الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرغب بالدراسة في إيرلندا وأحـــتــــااااج الـمـســــااااعـــدة!!!!

مساعدة أرغب بالدراسة في إيرلندا وأحـــتــــااااج الـمـســــااااعـــدة!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Asim-Alshami
    Asim-Alshami

مبتعث جديد New Member

Asim-Alshami أيرلندا

Asim-Alshami , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Marketing , بجامعة Dublin Institute of Technology, DIT
    • Dublin Institute of Technology, DIT
    • Marketing
    • ذكر
    • Dublin
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

March 4th, 2012, 03:00 PM

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاااته..

يا جمااعة أنا ناوي أدرس بكالوريوس Marketing وأبغا أعرف إيش المطلوب عشان أدرس في إيرلندا؟؟
    أنا إن شاء الله حأطلع على حسابي، بعدين حأحاول أنضم للملحقية.

كيف سنة اللغة هل هي نفسها تلحضيرية؟ أو الثانوية الإيرلندية؟؟ ولا اللغة مستقلة؟؟
    الصرااحة أنا مرررة ملخبط ومني فااهم بالتمام إيش المطلوب !!

وبعدين كيف نظام الدراسة الجامعية في إيرلندا؟؟

وكييف المعيشة هناك ؟؟

بالله أحتاج المسااعدة!!!
    وجزااكم الله خيـــر
  2. على حد علمي البكالوريوس يحتاج منك سنة تحضيرية او سنة الثانوية الايرلندية بالاضافة لدرجة معينة من الآيلتس!
    وثانوية أيرلندا أو السنة التحضيرية كذلك تحتاج منك درجة معينة من الآيلتس!! والاللحاق بالبعثة يحتاج منك اجتياز اللغة المؤهلة للبكالوريوس ودراسة 30 ساعة اكاديمة تخصصية بالبكالوريوس!!!
    وفقك الله لما فيه الخير، تحياتي.
    7 "
  3. WIT تجيب معاك ايلتس ما ادري والله عن الماركتنق كم يحتاجون فيه .. بس انصحك تسوي اللي سويته انا درست اللغه في دبلن على حسابي ٦ شهور وجبت الايلس المطلوب في تخصصي Information Technology ودخلت بدون تحضيري او ثانوية ايرلنديه .. بشهادة الثانوية السعودية العلمي بس
    7 "
  4. الاخ عاصم الشامي هناك شركه بريطانيه متخصصه لابتعاث الطلبه لدولتين بريطانيا وايرلاندا وبامكانك بداء الدراسه خلال اسابيع لمزيد من الاستفسارات يرجة مراسله الشركه على عنوانهم وهو admissions.office@london.com وهم يتكلمون العربيه واصحاب خبره في ابتعاث الطلبه العرب وتسهيل معاملاتهم واصحاب خبره بقوانين الابتعاث بالمواصفات اللتي تطابق ماتطلبه دولهم وملحقياتهم الثقافيه وخصوصا الدول الخليجيه ودول الشرق الاوسط واذا حبيت تتصل مباشره عالموبايل في بريطانيا
    00447766228951
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.