الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الدي اتش ال يجهز طلبات الفيزا ام فقط يرسل الطلب وماعليه من الأوراق؟

هل الدي اتش ال يجهز طلبات الفيزا ام فقط يرسل الطلب وماعليه من الأوراق؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Guess
    Guess

مبتعث مميز Characteristical Member

Guess المملكة المتحدة

Guess , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى busniss managment , بجامعة Between London & Paris
    • Between London & Paris
    • busniss managment
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

April 27th, 2012, 09:52 PM

السلام عليكم

معليش يمكن السؤال متكرر لكني والله بحثت وحاولت القى جواب بس تشابهت علي الأجوبة

بقدم لأخوي الصغير (ثانوي) فيزة لإيرلندا كورس لغة في الصيف

أول سؤال للي من المنطقة الشرقية الي يقدم على فيزة ايرلندا وين يروح اي دي اتش ال؟

وهل الدي اش ال يتكفل بكل شي او هو بس يرسل الاوراق ومايتأكد من الطلبات ولا صحتها؟؟ يعني هل راح يفيدني

هل يشددون على الكشف البنكي, يعني عندي كشف ثلاث شهور فهل لازم اطلع ابو ست شهور؟؟
    تعريف من المدرسة ضروري؟ جبت عربي مارضوا يعطوه انجليزي فهل السفارة بتعقدنا على هالنقطة!!
    هل لازم اعمل تأمين صحي؟ يشددون عليه في المطار ؟؟

ياليت الي عنده اي معلومة مفيدة لايبخل علي والله يوفقكم جميعاً
  2. بصراحة ماعندي علم عن كل الاسئلة وماعرف بالنسبة للدي اتش ال بس انا من الشرقية ولما طلعنا فيزا وديناها مكتب فيفا في الدمام .. ماعرف وصفه بالضبط بس هو في برج الدمام قريب من مجمع الواحة يمكن
    يتاكد من الاوراق ويعرف المطلوب واذا قدمها وطلع شي ناقص يرجع يوديها بعد ما تكملي النواقص
    بالنسبة لورقة التعريف اذا كانت مطلوبة تقدري توديها مركز ترجمة معتمد
    والبقية ماعندي علم صراحة
    7 "
  3. اختي سمر حنا جربنا مكتب الدي اتش ال في الشرقية (الاحساء ) احس الموظف شاهد الاوراق على الطاير يعني هو مجرد يستلم الارسالية وبس مايدقق على النواقص وطبعا هناك اوراق مختلفة لكل فيزا هناك مبتعث على حساب الدولة ومبتعث على حسابة وهناك سائح وهناك مبتعث دورة وعلاج .....الخ فاحس انتي لازم تتاكدي من الاوراق لانو لو فيها غلط ورجعت الارسالية لنقص في ورقة ما انتي تتحملي الارسالية الثانية يعني بتدفعي ثاني مره ...من تجربة قبل لااجي ايرلندا قلت بدال مانروح الرياض بعيدة وتعب تعاملت مع الدي اتش ال هم تعاملهم راقي ومضمون بس للاسف السفارة اشترطت خطاب موجه من الوزارة ورفضت تعطيني فيزة انا وزوجي ورجعت الاوراق من السفارة بالرياض وخسرنا 470 ريال بعدين رحنا الرياض وخلصنا ....خلاصة الكلام اذا مو متاكدة من كامل الاوراق لا ترسلينها بالدي اتش ال عشان ماتخسرين وتنرفض الفيزا الا اذا تاكدتي من الاوراق المطلوبة من السفارة بعدها رسليها بالدي اتش ال وانتي مرتاحة افضل من الذهاب الى الرياض اذا انتي ساكنة بعيد عن الرياض .
    بالنسبة لمكتب فيفا مامره تعاملت معه بالنسبة لامور الفيز والتاشيرات ....ربيس يوفقك اختي سمر
    .
    7 "
  4. اعذريني مااعرف اجابه لتساؤلاتك
    لكن اتصلي عليهم وخوذي الجواب بنفسك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

ارقام هاتف السفارة بالرياض:

4882300
    4881204
    تحويلة 226 (للغة العربية!)

للأستفسار المباشر منهم عن كل المعلومات الي تهمكم والأفضل طلب التحويلة 226 للتحدث باللغة العربية!

موفقين جميعا،، تحياتي.
    7 "
  5. جهزي الطلبات الاساسية قبول اللغه مؤكد, كشف حساب لاخر ٦ اشهر بمبلغ مايقل عن ٤٠ الف ريال تقريبا , ورقة تعهد خطي ٫ورقة تعريف من العمل (ممكن تترجميها عند اقرب مركز ترجمة معتمد)
    الابلكيشن الخاص بالفيزا تعبيه عن طريق الموقع الخاص فيهم وتطبيعه ثم توقيع صاحب الطلب ,صورتين والجواز والمبلغ ,

بالنسبه للضمان الصحي مااذكرانهم يطلبوه

كمان لاتنسي السكن .. حاولي تتواصلي من المدرسة اللي بيدرس فيها بحيث يوفرون لكم سواء عائلة او اللي انتم تبغوه

طبعا كل هذي الطلبات توديها للمكتب سواء الفيفا او الدي اتش ال . وان شاء الله اسبوع والفيزا استخرجت...

اتمنى اكون افدتك وان شاء الله مااكون نسيت شي وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.