الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة اللغه في DCU او Emerald Cultural Institute للي جربو واحد فيهم

استفسار دراسة اللغه في DCU او Emerald Cultural Institute للي جربو واحد فيهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس طفلة
    احساس طفلة

مبتعث جديد New Member

احساس طفلة السعودية

احساس طفلة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جامعي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • جامعي
    • أنثى
    • جدة, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 22nd, 2012, 04:03 PM

السلام عليكم

انا محتارة اي المعهدين افضل؟؟؟؟

لحد يقولي معهد جامعي وتجاري المهم عندي التدريس يكون ممتاز وبطرق منوعه

والاهم عندي انه ينفع للمبتدئين زي حالتي انا مبتدئة في الانجلش اعرف ان تغيير المعهد سهل لكن مايمنع اني من الاول احاول احسن الاختيار

ابي الي مجرب واحد من المعهدين يقولي عن تجربته وينصح فيه او لا؟؟؟
  2. المعاهد زي ماقالو تعطيك 30% فقط والباقي عليك انا في معهد اميرالد كويس المعهد بصفه عامه لاكن مجربت تدريس المعلمين كلهم حتى احكم عليهم لاكن بشكل عام طيب
    المشكله الي تواجهني في هذا المعهد انه بعيد عن السيتي سنتر واصحى قبلها بساعه وثلث على أساس الحضانه والباصات والزحمه
    لاكن اذا بتسكن في دبلن 6 مكان المعهد عاد هذا غير
    7 "
  3. السلام عليكم معهد أيميرالاد قوي جداً وما فيه طلاب سعوديين واجد بس الكلام هذا قبل سنتين اما الان ما ادري كم عدد الطلبة السعوديين فيه اما UCD فهي جامعه كبيرة جداً ومن اهم وأقوى الجامعة في ايرلندا ولكن معهد اللغة في الجامعة لديهم طلاب سعوديين كثير واكثر الطلاب ما يمدحونه ولا احد قال انهم تعلموا فيه بأكثر من نسبة ٤٠٪ فهناك فرق كبير بين معهد اللغة في الجامعة وبقية الأقسام الاخرى بها واذا تحتاجين اي معلومات ارسلي لي على الا يميل dr_jamal2006@hotmail.com
    7 "
  4. السلام عليكم أسف على الخطأ أختي DCU بشمال دبلن وايميرالاد بجنوب دبلن .
    DCU جامعة أيضاً وبها معهد لغة ومركز لدراسة السنة التحضيرية وهي مشهورة بأقسام الهندسة والتخصصات التجارية والأكترونية . اما أميرالاد فهو معهد لغة فقط مثل نيوهرايزان وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.