الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي فندق اواثنين قريبين من معهد انترناشونال هاوس دبلن (وينكم يأهل ايرلندا؟؟)

ابي فندق اواثنين قريبين من معهد انترناشونال هاوس دبلن (وينكم يأهل ايرلندا؟؟)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منارالسلام
    منارالسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

منارالسلام أيرلندا

منارالسلام , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة .....
    • .....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • ....., ... ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

March 2nd, 2012, 02:18 PM

مساء الخير جمعة مباركة عليكم اخواني المبتعثين انا جاية ان شاء الله على ايرلندا في اول شهر ابريل ان شاء الله ودراستي حتكون في معهد انترناشونال هاوس دبلن في منطقة دبلن 2 واريد ان احجز فندق للاقامة اول مانوصل هناك طبعا بحاول احجز عن طريق موقع البوكنق ان شاء الله بس اريد مساعدة منكم ان ترشحوا لي فندق او اكثر يكون قريب للمعهد تبعي . يعني اقدر اذهب للمعهد مشيا (لا احب مشاوير السيارات الطويلة ) حتى يسهل علي في بداية وصولي لدبلن مراجعة المعهد ومكتب الملحقية بسلاسة وبدون مشقة راجية من الله ان يجعل ذلك في موازين حسناتكم يوم القيامة . ولو يحصل احد يدلنا على شقة للايجار قريبة من موقع المعهد اكون له من الشاكرين .

ملاحظة : ياريت حد من اهل الخبره يصف لي موقع المعهد بالظبط يعني اسم الشارع او الحي وهل هو في منتصف دبلن 2 ام في اطرافها ام في الستي سنتر ام بعيد عنه وهل بجانبه معلم سياحي او سوق او اي شئ يميز موقعه او موقف للباص او اللويس قريب منه حتى يسهل علي البحث عن الفندق ولاحقا الشقة التي انوي الاستقرار فيها انا وزوجي ان شاء الله والله يسعدكم دنيا وآخره يارب
    .
  2. السلام عليكم
    بالتوفيق ان شالله

بالنسبة للموقع
    international house dublin
    lower camden street dublin 2

المعهد يبعد اقل من ١٠ دقائق مشي ل grafton street احد اهم الشوارع في دبلن .. وبداية السيتي سنتر
    بالنسبة ل اللويس .. الجرين لاين يوقف قريب منه .. وتقدري اما توقفي بمحطة harcourt او بمحطة stephen green - محطة هاركورت اقرب بيكون دقيقتين مشي فقط
    بالنسبة للباص .. على باب المعهد فيه موقف باصات .. وهذا اللي اتذكر يمر عندها 16-16a-19-19a-122-128
    قدام المعهد في tesco .. سوبر ماركت كبير نوعا ما ..
    المنطقه حلوة كدراسة .. بس لاتسكني على نفس الشارع لانه يكون مرة ازعاج بالليل من السكارى

فيه عدة فنادق حول المعهد كلهم راح يكونو ازعاج بالليل بس اذا كنتي حابة قريب .. ومو هذاك الازعاج .. انا سكنت اكثر من مرة هذي الجهة والازعاج يكون في كم ليلة في الاسبوع وباقي الليل اوكي
    فيه كويس غالي وفيه رخيص مستوى لابآس فيه
    بالنسبة للكويسين اقرب واحد فندق camden court hotel يكون مقابله تقريبا غالي شوي
    وفيه في حدود ١٠ دقائق مشي فندق hilton hotel - mercer hotel - fitzwilliam hotel - radisson blue hotel - camden deluxe hotel

بالنسبة للرخيصين فيه harcourt hotel - jackson court - russel court
    وفيه واحد مو ذاكرة اسمه صراحة بس على نفس شارع المعهد رخيص ومستواه اوكي

بالنسبة للمجمعات القريبه فيه iveagh court - harcourt green - harcourt hall - harcourt mews , earlcourt
    اللي اشوفه ان iveagh court وهاركوت جرين هم الافضل من ناحية الهدوء
    فيه مجمعات بتاخذ منك مسافة ثلث ساعة مشي وانا اشوفها افضل من ناحية الهدوء مثل adelaide square - cathedral court

هذا اللي في بالي واذا فيه شي اسآلي
    طبعا اجابتي بحكم اني كنت ادرس في المعهد وسكنت في هذي المنطقه قرابة سنة ف اذا فيه شي ثاني اسآلي ولا تترددي

7 "
  3. مشكوووووووووووووووووووووووره حيييييل اختي سمر ربي يسعدك ويوفقك على تجاوبك السريع بالنسبة للفندق يعني انتي ترشحين
    hilton hotel - mercer hotel - fitzwilliam hotel - radisson blue hotel - camden deluxe hotel

بالنسبة للرخيصين فيه harcourt hotel - jackson court - russel court

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...#ixzz1nxuxLzPu
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

