الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الايرلندية

الفيزا الايرلندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لمى السهلي
    لمى السهلي

محظور

لمى السهلي المملكة المتحدة

لمى السهلي , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياضيات , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • رياضيات
    • أنثى
    • جدة, كورك
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

May 4th, 2012, 12:29 PM

السلام عليكم

كيف اعبي ابليكيشن الفيزا بالنسبة للمرافق الي هوا والدي ومتقاعد

ووالدتي واختي في المرحلة الابتدائية ...وهل توجد مقابلة شخصية ؟؟

وبالنسبة للفحص الطبي متى يرسلووة وفين اعملة يعني ينفع في المستوصفات الحكومية وووهل الفحص الطبي لكل فرد ام للطالب فقط ؟؟

معليش استفساراتي كثيرة اعذروني

وشكرا
  2. اختي لمى لا تحتاج الفيزة الايرلندية فحوص ومستشفيات وأذيه ومواعيد ’ انها ابسط مما تتخيليين تعبين الابلكيشن وصورتين وترفقين ذلك بخطاب موجه للسفارة من وزارة التعليم العالي اذا انت مبتعثة على حساب الدولة وقبول معهد اللغة في ايرلندا وتتوجهين الى السفارة في الرياض صباحا وخلال 3 ساعات بالكثير الجواز مفيز وجاهز . ايرلندا بصراحة دولة تحترم زائريها بشكل كبير وفيزتها مافيها مرمطة ومشاوير ومقابلات وفحوص مثل امريكا وبعض دول اوربا .. بالنسبة للوالد اعتقد مرافق وبالنسبة للوالدة الكريمة واختك اعتقد فيزة سائح ويتم تجديدها اذا جيتي هنا حسب علمي وممكن اكون غلطان بخصوص فيزة الوالدة واختك تأكدي احسن ...بس الفيزة تطلع بنفس اليوم سهالات مرررررررررررره . ربي يوفقك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمى السهلي
    اشكرك اخي مدريدي

طيب ( ترفقي ذلك بخطاب موجه للسفارة ) يعني ايه ؟؟

تحياتي
    اختي لمى السفارة الايرلندية تشترط في بعض الاحيان خطاب موجه من وزارة التعليم العالي الى السفارة الايرلندية في اسمك واسم المرافقين يعني مثل الضمان المالي تقريبا . البعض قدم اوراقة بدون الخطاب وطلعت الفيزا البعض الآخر ومثلي انا قدمت اول مرة بدون ارفاق الخطاب وقالي الموظف روح جيب خطاب من الوزاره مكتوب فيه اسمك واسم المبتعثه (انا مرافق) ورحنا الوزارة بحي الغدير 10 دقائق وجبنا الخطاب ورحنا السفارة الايرلندية وخلال ساعتين اخذنا الفيزه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.