الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل بخصوص الضمان المالي من الملحقية

مساعدة عاجل بخصوص الضمان المالي من الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammad_z
    mohammad_z

مبتعث جديد New Member

mohammad_z أيرلندا

mohammad_z , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى إدارة الأعمال - نظم المعلومات الإدارية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة الأعمال - نظم المعلومات الإدارية
    • ذكر
    • جدة, لا يوجد
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

March 8th, 2012, 07:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الكرام أنا مبتعث لإيرلندا والأثنين القادم ابدأ الدراسة في معهد كابلان، اليوم رحت المعهد وطلبوا مني ضمان مالي من الملحقية!!! أنا عندي ضمان مالي من الوزارة فقط والملحقية ما يردوا على التلفون ورسلت لهم ايميل لكن حسب كلام المعهد ضروري يكون عندهم بكرة.

أحد واجه هذه المشكلة إخواني؟

شكرا
  2. أنصحك تتواصل مع سيلين نعمه وهي مهمتها في الملحقيه فتح ملفات للطلاب بس أرسلها كل أوراقك يعني الباسبورت الثلاث الصفحات الأولى -مؤهلاتك التعليميه -التعهدات تطبعها من موقع الملحقيه وتعبيها ثم تعملها سكان وترسلها مع الأشياء المطلوبه الأخرى وراح تخدمك لاني كنت مثلك حايسه قبل وهي ساعدتني بيومين وأرسلتلي الضمان وورقة الهجرة وورقة تعريف لي وبعدها كمان يومين وجاتني الأصول على عنوان شقتي.وهذا الرقم لوحاب تكلمها00442032497215
    وهذا الإيميل.
    cnehme@uksacb.org
    7 "
  3. .

.

.

حكون في كابلان إن شاء الله يوم الإثنين ..
    و تطمن و لا تشيل هم شيء ..
    المهم احضر أوراقك كاملة .. الوثيقة و قرار الابتعاث و السجل الأكاديمي و كل الأوراق الرسمية اللي في حوزتك ..
    و قبول المعهد أيضًا ..
    نلتقي الساعة 10:15 صباحًا أمام الكافي المقابل لـ كابلان ..
    و لا تشيل أبدًا هم شيء ..
    .
    .
    تستطيع أن تتواصل معي عن طريق الخاص لأحدد لك المكان و الزمان و الشخص بالضبط ..
    المهم ارتاح و لا تشيل هم شيء ..
    الثلاثاء راح تبدأ و بالتوفيق ..
    7 "
  4. انا جاي ان شاء الله بعد اسبوعين ونفس الشي ابي الضمان المالي لاقدمه للمعهد لكن

انتو تقولون لازم تفتح ملف وفتح الملف يحتاج رقم حساب بنكي والبنك ما راح يفتح

حساب الا لما اجيب ورقة من المعهد والمعهد ما راح يعطيني ورقة لين اجيب الضمان المالي

بالله التوضيح وشاكر لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوداليا
    وعندي سؤال بالنسبة لعملية سكان لختم الدخول الى ايرلندا هل لو صورته بالايفون عادي

والا لازم اعمل لها سكان بطابعة وانتم عارفين لما اوصل ما راح يكون عندي طابعة

افيدوني شاكر لكم
    تقدر تصور أوراقك بالآيفون بس المهم تحويل الصيغة إلى أحد الصيغ المناسبة لـ للموقع و هي كثيرة وجدًا و التحويل سهل أي موقع يشرح لك طريقة تحويل الصيغ ..
    7 "
  6. شكرا لك للمساعدة أخي نُبُوَّة

حاولت ارسل لك رسالة خاصة لكن يقول لي لم يتم العثور على العضو!

أنا تواصلت مع مكتب الملحقية وقالوا لي انتظر الرد على الايميل بخصوص فتح الملف، وأمس وصلني الرد على الايميل وطلبوا مني الوثائق مع إني ارفقتها مع طلب فتح الملف لكن ناقص منها كشف الدرجات، وارسلت لهم الوثائق مرة ثانية على الايميل مع كشف الدرجات، لكن في نقطة ثانية وهو أنهم طلبوا مني التعهدات! فممكن توضح لي أخوي بخصوص التعهدات لأني أول مرة اسمع فيها ولا اعرف وين احصلها.

المشكلة أن الدراسة في المعهد بعد بكرة والمفروض أكون في المعهد مع بداية الدوام ومع الأسف مو عارف كيف راح يكون الوضع.

شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.