الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من لديه تفاصيل برنامج Pre-Sessional - EPA _ المقدم من UCD

مساعدة من لديه تفاصيل برنامج Pre-Sessional - EPA _ المقدم من UCD

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خايف من الغربة
    خايف من الغربة

مبتعث جديد New Member

خايف من الغربة أيرلندا

خايف من الغربة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى راضي بتخصصي , بجامعة باقي
    • باقي
    • راضي بتخصصي
    • ذكر
    • اسرتي, اسرتي
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

June 19th, 2012, 10:14 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    خلال التسجيل لإمتحان الايلتس اليوم في مركز الايلتس حصلت على عرض بجامعة الـ UCD لدراسة برنامج مكثف
    يمتد لمدة 10 أسابيع من الاسبوع القادم 25 JUNE وحتى 31 من شهر AUGUST بواقع 24 ساعة اسبوعيا
    + يعتمد على درجة الايلتس + يؤهل بعد اجتيازة لدخول الماستر

فمن لديه اي معلومه يرجى التفضل والمشاركه بها
  2. احد الاخوات اخذت القبول ورفعته للملحقيه لأخذ ضمان مالي عليه ولكن الملحقية رفضت

لأن الملحقية ما تقبل كورس بري ماستر أو بريسشنل الا اذا كان معاه قبول وتأكيد بضمان مقعد الجامعة اذا اجتزت هذا الكورس

وترى معهد لجامعه كذاب يقولك ايه اذا اختيه يقبولكي بالكلية اللي تبيها وهم كذابين واذا تبي تتأكد من كلامي أسأل مكتب الانترناشونال ستيودنت

وهم حيقولك لازم الأيلس هذا الكورس ما تقبله كليات الجامعة

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. ان قرأت عن الموضوع وأحد شروط القبول في هذا الكورس هو أن يحضر الطالب قبول بنفسه قبل البداء في الكورس وان يكون في جامعة UCD
    راح يقبلون الطالب للدراسة في هذا الكورس إذا رغب ولكن لان يحضروا اي قبول في أي جامعة بسبب انه غير معتمد بالجامعات الاخرى ، مما يعني أنه يفيد فقط للطلاب الذين يتوفر لهم قبول مشروط للدراسة ب UCD ولم يحققوا الدرجة ختى الان ، اما بخصوص إعتماده من المكتب الدولي فلايوجد اي علم لدى لابد من الشخص ان يتأكد بنفسه ...

اتمنى انني قدمت معلومة صحية ،،،
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VIPhani
    احد الاخوات اخذت القبول ورفعته للملحقيه لأخذ ضمان مالي عليه ولكن الملحقية رفضت

لأن الملحقية ما تقبل كورس بري ماستر أو بريسشنل الا اذا كان معاه قبول وتأكيد بضمان مقعد الجامعة اذا اجتزت هذا الكورس

وترى معهد لجامعه كذاب يقولك ايه اذا اختيه يقبولكي بالكلية اللي تبيها وهم كذابين واذا تبي تتأكد من كلامي أسأل مكتب الانترناشونال ستيودنت

وهم حيقولك لازم الأيلس هذا الكورس ما تقبله كليات الجامعة

بالتوفيق للجميع

شكرا أخ هاني على التوضيح والإفادة!
    أجل الملحقية ترفض إعطاء ضمان عليه!!
    طيب هل تتوقع إذا كان عندي قبول مشروط من جامعة أخرى مثل: DCU
    ممكن يقبله المعهد المذكور والأهم من ذلك هو هل من الممكن الحصول على ضمان من الملحقية؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاب نت
    ان قرأت عن الموضوع وأحد شروط القبول في هذا الكورس هو أن يحضر الطالب قبول بنفسه قبل البداء في الكورس وان يكون في جامعة UCD
    راح يقبلون الطالب للدراسة في هذا الكورس إذا رغب ولكن لان يحضروا اي قبول في أي جامعة بسبب انه غير معتمد بالجامعات الاخرى ، مما يعني أنه يفيد فقط للطلاب الذين يتوفر لهم قبول مشروط للدراسة ب UCD ولم يحققوا الدرجة ختى الان ، اما بخصوص إعتماده من المكتب الدولي فلايوجد اي علم لدى لابد من الشخص ان يتأكد بنفسه ...

اتمنى انني قدمت معلومة صحية ،،،
    تحياتي
    شكرا لك أخي الكريم على الرد والتوضيح!
    بس هل تتوقع ان يقبلون قبول مشروط من جامعة أخرى؟
    7 "
  6. بالنسبة للملحقية تعطي الضمان اذا كان عندك قبول مشروط ب اجتياز البري سيشنال
    انا زوجي كان عنده قبول مشروط بجامعة جالواي بعلامة الايلتس وكلمتهم سآلتهم اذا يقبلو كورس البري سيشنال حق اليو سي دي كبديل عن الايلتس وقالو لي اي وطلبت منهم يغيرو القبول المشروط ويضيفو عليه انهم يقبلو هذا البرنامج وان عند اجتيازه ياخذ الطالب قبول غير مشروط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    بالنسبة للملحقية تعطي الضمان اذا كان عندك قبول مشروط ب اجتياز البري سيشنال
    انا زوجي كان عنده قبول مشروط بجامعة جالواي بعلامة الايلتس وكلمتهم سآلتهم اذا يقبلو كورس البري سيشنال حق اليو سي دي كبديل عن الايلتس وقالو لي اي وطلبت منهم يغيرو القبول المشروط ويضيفو عليه انهم يقبلو هذا البرنامج وان عند اجتيازه ياخذ الطالب قبول غير مشروط

شكرا أخت سمر على الرد المفيد!
    لكن الظاهر إنه الجامعة واحدة سواء كانت بدبلن أو بجالوي!!
    وهي جامعة إيرلندا الوطنية!!! أو الجامعة الوطنية الإيرلندية!!!! أو ما شابهها من تسمية للجامعة بأيرلندا!!!!!!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    بالنسبة للملحقية تعطي الضمان اذا كان عندك قبول مشروط ب اجتياز البري سيشنال

شكرا أخت سمر على الرد المفيد!
    لكن الظاهر إنه الجامعة واحدة سواء كانت بدبلن أو بجالوي!!
    وهي جامعة إيرلندا الوطنية!!! أو الجامعة الوطنية الإيرلندية!!!! أو ما شابهها من تسمية للجامعة بأيرلندا!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.