طيب كم يورو بالليلة هاذيلا ؟؟؟وبالنسبة للمعهد بحكم انك درستي فيه شنو وضعه من حيث دراسة واساتذه وجو دراسي كيف ؟؟ وبالنسبة للمجمعات السكنيه للشقق المناسبة اللي ذكرتيها بكم اجارها شهريا وهل مؤثثه تأثيث كامل يعني ابغي تفاصيل اذا ممكن والله يعطيك الف عافية اختي سمر .
    7 "
  4. أهلين أختي..
    للمعلومية فقط، تم نقل مقر المعهد إلى مكان جديد( المكان الذي أشارت اليه الأخت سمر هو المقر القديم)
    الموقع الجديد هو Dawson street, Dublin 2
    للمزيد من الايضاح، يرجى الاطلاع على الرابط التالي:
    Google Maps

للمعلومية: المسافة بين المقر القديم والجديد هي تقريبا 20 دقيقة مشي
    بالتوفيـــــــق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Lawyer
    أهلين أختي..
    للمعلومية فقط، تم نقل مقر المعهد إلى مكان جديد( المكان الذي أشارت اليه الأخت سمر هو المقر القديم)
    الموقع الجديد هو Dawson street, Dublin 2
    للمزيد من الايضاح، يرجى الاطلاع على الرابط التالي:
    Google Maps

للمعلومية: المسافة بين المقر القديم والجديد هي تقريبا 20 دقيقة مشي
    بالتوفيـــــــق
    يعطيك الف عافيه اخوي على ايضاحك . بس الموقع اللي انت حاطه كانه موقع لكليه مو المعهد اللي انا اقصده ياريت الاخت سمر تعقب على الموضوع وتوضح اكثر بحكم انها خبيرة بإيرلندا واذا صار هذا الموقع فعلا اذا ممكن عندك فكره عن الموقع الجديد من حيث فنادق قريبة من موقعه الجديد وايضا سكن ومجمعات شقق قريبه اذا تعرف اي شي تفيديني فيه ياريت ماتقصر وتكسب دعوة بظهر الغيب . ربي يوفقك ويسعدك .
    7 "
  6. اوه عذرا اختي ماكان عندي علم بهالشي .. بس دخلت موقعهم وفعلا مكتوب ان غيرو الموقع الى 60-63 Dawson Street .. ان شالله بشوف الفنادق القريبه منه وبرد لك ..
    بس ترى موقعه برضو حلو .. بنص السيتي سنتر ..

ان شالله احد يفيدك بخصوص السكنات ..
    على فكرة اختي فيه المشرف القيصر منزل موضوع مثبت يساعد فيه الطلاب على حجز الفنادق بالمنطقه المطلوبه والسعر المناسب لك ..
    7 "
  7. موقع المعهد الجديد قريب جدا من ترنتي كولج بس حاولي تسكني بعيد عن هذي المنطقة لأنها إزعاج وصخب وخاصة بالليل
    انصحك بهذا الفندق
    harcourt hotel
    سمعت انه في سعوديين نزلوا فيه ويقولوا سعره حلو .. ومايعتبر بعيد عن المعهد وبعد ماتستقري ممكن تشوفي دبلن 8 للسكن مره حلوه المنطقة وهادية
    هذا المجمع ممتاز
    cathedral court
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    يعطيك الف عافيه اخوي على ايضاحك . بس الموقع اللي انت حاطه كانه موقع لكليه مو المعهد اللي انا
    بالضبط أختي، مقر المعهد هو نفس مقر كلية انديبيندنت كولج(يعني متشاركين في نفس المبنى)
    المنطقة جدا رائعة، وأكيد بتلاقي خيارات كثيرة للسكن
    بالتوفيـــــق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wymw
    موقع المعهد الجديد قريب جدا من ترنتي كولج بس حاولي تسكني بعيد عن هذي المنطقة لأنها إزعاج وصخب وخاصة بالليل
    انصحك بهذا الفندق

harcourt hotel
    سمعت انه في سعوديين نزلوا فيه ويقولوا سعره حلو .. ومايعتبر بعيد عن المعهد وبعد ماتستقري ممكن تشوفي دبلن 8 للسكن مره حلوه المنطقة وهادية
    هذا المجمع ممتاز

cathedral court
    مشكوره اختي wymw على هذه الاضافة الحلوة بموضوعي طيب دبلن 8 كم تبعد عن موقع المعهد بدبلن 2 سواء بالباص اوباللويس ؟؟؟ وبكم الشقق فيه غرفتين وصالة بالشهر ؟؟؟ ولواني افضل اني اسكن قريب من المعهد حتى اجي مشي يعني مثلا ربع ساعة او 20دقيقة حلوه مااحب المشاوير اليومية بالباص .
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Lawyer
    بالضبط أختي، مقر المعهد هو نفس مقر كلية انديبيندنت كولج(يعني متشاركين في نفس المبنى)
    المنطقة جدا رائعة، وأكيد بتلاقي خيارات كثيرة للسكن
    بالتوفيـــــق
    مشكور اخوي على اهتمامك ومشاركتك اتمنى اذا احد عنده خيارات بالنسبة للشقق او المجمعات السكنيه القريبة من المعهد ينورنا الله يسعدكم خصوصا اني جاية بعد اقل من شهر شهر تقريبا وببدا الدراسة في اول ابريل ان شاء الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.