الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الامقريشن كيف ومتى اصحاب الخبرة واللي طلع الاقامة حديثا يدخل هنا .

بخصوص الامقريشن كيف ومتى اصحاب الخبرة واللي طلع الاقامة حديثا يدخل هنا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منارالسلام
    منارالسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

منارالسلام أيرلندا

منارالسلام , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة .....
    • .....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • ....., ... ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

April 19th, 2012, 06:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    مسائكم خيرات ...انا والحمدلله كل أموري تمام الشقة والمعهد والمكافأة نزلت بس باقي لي شي مهم وهذا اللي بستفسر عن بخصوص الاقامة الامقريشن انا جهزت خطاب المعهد ومذكور فيه مدة الدراسة 5شهوريعني مدة طويله ومذكور فيه عنواني ..وعندي خطاب الضمان المالي تبع الملحقية ...والجوازات وعندي صور بعد شخصية اذا طلبوا ...طيب شنو ناقص من اوراق والا كذا تمام ...السؤال هنا هل زوجي يحتاج اوراق ثانية والا بس بما انه مذكور اسمه انه مرافق لي في خطاب الضمان تبع الملحقية يكفي وياخذ اقامة مدة سنة مثلي ...السؤال الثالث اول ماأروح الامقريشن وين اتجه حق اي موظف وهل الاقامة تبع الطلاب اللي مدتها سنه لها اسم معين ومن وين اخذ رقم اليوم رحت على الساعة 2ونصف الظهر ماشفت ارقام ولا احد نسأله ممكن نهاية الدوام والا كيف ..يعني لازم اروح الصبح بدري والا عادي اروح على الساعة 12الظهر استأذن من اامعهد واروح ...وهل فعلا يجب ان اجلب عقد الزواج والا هذي فلسفه من بعض المبتعثين بايرلندا وان العقد لا يطلب في الامقريشن حسب ماقرأت يعني ارجو الافادة من الالف الى الياء لان الامقريشن آخر خطوه لي وارتاح والتفت لدراستي وللسياحة بربوع ايرلندا ان شاء الله ...اسئلتي كثيره بس العشم فيكم اخواني واخواتي المبتعثين . ياريت احد قريب طلع الامقريشن يفيدنا يعني من المراحل السادسة او السابعه ولكم كل الدعاء بالتوفيق والنجاح ان شاء الله .
  2. اهلا منار
    اول شي تروحي عند المكتب رقم واحد وتطلبي رقم
    تشوفي رقمك وتستني دورك ولما يجي دورك تعطيهم خطاب المعهد والجواز الاصلي والصورة هما ياخذوها لك
    بالنسبة لزوجك اذا انه طالب خلاص حتى هو ياخذ خطاب من المعهد وياخذ جوازه وتسير اموره زيك
    اما اذا انه مرافق مايدرس لازم يكون معاك عقد النكاح مترجم طبعا شي جديد اللي قبلنا ماطلبوه منهم وانتي وحظك ياطلبوه يالا
    انا الحمد لله جا معايا بالغلط (مكتوب ومقدر)
    وتدفعي 150 يورو لكل واحد وتستني دورك عشان تاخذي بطاقتك
    ومو مشكلة في الوقت اي وقت تروحي فيه اهم شي قبل ماينتهي وقت الدوام الرسمي
    واذا عند الورقة الخضراء اللي يعطوك هيا في المطار فيها مواعيد دوام الاميرقيشين
    والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جارة المصطفى
    اهلا منار
    اول شي تروحي عند المكتب رقم واحد وتطلبي رقم
    تشوفي رقمك وتستني دورك ولما يجي دورك تعطيهم خطاب المعهد والجواز الاصلي والصورة هما ياخذوها لك
    بالنسبة لزوجك اذا انه طالب خلاص حتى هو ياخذ خطاب من المعهد وياخذ جوازه وتسير اموره زيك
    اما اذا انه مرافق مايدرس لازم يكون معاك عقد النكاح مترجم طبعا شي جديد اللي قبلنا ماطلبوه منهم وانتي وحظك ياطلبوه يالا
    انا الحمد لله جا معايا بالغلط (مكتوب ومقدر)
    وتدفعي 150 يورو لكل واحد وتستني دورك عشان تاخذي بطاقتك
    ومو مشكلة في الوقت اي وقت تروحي فيه اهم شي قبل ماينتهي وقت الدوام الرسمي
    واذا عند الورقة الخضراء اللي يعطوك هيا في المطار فيها مواعيد دوام الاميرقيشين
    والله يوفق الجميع
    مشكوره اختي جارة المصطفى . انا زوجي لسه ماصدرله الضمان المالي من الملحقية ..طيب أختي متأكده من انه لازم عقد النكاح لأصدار اقامة زوجي ؟
    طيب تعرفين اختي مكتب او محل في دبلن يترجم معتمد لدى حكومة ايرلندا عشان نترجم عقد النكاح ياريت تعطيني العنوان تبعه ..وكم يكلف ذلك ؟؟ مع كل الشكر الجزيل لك .
    7 "
  4. اختي اذا فيزته طالب و بيدرس ما يحتاج عقد النكاح
    لكن اذا فقط مرافق لازم عقد النكاح ويكون مترجم للإنجليزية .. مسجد كلونسكي يترجموه لكي بي 25 يورو

