الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فائدة لمن يلبس نظارات طبية(تحديث من القيصر 08/03/2012)

فائدة لمن يلبس نظارات طبية(تحديث من القيصر 08/03/2012)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ربي يعطيك الف عافية ان شاء الله

لانو احد قالي انو الطبيب العام او الاسنان مو فاكرة بالضبط بس واحد منهم فواتيرها ترسليها لـ الملحقية مو VHI

عشان كذا حبيت اعرف اكثر واتاكد منكـ

ربي يجزيك الف خير ان شاء الله ويوفقك
    7 "
  2. كل الفواتير الطبية التي يغطيها التامين مثل الطبيب العام و النظارات والاستشاري والاشعة و التحاليل ....الخ
    تكون ضمن نطاق بوليصة التامين من شركة VHI

اما فواتير العلاج مثل العلاج الدائم او الاسنان وغيرها فترسل الى الملحقية
    ( ملاحظة انا لا اعرف عن الاسنان هل يتم التعويض عنها او لا)

اللي اعرفه ان الملحقية تعوض عن فواتير بعض الادوية الخاصة و انا اتصلت على الملحقية وافادوني بالتالي/

ان لديك علاج دائم، بمعنى ان يكون العلاج ضروري باستمرار ان يكون معاك، فان اردت ان تحصل على تعويض
    لقيمة الادوية مثل ادوية القلب او غيرها اللي تكون ضرورية وباستمرار تستعملها فعليك ان تحضر تقرير طبي
    معتمد من طبيبك العام يفيد بوجوب استعمالك دائما لهالعلاج + اصل الفاتورة، فهنا يتم التعويض لك من الملحقية

لكن شركة التامين كما نعلم لا تعوض عن الادوية مع الاسف، الادوية هنا حيل غاليه ، لكن لا يتم التعويض،

هذا اللي اعرفه و اسال الله تعالى ان يحفظنا واياكم من كل شر ومكروه

وحياك ربي يا اماني.
    7 "
  3. والله غريبين بصراحة، انا لما كتبت هالموضوع حسب معلوماتي السابقة، اتصلت ثاني يوم وتفاجأت من الاخت حليمة
    بموضوع ان المبلغ تم تقليصة فقط الى 75 يورو للعام الواحد في الخطة الجديدة للتامين الطبي من الشركة،
    والحين حسب كلامك اخوي القيصر تقول ان هناك كلام ثاني!

عموما الحمد لله ان الامر من احسن الى احسن، اتمنى الكل يستفيد من هالميزة.

حقيقة انا مابعد وصلني بوليصة التامين الجديدة، لكنها اخبار ممتازة اخوي القيصر، الله يعطيك العافيه وماقصرت،
    ونحتاج ممن لديه معلومات الغطاء التأميني الجديد ان يتم افراد موضوع جديد وخاص له وتثبيته ان امكن لتعم الفائدة على الجميع.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.