الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قبل كم يوم من دراستي اقدر ادخل ايرلندا

استفسار قبل كم يوم من دراستي اقدر ادخل ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soso87
    soso87

مبتعث مستجد Freshman Member

soso87 أيرلندا

soso87 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • دبلن, جدة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 16th, 2012, 06:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حتبدأ دراستي ان شاء الله في 23 ابريل وزوجي مرافق معايا ودراستو في 5 يونيو وابغى اطلعلو فيزة طالب فانا حأسافر انشالله قبل دراسة زوجي بشهرين فخايفة مايرضو يدخلو ايرلندا لانه جاي قبل دراستو بشهرين بصراحة ماني عارفة كيف الوضع حيدخلو معايا بحكم انو مرافق ولا لاء ، ولا عشان معاه فيزة طالب ماحيدخلو الا قبل شهر من دراستو، ياليت اللي عارف يفهمني
    اتمنى انكم تكونو فهمتو علية

وشكرا لكم..
  2. ^^^
    النظام هو إستخراج اقامة بعد الدخول خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ الدخول!
    أفضل من يفيدك هو السفارة الايرلندية بالرياض راسليهم أو هاتفيهم للحصول على الإجابة الشافية!!
    كذلك التأكد ومراسلة الملحقية وتوضيح كافة ظروفك لهم لتوجيهك للاجراءات الصحيحة لأنه الظاهر تاريخ صرف المكافأة يبدأ من تاريخ الدخول بحيث لا يتعدى شهر من بدء االدراسة!!!
    لا تعتمدي على غير الجهتين المذكورة لأن وضعك مختلف عن الآخرين،، واذا تقدري تقاربي زمن دراستكم هو أفضل حل لكم جميعا بحيث لا يكون الفرق بينكم أكثر من شهر،، ولكن أنتم أبخص بظروفكم،، تحياتي.
    7 "
  3. اهلين اختي عن تجربتي انا جيت قبل الدراسه بشهر و5ايام وماكان في مشاكل الحمدلله بس تاريخ الصرف يبدأ من قبل دراستك بشهر مو اكتر
    كلام الاخ نواف صح
    اول خطوة هيا الفيزة ومدتها 3 او 4 شهور لدخول ايرلندا يعني في خلالها لازم تكوني وزوجك في ايرلندا تاني خطوة بعد ماتوصلي حيعطوكي فتره شهر عشان تطلعي فيها اقامتك الي مدتها سنة لكي وللمرافق تالت شي حيبدأ الصرف عليكي قبل تاريخ دراستك بشهر مو اكتر وأأيد راي الاخ الكهل الطموح بإنك تقربي تاريخ دراستكم اذا امكن انتي ومرافقك
    ان شالله اني قدرت افيدك
    وبالتوفيق لكي وربي ييسر امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.