الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه علم .. طب الإسنان في إيرلندا ..؟؟!

لمن لديه علم .. طب الإسنان في إيرلندا ..؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D.Faris
    D.Faris

مبتعث جديد New Member

D.Faris ألمانيا

D.Faris , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى الطب , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • الطب
    • ذكر
    • لم تحدد, القصيم
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 12th, 2012, 01:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..'

انا طالب ادرس لغه في امريكا وفيه احتمال اني ادرس في ايرلندا طب اسنان اذا الله كتب , ولكن للأسف ما عندي علم عن الدراسة في ايرلندا ابدا ، ف ياليت تعطوني فكرة عن طريقة التقديم ومتطلبات القبول

في كليات طب الاسنان ، وماهي الجامعات المعترفه فيها من وزاره التعليم العالي لدراسة طب الاسنان .. ؟؟ ، وكيف نظام الدراسة هناك ..؟؟

اعتذر منكم لان الموضوع مو مرتب بس لاني كتبته علي عجله من امري .. والسلام عليكم ...
  2. اخوي بالنسبه لطب الاسنان ففيها صعوبه
    وطبعا لازم تدرس الثانويه الايرلنديه وتنافس الطلبه الاجانب
    وغالبا اعلى الطلاب درجات يخشون طب اسنان وبعدها طب عام
    لذلك انا ارشح لك بولندا او التشيك اذا تبي طب اسنان
    7 "
  3. ما قصرتو جميع الله يعطيكم العافيه ٫ بس يالقيصر انا اخترت ايرلندا بالذات لان اللغه انقليزي سواء من ناحية الدراسة او التواصل مع الشعب ٫ اما بلدان اوربا الباقية فـ آنت مطالب انك تتعلم لغه اهل البلد ولو كانت الدراسة بالانقليزي ٫٫٫

اما هولندا ففيها مشاكل ما تخلص ،الحمدلله ان اللطلاب اللي يدرسون هناك ما اخفو هــ المشاكل عن الطلاب اللي جايين عشان ما يتورطون هم بعد ٫٫ فــ ياليت انك توضح لي اكثر وش هي الصعوبات اللي ممكن اواجها لدراسة

طب الاسنان هناااك والله يعطيك العافيه
    7 "
  4. اخوي مثل ماقلت لك اصعب شيء هنا في ايرلندا
    الطب البيطري ثم طب الاسنان ثم الطب العام

وغالبيه الطلاب يدخلون الطب العام في ايرلندا لانه توجد بها كليه اهليه (فعليا ربما لايحقق الدرجات المطلوبه رسميا الا 1 او 2 ولذلك الكليه الاهليه تخفض نسبه القبول بها عن باقي الجامعات)
    اما طب الاسنان فمن الصعوبه ان تدخلها لانه لاتوجد كليات اهليه وثانيا يفضلون ابناء البلد وثالثا يبي لك تجيب درجات خياليه عشان تخ

كان في نظام في كليه طب الاسنان بكورك انه اذا حصل الشخص على 7 في الايلتس يستطيع دخول الكليه ولكن حسب علمي هذا النظام تغير. اخبرني به احد المسؤولين بالجامعه عندما اقيم لقاء للطلبه بجميع الجامعات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.