الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرغب بسكن بالقرب من معهد difc

أرغب بسكن بالقرب من معهد difc

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافر دبلن
    مسافر دبلن

مبتعث جديد New Member

مسافر دبلن أيرلندا

مسافر دبلن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى accounting , بجامعة DIFC
    • DIFC
    • accounting
    • ذكر
    • dublin, ireland
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 22nd, 2012, 06:17 PM

السلام عليكم

انا راح اكون بدبلن يوم الاثنين القادم

ابحث عن شقه غرفتين لفترة ستة اشهر بالقرب من معهد DIFC

اتمنى مساعدتي لاني لا اريد ان ادفع دوبزيت لمدة سنة

وان لا يزيد ايجارها عن 1100

2. وعليكم السلام .. توصل بالسلامة ياغالي

انا شقتي في دبلن 6
    تعتبر قريبة من الجامعة .. تنزل على موقف الباص تحت البيت وتركب الباص ياخذ 10 دقايق .. واوقات الزحمه 15 دقيقة توصل للشارع الرئيسي للجامعة وتمشي 5 دقايق للجامعة واذا تعبان ماتبي تمشي زيي خخخ خذ باص ثاني يحطك قدام الجامعة .. اذا اوقات الدوامات بالكثير 20 دقيقة وانت بالجامعه .. على حسب ، اذا موقت على مواعيد الباصات صح

وعلى فكرة انا ادرس في الdifc ان بغيت اي شي حتى خارج الموضوع هذا كلمني واساعدك ان شاء الله 0867228384
    المهم انا يوم 5 من الشهر الجاي بأكمل الشهر الرابع .. وعقدي لمدة سنة والحمدلله الشقة مكتملة من كل النواحي وتعتبر رخيصة بالنسبة للشقق الثانية .. غرفتين وصالة ومطبخ منفصل و حمامين واحد داخل غرفة والثاني جنبها
    اذا بتاخذها تعال وقت ماتبي في الفترة هذه طبعاً ندور أي احد ياخذها والسبب اني بسكن قروب مع اخوياي بيوصلون بعد اسبوعين ان شاء الله ونصير اربعة .. والسكن موجود بس ننتظر احد ياخذ الشقة الحالية
    حتى وحدة من الغرف كان فيها سريرين صغار بس انا طلبت يحطون واحد كبير بدالها .. يعني يمديك تدور واحد يسكن معاكم ويرخص السعر لكم

الحارة بصراحة آآآمنة وهادية جدا

السعر ب1050 يورو .. والدوبيزيت لازم تدفعه لراعي الشقة ب1050 في البداية وترجعلك لما تطلع ..

هذا عنوان الشقة اذا تبغى تدورلها في قوقل ماب او اي شي
    62 Terunure road East - Rather
    DUBLIN 6

اذا تحتاجها كلمني 0867228384

سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daajani.S
    وعليكم السلام .. توصل بالسلامة ياغالي

الله يسلمك

انا شقتي في دبلن 6
    تعتبر قريبة من الجامعة .. تنزل على موقف الباص تحت البيت وتركب الباص ياخذ 10 دقايق .. واوقات الزحمه 15 دقيقة توصل للشارع الرئيسي للجامعة وتمشي 5 دقايق للجامعة واذا تعبان ماتبي تمشي زيي خخخ خذ باص ثاني يحطك قدام الجامعة .. اذا اوقات الدوامات بالكثير 20 دقيقة وانت بالجامعه .. على حسب ، اذا موقت على مواعيد الباصات صح

وعلى فكرة انا ادرس في الdifc ان بغيت اي شي حتى خارج الموضوع هذا كلمني واساعدك ان شاء الله 0867228384
    المهم انا يوم 5 من الشهر الجاي بأكمل الشهر الرابع .. وعقدي لمدة سنة والحمدلله الشقة مكتملة من كل النواحي وتعتبر رخيصة بالنسبة للشقق الثانية .. غرفتين وصالة ومطبخ منفصل و حمامين واحد داخل غرفة والثاني جنبها
    اذا بتاخذها تعال وقت ماتبي في الفترة هذه طبعاً ندور أي احد ياخذها والسبب اني بسكن قروب مع اخوياي بيوصلون بعد اسبوعين ان شاء الله ونصير اربعة .. والسكن موجود بس ننتظر احد ياخذ الشقة الحالية
    حتى وحدة من الغرف كان فيها سريرين صغار بس انا طلبت يحطون واحد كبير بدالها .. يعني يمديك تدور واحد يسكن معاكم ويرخص السعر لكم

الحارة بصراحة آآآمنة وهادية جدا

السعر ب1050 يورو .. والدوبيزيت لازم تدفعه لراعي الشقة ب1050 في البداية وترجعلك لما تطلع ..

هذا عنوان الشقة اذا تبغى تدورلها في قوقل ماب او اي شي
    62 Terunure road East - Rather
    DUBLIN 6

اذا تحتاجها كلمني 0867228384

سلام
    مشكور اخوي ع سرعة الرد والمواصفات ناسبتني وان شاء الله نتواصل

بس بسالك هل الشقه بمجمع سكني؟؟

وهل يوجد بالقرب منها خدمات مثل سوبر ماركت ومطاعم؟

وممكن ترسلي صور للشقه ؟؟

مشكور وماتقصر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    اخوي سواء كان الايجار مده 3 اشهر او 6 او سنه في النهايه لازم تدفع التأمين

ويوجد العديد من المجمعات هناك ابحص عنها وراح تحصل ان شاء الله
    اكيد لازم ادفع التامين بس اغلب الشقق تكون سنة

نادرا الي عقدها ست شهور او ثلاث شهور

وانا جلستي بدبلن ماراح تطول اكثر من ست شهور

وانا اكيد راح ابحث اكثر

مشكور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.