازم اسجل في الوزاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.