تقدري تروحي الظهر عادي وما يحتاج صور لأنهم بيصوروكي هناك
    بعدين خذي رقمين واحد لكي وواحد لزوجك لأنهم غالباً ما يرضون يسوو اقامتين برقم واحد بس اهم شي خلي نسخه من الضمان المالي مع زوجك

وترى فتره الاقامه على حسب مدة المعهد اللي في الخطاب مين قالك انهم يعطوكي سنه

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VIPhani
    اختي اذا فيزته طالب و بيدرس ما يحتاج عقد النكاح
    لكن اذا فقط مرافق لازم عقد النكاح ويكون مترجم للإنجليزية .. مسجد كلونسكي يترجموه لكي بي 25 يورو

بعدين خذي رقمين واحد لكي وواحد لزوجك لأنهم غالباً ما يرضون يسوو اقامتين برقم واحد بس اهم شي خلي نسخه من الضمان المالي مع زوجك

بالتوفيق للجميع
    مشكور اخي على التعقيب المفيد . لكن انا قرأت في موضوع هنا ان اذا صار مدة دراستك في الخطاب الموجه من المعهد الى الامقريشن اكثر من 3 شهور تاخذ اقامة لمدة سنه ..المشكله تكون في المده الاقل من 3 شهور مايعطونك كرت اقامة بس يجددون الاقامة بختم في الجواز اما من يفوق الـ 3 شهور فيمنح اقامة لمدة سنه . نتمنى احد مجرب يعطينا خبر عن هذا الاجراء .
    وياريت تقول لي وين يقع مسجد كولنسكي في دبلن لاننا ماصارلنا الا اسبوعين من وصلنا ايرلندا ولا نعرف اين يقع مسجد كولنسكي ؟؟ نحن نسكن في دبلن 2 هل المسجد في دبلن 2ام 6 ام 8 وماهي ارقام الباصات التى تذهب لموقع المسجد او قريب منه ؟؟؟ يعطيك الف عافية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VIPhani
    اختي اذا فيزته طالب و بيدرس ما يحتاج عقد النكاح

بالتوفيق للجميع
    مشكور اخوي . الحمدلله اليوم وصل الضمان المالي لزوجي حق معهد اللغة لمدة 3 شهور وقبول المعهد 5 شهور مثلي ...يعني اصبح مرافقي دارس ...هل لازم تصير فيزته طالب والا خلاص بما انه صار دارس لغة ومعه قبول من المعهد مايحتاج عقد زواج لااستخراج الاقامة ...وثانيا هل المعهد يقبل يعطيني خطاب الى الامقريشن لي ولزوجي (ندرس بنفس المعهد) لمدة سنه عشان اطلع اقامة لمدة سنه والا عندهم صرامة في ذلك ولا يعطون مدة الا المدة الحقيقية للقبول المستخرج من قبل ؟؟؟ لاني ابي اطلع اقامة لمدة سنه ضروري جداااااااااا عشان استخرج المالتي فيزه (الفيزا المتعدده الدخول ) عشان افك نفسي من استخراج الفيزا كل ماغادرت ايرلندا ... ننتظرتجارب اخرى من اخواني المبتعثين والمبتعثات .
    7 "
  7. ^^^
    أخت منار أنا اليوم كنت بجناح الجامعات الأيرلندية بالمعرض الدولي بالرياض وقابلت موظف يعمل بالقسم التجاري بالسفارة وكان لي معه نقاش حول فيزا المرافق فقال انهم يطلعون من السفارة فيزا مرافق ويحق له الدراسة هناك بموجبها!
    بصراحة ما اقتنعت بكلامه وقلت هل ممكن اغير فيزة المرافق الى فيزة طالب بعد وصولي هناك وحصولي على الضمان من الملحقية قال ممكن عمل ذلك قبل ان تطلع الأقامة مع خطاب من المعهد!! المهم الي فهمت منه ان هناك مرونة عندهم!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.