الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كيف تجلب قبولك للماستر بنفسك في 11 خطوة فقط -ايرلندا - هديتي لكم

شرح كيف تجلب قبولك للماستر بنفسك في 11 خطوة فقط -ايرلندا - هديتي لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك الف عاااافيه اخوووي
    بس انت ذاكر بالاوراق اليتس كيف اجيبها وانا للحين مابديت اللغه ولا اخذت الدرجه ...بكذا لازم يكون التقديم بعد اللغه ولا كانت الاوراق ناقصه
    صـــح
    وسؤؤال هل اقدر اقدم على اكثر من جامعه بنفس الوقت ..؟؟؟
    7 "
  2. بس انت ذاكر بالاوراق اليتس كيف اجيبها وانا للحين مابديت اللغه ولا اخذت الدرجه ...بكذا لازم يكون التقديم بعد اللغه ولا كانت الاوراق ناقصه .. صـــح
    * بالإمكان التقديم من غير آيلتس وسوف يجيك القبول مشروط بآيلتس ، أما لو قدمتي بعد ماتجيبين الآيلتس فسوف يكون القبول نهائي إذا تحققت باقي الشروط

وسؤؤال هل اقدر اقدم على اكثر من جامعه بنفس الوقت ..؟؟؟

* نعم تقدرين تقدمين على أكثر من جامعة بنفس الوقت ، ولكنهم سوف يأخذون منك ( 45 يورو ) على كل طلب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h33t
    طيب واللي يبي قبول مشروط بكالوريس وش يسوي؟
    تكفون ساعدوني ياجماعة والله لي اكثر من 6 شهور وما انضميت
    بالنسبة للبكالوريس ماعندي والله معلومات كافية عنه ،
    لكن ليش ماتحاول إنك تخاطب الجامعات مباشرة وتحصل على قبول منهم
    وأعتقد بأن في أغلب جامعات دبلن فيها International Office وهم فاهمين الشغل هذا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    هل ممكن الحصول على قبول مشروط قبل التخرج من البكالوريوس! أو لمن هو على وشك التخرج ويرغب مواصلة الماستر!!

(( ولكن لا أعتقد )) لأن من ضمن الأوراق المطلوب إرسالها بعد التسجيل والدفع في الموقع شهادة آخر مؤهل علمي ، وكذلك كشف الدرجات كامل لمرحلة البكالوريوس لكي يمنحوك قبول الماستر ..

( هذا رأي بالمنطق وليس بالتجربة )
    7 "
  5. اعتقد ولست متآكدة ان ممكن .. لآن لما تقدم فيه خيار انك للحين ماتخرجت يعني تختار النتيجة حقك awaited
    وانا شخصيا لما كنت ادرس بكالوريس في اخر سنة قدمت على ماستر في بريطانيا وارسلت اخر كشف علامات .. كان باقي لي فصل واتخرج وجاني قبول ..
    ممكن تراسل الانترناشيونال اوفيس قبل لاتدفع الفلوس وتتآكد انهم يقبلو او لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    اعتقد ولست متآكدة ان ممكن .. لآن لما تقدم فيه خيار انك للحين ماتخرجت يعني تختار النتيجة حقك awaited
    وانا شخصيا لما كنت ادرس بكالوريس في اخر سنة قدمت على ماستر في بريطانيا وارسلت اخر كشف علامات .. كان باقي لي فصل واتخرج وجاني قبول ..
    ممكن تراسل الانترناشيونال اوفيس قبل لاتدفع الفلوس وتتآكد انهم يقبلو او لا
    أحيي وجودك الدائم وإفاداتك المفيدة دوما أختي الكريمة!
    هل أفهم من ردك إن الترانسكريبت للبكالوريوس قبل التخرج كافي للتقديم ولاحاجة لمؤهلات أخرى مثل الثانوية!!
    وفقك الله بالماستر،، تحياتي.
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.