الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية تحويل مبلغ وكيفيية توفير ماء للشرب ؟؟؟

كيفية تحويل مبلغ وكيفيية توفير ماء للشرب ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saudi Arabi
    Saudi Arabi

مبتعث جديد New Member

Saudi Arabi أيرلندا

Saudi Arabi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Markting , بجامعة ucd
    • ucd
    • Markting
    • ذكر
    • Dublin, Mayor Squer
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

March 14th, 2012, 12:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله مساءكم بكل خير
    عندي استفسار بخصوص كيفية تحويل مبلغ من بنك في السعوديه حتى لو كان بنك اجنبي إلى بنك في إيرلندا
    بشرط عدم اخذ عموله على عملية التحويل
    وبخصوص ماء الشرب
    هل يوجد جهاز فلتر للماء لتصفيته ليكون صالحا للشرب في إيرلندا ؟؟
    وهل يوجد برادات مياه لشرب الماء في إيرلندا مثلا دفع مبلغ بسيط يغنينا عن شراء قوارير الماء ؟؟؟ وذلك للتوفير
    افيدوني وشكرا لكم
  2. هلا اخوي .

بخصوص الموية فية شركة تدفع لهم 50 يورو تامين ويعطونك الجالون الكبير الي سعره عندنا ب السعودية 5 ريال .

وتعبية هنا ب 10 يورو . هذا الي انا استخدمه ..

اما بخصوص البنك ان شاء الله يجي احد يفيدك ..
    7 "
  3. بشرط عدم اخذ عموله على عملية التحويل
    هل تقصد انه ما ياخذ نسبه مئويه ام لا ياخذ اي شيء ابدا

اذا نسبه مئويه فلا يوجد غالبا اذا كنت طالبا
    اما تحويل بدون ما ياخذ شيء فهذا مستحيل واقل شيء هو 15 يورو اذا غير مستعجل و 25 يورو اذا مستعجل من بنك aib
    ولا اعرف الاسعار في bank of ireland
    7 "
  4. السلام عليكم .. اول شي الخبر الكويس .. ان موية مطابخ المنازل دائماً تكون مفلترة لا تخاف .. الشعب الايرلندي كلو يشرب من ماء المطابخ ما احد يشتري موية .. الخبر السيء .. ان مافي بنك ما ياخد عمولة .. وتختلف من بنك لبنك .. ما احد يقدر يعطيك الخبر الاكيد الا البنك
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبه للبنك في طريقة وهي تحويل مبلغ من السعوديه من إنجاز التابع لبنك البلاد إلى مركز حواله في إيرلندا اسمه Western Union
    ويأخذوا عموله 80 ريال
    وشكرا للجميع جزاكم الله خير ع المساعده
    7 "
  6. اخوي الشغله بسيطه تعطي اللي بيحولك من السعوديه رقم IBAN والعنوان والمدينه واسم فرع البنك حقك ويقدر بالمعلومات ذي يحولك الفلوس من اي بنك في السعوديه على حسابك مباشره
    انا قبل اسبوع حولت 4000 ريال من السعوديه واخذوا عموله ما اذكرها زين بس اتوقع انها 7 يورو يعني شي بسيط جدا
    وبالنسبه للفلتر والله ما عمري فكرت فيها لان على قولة الاخ اللي فوق كل الشعب الايرلندي يشرب من حنفية المطبخ ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.