الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستافسار عاجل جداً عن الفيزة والسكن بلييييييز

أستافسار عاجل جداً عن الفيزة والسكن بلييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبود11
    عبود11

مبتعث جديد New Member

عبود11 نيوزيلندا

عبود11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى محاسبه , بجامعة CPIT
    • CPIT
    • محاسبه
    • ذكر
    • كرايستشريش, كانتبري
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

June 21st, 2012, 05:43 AM

شباب السلام عليكم أولاً
    إن شاء الله جايكم جايكم يعني جهزوا الكبسه
    بس عندي هرجه بسيطه تافهه جداً وودي تساعدوني فيها
    أنا رحت للسفارة في الرياض فرحان ودي أقدم فيزتي وفيزة عيالي بس للأسف قالولي قدم عن طريق موقع فيزة أون لاين قدمتها ووقفت عليا في صفحة طالبين عنوان أحد أعرف ورقمه وأسمه حسب جوازه وماني عارف أيش أسوي

وبعدين زوجتي وولدي كيف أقدم لكل واحد فيزة لوحده وكيف طريقتهم في الدفع رسومهم

سؤال أخير عارف طولتها الأن بإذن الله دراستي بتبداء على سبتمبر كيف موضوع السكن أجي لوحدي ولا عادي حلاقي سكن بسرعه وأجي مع أهلي علما اني رايح انشالله لوترفورد

شاكر لكم حسن تعاونكم
  2. اخوي بالنسبة للفيزا كل شخص تقدم له لحاله حتى الاطفال ٫ اذا زوجتك بتدرس تقدم لها فيزا طالب مثلك ٫ وطفلك تقدم له فيزا نوعها join parents ولكل واحد تدفع رسوم الفيزا واحتفظ بالايصال عشان يعوضوك عنها الملحقية
    وبالنسبة للصفحة اللي فيها العنوان هذا مو اجباري تعبيه تقدر تتركه فاضي
    بالنسبة للسكن ،، لو جيت لحالك اريح وتقدر تدبر امورك اسهل بدون طفل .. بس لو كنت حاب مرة وحدة ماهي مشكلة كبيرة .. جيبهم واخذو لكم ليلة او ليلتين في دبلن .. منها ترتاحو .. وتشوفو الشقق في موقع دافت وتبدآو تكلموهم .. وبعدها على واترفود وتاخذو لكم فندق كم يوم على ماتلاقو الشقة ..

بالتوفيق ان شالله
    7 "
  3. أشكرك أختي سمر بعنف

سؤال أخير وعد :
    ماهي متطلبات الفيزة
    ضمان مالي _ صور فوتوغرافيه _ ورقه تثبت ان الوزارة متكفله بي وبعائلتي _ صورة من القبول الجامعي _دفع رسوم التأشيرة لكل واحد _ صورة جواز

ماهي طريقة الدفع أرسلها كاش مع المتطلبات؟
    ماهي شروط صورة الجواز المطلوبه؟
    هل هناك أي متطلبات أخرى

أشكركم أخواني
    بليييز ساعدوني
    7 "
  4. انا اقدر افيدك بخصوص الشقق لا تخلي اطفالك ولا اهلك الشقق هنا على ئفا من يشيل على قول اخوانا المصريين وقبل لا تجي احجز لك عن طريق البوكينق فندق وسط البلد لمدة اسبوع وبعدين دور على مهلك شقة تدخل مزاجك وتوكل على الله وربي يوفقك
    7 "
  5. ووتر فورد مرة صغير ة راح تملو مرة هذا غير ان ما فيها جامعات كثير يعني اذا ما نقبلت تضطر انك تنقل

الافضل تدرسو اللغه بالعاصمه على الاقل الخيارات كثيرة امامك

وبعدين متى ما تيسر لك قبول جامعي انقل لها
    هذا رايي و الامر راجع لك بالنهاية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    انا اقدر افيدك بخصوص الشقق لا تخلي اطفالك ولا اهلك الشقق هنا على ئفا من يشيل على قول اخوانا المصريين وقبل لا تجي احجز لك عن طريق البوكينق فندق وسط البلد لمدة اسبوع وبعدين دور على مهلك شقة تدخل مزاجك وتوكل على الله وربي يوفقك

والله أنك سبع ماقصرت وربي إنشالله يعوضك بالي تتمناه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث26
    ووتر فورد مرة صغير ة راح تملو مرة هذا غير ان ما فيها جامعات كثير يعني اذا ما نقبلت تضطر انك تنقل

الافضل تدرسو اللغه بالعاصمه على الاقل الخيارات كثيرة امامك

وبعدين متى ما تيسر لك قبول جامعي انقل لها
    هذا رايي و الامر راجع لك بالنهاية

تسلموو أختي وماقصرتي بس أنا الحمد لله مخلص اللغه وقبولي على جامعة وترفورد دايركت على التخصص
    وخترت وترفورد لأنها أرخص وإنشالله تكفينا الراتب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.