الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مستعجل عن الاقااااااااامه

سؤال مستعجل عن الاقااااااااامه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loloe
    loloe

مبتعث جديد New Member

loloe أيرلندا

loloe , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى بكلوريس , بجامعة جامعه سعود
    • جامعه سعود
    • بكلوريس
    • أنثى
    • يارب تكون ايرلندا, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 27th, 2012, 06:23 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي سؤاال مسسسستعجل واتمنى الاجابه عليه بآسرررع وقت

انا رحت اليوم فتحت حساب بالبنك وقالو لي ان بطاقه الصراف تطلع الاثنين الجاي بيرسلونها لي ... وطبعا المعهد مارضو يعطوني ورقه للاقامه الا لما اجيب لهم بطاقه البنك الاثنين الجاي ،،

وانا بطلع اقامه لي ولمرافقي هالايام ( مع العلم ان مرافقي ماراح يجلس معاي ، بيرجع للسعوديه ،

ووقت عوده مرافقي الثلاثا الجاي : (

سؤالي :

هل لازم اطلع اقامه لمرافقي ؟ الملحقيه تطلب صوره من اقامتي ؟ واقامه مرافقي ؟؟؟ او تكفي الفيزه وختم الدخول اللي رفعتهم للبوابه ؟

السؤال الثاني : اذا لازم اطلع اقامه لمرافقي ،، كم يوم يحتاج وتطلع الاقامه ؟ بنفس اليوم ؟ يعني يمديني اقدم الاقامه الاثنين الجاي وتطلع بنفس اليوم ؟؟ او ياخذون الجواز يومين واكثر ؟؟

السؤال الثالث : هل اقدر اطلع اقامه لمرافقي بكرا مثلا ؟ وتصير اقامته لحالها ؟ يعني وش الاوراق اللي يحتاجها مرافقي عشان يطلع اقامه ؟ وهو ماراح يدرس ولا شي ؟ او مايصلح لازم يصير معي ؟

والسؤال الاخيييير :

رقم الحساب حق البنك هل اضيفه للبوابه بس ؟؟ او ارفع لهم نسخه من الورقه حقت البنك ؟ او كيف الطريقه ؟
  2. اختي بجاوب حسب اللي اعرفه وان شالله افيدك .. بس اول احب ارد على كلام اخوي الكهل الطموح .. الوضع عادي جدا وكثير طالبات بدوان مرافق

عشان تصرف لك مكافآة المرافق راح يطلبو منك ختم الدخول مع الفيزا .. بس ماراح يطلبو الاقامة .. الاقامة بتحتاجيها لو جيتي تطلبي تعويض ..

الاقامة تحتاج يوم واحد .. وماسمعت غير مرة عن طالب كتب هنا انها اخذت اسبوع .. انا جددتها اكثر من ٦ مرات .. وكل مرة استلمها في نفس الوقت .. الجمعة الصباح يكون فااضي .. زوجي اكثر من مرة راح ولا اخذ حتى نص ساعة

الاقامة تكون لكل شخص لحاله .. بس مااعرف كيف وضع المرافق الغير دارس ووش الاوراق اللي يحتاجها

بالنسبة للحساب البنكي .. تقدمي الطلب وترفقي معاه صورة من كشف الحساب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.