الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني كيف اقدم عالفيزا الشنقن من دبلن .. ابي اسافر اسبانيا اول !

ساعدوني كيف اقدم عالفيزا الشنقن من دبلن .. ابي اسافر اسبانيا اول !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب المرحله السابعه
    طالب المرحله السابعه

مبتعث مجتهد Senior Member

طالب المرحله السابعه أيرلندا

طالب المرحله السابعه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى الاداره الفندقيه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • الاداره الفندقيه
    • ذكر
    • الرياض, دبلن
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 7th, 2012, 11:27 PM

السلام عليكم

انا في دبلن لي شهرين هنا

ابي اقدم عالفيزا الاسبانيه والشنقن بحيث اني اقدر اسافر دول اوروبا
    ومدري الشنقن تختلف عن فيزااسبانيا !

وش الشروط

واذا طلبو كشف حساب عادي اعطيهم كشف حسابي الايرلندي
    مع ان لي شهرين هنا بس !؟

ياليت تساعدوني
  2. اخوي طالب الشنقن هذي فيزة خاصة بجميع دول الاتحاد الاوربي تقريبا 20 دولة من ضمنها اسبانيا طبعا واذا حصلت عليها اكيد تقدر تتجول في جميع دول الاتحاد الاوربي ومنها اسبانيا وايطاليا والمانيا وفرنسا وسويسرا وباقي الدول ال20 .. وموضوعك جدا مهم بالنسبة لي انا ايضا حاب ازور اسبانيا ونتجول في بلاد الاندلس ارض الحضارة والجمال ومهد العرب الاوائل وياريت حد مطلع الشنقن يعطينا تعليماته وتوصياته من مستندات واوراق مطلوبة للشنقن وبالتحديد يقول لنا شنهو اسهل دولة نقدر نطلع منها الفيزة انا سمعت فرنسا مدري اذا في احد مجرب يفيدنا ويكسب دعواتنا ...نبغي نشوف برشلونه يقولون مدينة رائعة وايضا مدريد وسلمنقة ومايوركا وباقي المدن الاندلسية . وياريت يشرح لنا ماهو الاسهل فيزة الشنقن ام فيزة لسفرة واحدة لاسبانيا يعني الفيزة الاسبانية العادية الخاصة بدولة اسباينا او فيزة الشنقن نبغي اللي استخراجها سهل واسرع .
    7 "
  3. للرفع .....وين الاخوان اللي جربوا استخراج الفيزة من دبلن وسافروا اسبانيا او فرنسا او إيطاليا يفيدونا بشروط الفيزة الاسبانية او الفرنسية . اسبانيا سمعنا وقرانا ورأينا لها صور وتقارير سااااااااااااااحرة خصوصا برشلونه .
    7 "
  4. ياجماعة معقولة مافي احد استخرج تأشيرة الشنقن من الطلاب المبتعثين ؟؟؟ لا تبخلوا علينا بخبراتكم نبي تجارب عن الشنقن او على الاقل عن الفيزة الاسبانية مولازم الشنقن لانو انا اهم شي عندي من دول اوربا اني اروح اسبانيا .
    7 "
  5. بامكانكم تدورن بموقع السفاره نفسها وتسالون عن التفاصيل

انا ماعندي فكره عن استخرجها من ايرلندا
    انا طلعتها من السعودية عن طريق السفاره الفرنسيه واعطونى هي 6 شهور فقط
    وللاسف ما امدانى اروح غير فرنسا و ايطاليا مالحقت اشوف اسبانيا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    بامكانكم تدورن بموقع السفاره نفسها وتسالون عن التفاصيل

انا ماعندي فكره عن استخرجها من ايرلندا
    انا طلعتها من السعودية عن طريق السفاره الفرنسيه واعطونى هي 6 شهور فقط
    وللاسف ما امدانى اروح غير فرنسا و ايطاليا مالحقت اشوف اسبانيا
    هنيئا لك خيتو انك رحتي فرنسا وإيطاليا وان شاء الله تزوري اسبانيا ودنا واحد يكون طلع الشنقن من ايرلندا لان بالعادة بعض الطلبات تختلف باختلاف محل السفارة المستخرج منها يعني ساعات تشوفين طلبات الشنقن في السفارات الاوربية بالسعودية اصعب من الشنقن اذا بتطلعينها من ايرلندا وبعض الاحيان العكس صحيح ...مشكورة على اضافتك .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    بالعكس انا اشوف انها اسهل من السعودية خصوصا بالمدة المسموح لك فيها ........... وان شاء الله فيه احد يفيدكم
    ماادري شنو قصدك بالجواب فهو حمال اوجه ...هل تعنين ان الفيزة اسهل تطلعينها من السعودية ام ان اصدارها من ايرلندا اسهل من السعودية ؟؟؟ جوابك يحمل غموض خيتي ويصلح للاثنين ههههه !!
    انا اعتقد من ايرلندا اسهل والله العالم . بسسسسسسسسسس من جرب من هنا هو اللي يفيدنا .

كل الشروط متواجده عندنا بس في شرطين ان تنازلوا عن واحد لن يتنازلوا عن الثاني
    الأول وهو شرط كشف الحساب ان يكون لـ 3 شهور على الاقل والمتوافر لشهر فقط وهذا ممكن يتنازلون عنه اقول ممكن ولو ان الامل ضعيف اغلب اللي قدموا على الفيزة الشنقن اشترطوا عليهم كشف بحد ادنى 3 شهور ..بس من الممكن ان شاء الله ان يتنازلوا عنه
    المشكلة الثاني وهي الزامية لدول الفيزة الشنقن وجود عندك بطاقة او وثيقة تأمين الصحي السفر الدولية دوليه غير البطاقة المحلية تبع السعودية اوتبع المبتعثين في ايرلندا هذي بطاقة تامين وتسمى وثيقة تامين للسفر دولية تقدر تتعالج فيها وضمان ضد الحوتدث لاسمح الله في دول الاتحاد الاوربي وغيرها مطلوبة من سفارات الدول الاوربية لاصدار الفيزة هذي تصدرها شركات التامين في السعودية مثل التعاونية وغيرها التعاونية تصدرها لك قيمة الشهر تقريبا ب130 ريال وهناك شركات تصدرها بقيمة اقل (انا نسيت اطلع بطاقة تامين دولية كان سهلت الشنقن كثير احاول اطلعها من ايرلندا ان شاء الله بس مايندرى عن رسومها هنا كل شي نااااااااااااااااار
    ....السؤال هل احد يعرف بكم يكلف اصدار وثيقة تامين صحية (دولية ) في ايرلندا وبكم تكلف اذا بغيناها شهر واحد او شهرين ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.