الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي فجر الثلاثاء الى دبلن ممكن الرد على بعض الاسئلة المهمة بلييييييز .

رحلتي فجر الثلاثاء الى دبلن ممكن الرد على بعض الاسئلة المهمة بلييييييز .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منارالسلام
    منارالسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

منارالسلام أيرلندا

منارالسلام , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة .....
    • .....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • ....., ... ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

March 31st, 2012, 02:32 PM

مسائكم جوري صبايا وشباب انا رحلتي فجر الثلاثاء ان شاء الله الى دبلن ومحتاجة بعض المساعدة بالرد على بعض الاسئلة المهمة التالية :
    1) اول مانوصل ان شاء الله الى مطار دبلن ماهي الاجراءات للطلاب المبتعثين قرات ان يعطيك الموظف هناك ورقة لمراجعة ادارة الهجرة (الامقريشن) اي موظف انا اروح له والا هو موجود على الكاونتر تبع ختم الجوازات ؟؟
    2) حنا حجزنا بفندق نورث ستاردبلن 1 , في باصات تودي لهناك رأسا والا اخذ تاكسي والا شو وبكم يكلف ذلك ؟
    3) زوجي من المحبين لمتابعة الدوري الاسباني و مباريات دوري ابطال اوربا بواسطة كرت قنوات الجزيرة الرياضية هل يقدر يجيب الريسفر معانا عادي وبعد مانلقى شقة في فني يركب الريسيفر؟
    4) اول مااوصل وارتاح يوم ثاني شنو الخطوة اللي اسويها اول شي افتح ملف على البوابة ولا اروح المعهد رأسا ومعاي الضمان اللي ارسلته الوزارة وعن طريقة جبت القبول للمعهد والا شنو بالعربي ياريت احد يقولي الخطوات عشان اخلص اموري وافتح حساب وتنزلي المكافأة بسرعه ان شاء الله .
    وهل استأجار شقة اهم شي قبل فتح الملف والا عادي افتح ملف وادور شقة لان البنك يفتح الحساب لازم عقد الشقة على ماقرأت وسمعت .او مومهم ايجارشقة يعني حتى لوكنت ساكنه بفندق اقدر افتح حساب .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    مسائكم جوري صبايا وشباب انا رحلتي فجر الثلاثاء ان شاء الله الى دبلن ومحتاجة بعض المساعدة بالرد على بعض الاسئلة المهمة التالية :
    1) اول مانوصل ان شاء الله الى مطار دبلن ماهي الاجراءات للطلاب المبتعثين قرات ان يعطيك الموظف هناك ورقة لمراجعة ادارة الهجرة (الامقريشن) اي موظف انا اروح له والا هو موجود على الكاونتر تبع ختم الجوازات ؟؟

اولا توصلو بالسلامة ان شاء الله
    ثانيا اول ما توصلو تمشو الين ما توصلو عند الجوزات فيه طابورين واحد للاوربيين
    والثاني لغير الاوربيين
    تروحو مع الثاني
    ويقولو الموضف ليش جايين
    تقولو دراسة يختم على جوازاتكم
    ويكتب عليه تاريخ الدخول
    ويعطيكم ورقة لعنوان الامجريشن
    ترحوله بخلال شهر او على حسب التاريخ اللي كتبه على ختم الدخول
    وبعدين تمشو تاخذو اغراضكم ناس تتفتش وناس لا
    احنا صراحة ما فتشونا اغراضنا كثيرة
    وعلى طول طلعنا بره

2) حنا حجزنا بفندق نورث ستاردبلن 1 , في باصات تودي لهناك رأسا والا اخذ تاكسي والا شو وبكم يكلف ذلك ؟
    فيه طابور تكاسي تلقو ناس ترتب طابور للتاكسي
    وهي اللي توقف لكم تاكسي
    وترى مو مره غالي يعني احنا وصلنا من المطار للسنتر تقريبا 28 يورو

