الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي سافر على الاتحاد الاماراتية كم كيلو وزن حقيبة اليد نقدر ناخذها بالطائره ؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي سافر على الاتحاد الاماراتية كم كيلو وزن حقيبة اليد نقدر ناخذها بالطائره ؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منارالسلام
    منارالسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

منارالسلام أيرلندا

منارالسلام , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة .....
    • .....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • ....., ... ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

March 27th, 2012, 01:09 PM

صباحكم خيرات ويومكم أفراح ومسرات , عندي سؤال عالسريع انا ان شاء الله مسافره الى دبلن الاسبوع القادم على طيران الاتحاد الامارتية وابغي استفسر عن الوزن المسموح مكتوب بالتذكره 23 كيلو للفردللعفش يعني انا وزوجي 46 كيلو . بس مافي ذكر لحقيبة الهاند باغ في التذكره يعني اللي بناخذها معنا في الطائره البعض يقول 7 كيلو والبعض يقول بحد اقصى 10 كيلو والبعض الآخر يقول 7كيلو ولا تزيد غرام واحد طبعا انا اول مره اجرب الاتحاد جربت اكثر من خطوط مايدققون كثير على وزن حقيبة اليد اللي بالطائره معاك التدقيق يكون على اللي تطلع مع العفش ..؟؟ ياريت احد من الاخوات او الاخوات يعطيني جواب اكيد من حيث تجربة وانه هل يقوم الموظف تبع البوردنغ بوزن حتى الحاقائب اللي بناخذها الطائره معانا ولا يكتفي بوزن حقائب العفش ؟؟؟؟ طبعا انا بشحن اغراض كثيره على الطيار بس يبغالها وقت على مااصل الى دبلن واستقر بشقة واخلي الاهل يبعتون الاغراض على الطيار .
  2. الي اعرفه ان اغلب الخطوط تسمح بـ 10 كيلو

بالنسبة للامارتيه ماني متأكد

بس حطوها 10 لو رحتوا المطار وقالوا لكم 7

قلوا له دقيقه بس نفرغ بعض الاغراض

روحوا اي زوايه وطلعوا شويه اشياء وخلي زوجك يوزنها مره ثانيه اذا صارت 7 كيلو وعطوكم البوردنق باس والاستكرات تبع الشنط للشحن.

ارجعوا وحطوا الاغراض مره ثانية. واطلعوا على الطياره. ومافيه احد راح يسألكم حتى لو كان وزن الشطنه 20 كيلو.
    بس اهم شيء تكون على حجم شنط الهاند باق. يعني ما تكون كبيره
    7 "
  3. الي متأكد منه ان الشحن لك 23 كيلو على طيران الاتحاد
    نكبني المصري الي يشتغل بسفريات الطيار داخل الوزاره
    قالي مسموح لك 32 كيلو
    وطلع المسموح فيه بس 23 كيلو ومعاي 46 كيلو
    وادفع يامعلم ؟!
    لكن بس ارجع له حساب عندي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.