الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأله بسيطه والإجابه عليها ابسط

اسأله بسيطه والإجابه عليها ابسط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدري وين مسافر
    مدري وين مسافر

مبتعث مستجد Freshman Member

مدري وين مسافر أيرلندا

مدري وين مسافر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علوم طبيه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علوم طبيه
    • ذكر
    • galway, galway
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

April 25th, 2012, 09:26 PM

اخواني حبيت اسأل عن الكهرباء هناك

1) كم الفولت عنده 110 او 220 ؟

2) وكيف شكل افياشهم (والي يقدر يصورها ويعرضها هنا اكون شاكر ومقدر له)؟

وفي سؤال صغير ومحرج في نفس الوقت:

يقولون ان حماماتهم اكرمكم الله مافيها شطافات ولا حتى ليات للاستنجاء !!!
    هل هذا صحيح؟ ووشهو الحل؟

وتسلموووون
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    1- 220
    2- http://media-cdn.tripadvisor.com/med...socket-jpg.jpg
    3- ايه صح .. اكرمك الله تقدر تستخدم دلو مياه او تركب لك هوز في المغسلة او في البانيو اذا يركب عندك ..
    الله يعطيك العافيه اختي سمر تعبت وانا ادور هوز عشان اركبه بالبانيو او بالمغسلة ممكن تدليني على محل يبيعه ربي يسعدك ويوفقك لانه مهم جدا بالنسبة لنا واكسبي دعوة بظهر الغيب اختي .
    7 "
  3. اخوي احنا قبل شرينا اثنين واحد من ارغوس وواحد من بقالات الهنود اللي بكامدن ستريت
    الحين اخذت طلة سريعة على ارغوس ولقيت هذي الاشكال :
    Buy Argos Value Range Tap Fitting Shower Head and Hose. at Argos.ie- Your Online Shop for .
    Buy White Shower Hose. at Argos.ie- Your Online Shop for .
    Buy Bath and Shower Extendaspray Attachment - White. at Argos.ie- Your Online Shop for .

هذي ان شالله كلها تركب .. بس حطيت لك اكثر من واحد عشان تشوف اللي يناسب ميزانيتك وتشوف افضل كواليتي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    اخوي احنا قبل شرينا اثنين واحد من ارغوس وواحد من بقالات الهنود اللي بكامدن ستريت
    الحين اخذت طلة سريعة على ارغوس ولقيت هذي الاشكال :
    Buy Argos Value Range Tap Fitting Shower Head and Hose. at Argos.ie- Your Online Shop for .
    Buy White Shower Hose. at Argos.ie- Your Online Shop for .
    Buy Bath and Shower Extendaspray Attachment - White. at Argos.ie- Your Online Shop for .

هذي ان شالله كلها تركب .. بس حطيت لك اكثر من واحد عشان تشوف اللي يناسب ميزانيتك وتشوف افضل كواليتي ..
    الله يعطيك اااااااااالف عافية اختي سمر والله مومقصرة في سرعة الرد على استفساراتنا نحن المستجدين في ايرلند . الله يرزقك الصحة والعافية والتوفيق الدائم ان شاء الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.