وهو افضل اذا اغراضكم كثيرة

3) زوجي من المحبين لمتابعة الدوري الاسباني و مباريات دوري ابطال اوربا بواسطة كرت قنوات الجزيرة الرياضية هل يقدر يجيب الريسفر معانا عادي وبعد مانلقى شقة في فني يركب الريسيفر؟
    على حسب صاحب العقار فيه ناس تسمح لكم تركبو دش وفيه ناس لا
    4) اول مااوصل وارتاح يوم ثاني شنو الخطوة اللي اسويها اول شي افتح ملف على البوابة ولا اروح المعهد رأسا ومعاي الضمان اللي ارسلته الوزارة وعن طريقة جبت القبول للمعهد والا شنو بالعربي ياريت احد يقولي الخطوات عشان اخلص اموري وافتح حساب وتنزلي المكافأة بسرعه ان شاء الله .
    اول شي افتحي ملف واذا عندك سكا نر خلصي امورك وراح تجيك اكثر من ضمان مالي على ايميلك
    و راح يرسلولك رقم ملف عشان تتدخلي حسابك لاول مرة ويجيك رقم سري
    او احسن تروحي الملحقيه وتفتحي ملفك هناك عشان لو نقصك شي هم يوجهوك
    ويخلصو معاك
    بعدين دورو على شقه اهم شي لان ما تقدري تفتحي حساب بنكي دون عنوان بريد
    ممكن تعطي اصحاب الشقه اي ضمان مالي جاك من الوزارة اهم شي شي يثبت انك مبتعثه
    اغلب المعاهد عادي تتداومي وبعدين تجيبيلهم الضمان لما تتستلميه اللي فيه اسمك ورقمك والكورس حقكك

وهل استأجار شقة اهم شي قبل فتح الملف والا عادي افتح ملف وادور شقة لان البنك يفتح الحساب لازم عقد الشقة على ماقرأت وسمعت .او مومهم ايجارشقة يعني حتى لوكنت ساكنه بفندق اقدر افتح حساب .
    عادي افتحي ملف بدون عنوان وبعدين ضيفي عنوانك ورقم هاتفك
    اهم شي لا تنسو تسجلو جوازاتكم بالسفارة
    لو لا سمح الله ضاعت ولا شي

بالتوفيق يارب وتوصلو بالسلامة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوداليا
    تجون بالسلامة انا وصلت لي 5 ايام ترى السكن ومالقيت سكن

واذا لقيتو غالي
    كيف مالقيتو سكن أنت وين تبغاء تسكن أذا في دبلن 8

أنا ساكن في أبراج جدا حلوه وجديده دلنا عليها أحد الأخوان وباقي شقق كثيره فاضيه

قولي معهدك وين واسمه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاب
    كيف مالقيتو سكن أنت وين تبغاء تسكن أذا في دبلن 8

أنا ساكن في أبراج جدا حلوه وجديده دلنا عليها أحد الأخوان وباقي شقق كثيره فاضيه

قولي معهدك وين واسمه
    اخي الكريم نهاب يارب يوفقك تحط عنوان البرج اللي ساكن فيه بالتفصيل ممكن تعجبنا االشقق اللي فيه ونختار وحده نستأجرها ولك دعوة بظهر الغيب , بالنسبه لموقع البرج هل يمر فيه محطات باص او لويس اوقريب منها لان معهدي بدبلن 2 . (معهد انترناشونال هاوس دبلن)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    اخي الكريم نهاب يارب يوفقك تحط عنوان البرج اللي ساكن فيه بالتفصيل ممكن تعجبنا االشقق اللي فيه ونختار وحده نستأجرها ولك دعوة بظهر الغيب , بالنسبه لموقع البرج هل يمر فيه محطات باص او لويس اوقريب منها لان معهدي بدبلن 2 . (معهد انترناشونال هاوس دبلن)
    عنوان السكن اللي أنا فيه وهو عباره عن اربعه أبراج كبيره جدا بجنب النهر وتوجد بجنبها محطة باصات 66 - 66b - 66a - 25- 69 - 67 -26 -

Wellington House Clancy Quay South Circular Road Islandbridge Dublin8

بالنسبه لي أنا في معهد دبلن سكول أف أنقلش وأركب باص واحد يوديني للمعهدي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاب
    عنوان السكن اللي أنا فيه وهو عباره عن اربعه أبراج كبيره جدا بجنب النهر وتوجد بجنبها محطة باصات 66 - 66b - 66a - 25- 69 - 67 -26 -

Wellington House Clancy Quay South Circular Road Islandbridge Dublin8

بالنسبه لي أنا في معهد دبلن سكول أف أنقلش وأركب باص واحد يوديني للمعهدي
    اخي الكريم نهاب مشكور لسرعة الرد بس في استفسار موووووووووووووهم جدا كم سعر الشقة غرفتين وصالة حيث اني جاية مع زوجي مرافق لي والاستفسار الثاني كم المسافة بالباص من البرج الى منطقة الستي سنتر ...ربي يوفقك
    7 "
  7. اختي الشقق تختلف فية غرفتين وصاله ومطبخ ودورتين مياه والجميع بكرامة وغرفتين مستودع صغيره

تبدا الاسعار من 1150 يورو ,,

والمسافه ب الباص للسنتر 10 دقائق بالكثير ..

الشقق امنة وفيها سكيورتي وجديدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.