الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زيادة محتمله لاميركا وش رايكم ...

زيادة محتمله لاميركا وش رايكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كبرياء الجموح
    كبرياء الجموح

متعاون سابق

كبرياء الجموح أيرلندا

كبرياء الجموح , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جار الانتظار
    • جار الانتظار
    • فيزياء
    • أنثى
    • دبــلن, دبلن2
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

June 23rd, 2012, 10:38 PM

السلام عليكم
    واضح من عنوانه اليوم ع mbcناقشو طلب المحلقه باميركا واسترليا
    طبعاً وافقو واحتمال اخر الشهر لهم زياده ماشاءالله اللهم لاحسد
    بس هنا احناااااا ووووووووووووووووووين ؟؟؟
    واحنا اغلاء معيشه وانتم ادرى
    اقرب مثال انا مع انو متزوجه وراتب زوجي معي كمان مو مكفي مايجي اخر الشهر الا مامعنا ولا يورو مع انا مقتصدين
    ووحده من صديقات تفكر ترجع اطفالها بسبب غلاء الحاضنات
    يعني بعد هذا كله مانستاهل زياده
    والله حرام كلنا سوى من ناس عن ناس
    وش رايكم ,,
    نسكت ولا نطالب بالملحقيه مدري السفاره
    مع العلم الملحق الجديد اباالخيل مفروض يطالب لنا بدون مانشكي لانه شايف الوووضع

ارجع اقووول وش رايكم وووووش الحل مايصير نسكت
    معاملة اميركا ماباقي لها الا توقيع ياحبذا تكون معاملتنا معهم ,,,,,,

بنتظار ردودكم وحلولكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الجموح
    السلام عليكم
    واضح من عنوانه اليوم ع mbcناقشو طلب المحلقه باميركا واسترليا
    طبعاً وافقو واحتمال اخر الشهر لهم زياده ماشاءالله اللهم لاحسد
    بس هنا احناااااا ووووووووووووووووووين ؟؟؟
    واحنا اغلاء معيشه وانتم ادرى
    اقرب مثال انا مع انو متزوجه وراتب زوجي معي كمان مو مكفي مايجي اخر الشهر الا مامعنا ولا يورو مع انا مقتصدين
    ووحده من صديقات تفكر ترجع اطفالها بسبب غلاء الحاضنات
    يعني بعد هذا كله مانستاهل زياده
    والله حرام كلنا سوى من ناس عن ناس
    وش رايكم ,,
    نسكت ولا نطالب بالملحقيه مدري السفاره
    مع العلم الملحق الجديد اباالخيل مفروض يطالب لنا بدون مانشكي لانه شايف الوووضع

ارجع اقووول وش رايكم وووووش الحل مايصير نسكت
    معاملة اميركا ماباقي لها الا توقيع ياحبذا تكون معاملتنا معهم ,,,,,,

بنتظار ردودكم وحلولكم

- - - مشاركة محدثة - - -

انا معاك اختي كبرياء مية بالمية بصراحة هنا على ماقد البلد حلو وكل شئ ميسر للدراسة وامن وامان والشعب راقي بس يوجد غلاء موطبيعي وبالنسبة للمبتعثة المتزوجة مثلك ومثلي لا تكفي المكافأة الا بالكااااااااااااد يعني آخر يوم بالشهر لايوجد من المكافأة ولايورو وانا وزوجي مقتصدين ونطبخ بالبيت بس المصاريف كثيرة وانا الان حامل وعلى وشك ولادة وورانا حضانه ومصاريف الطفل الزيادة تبع المكافاة الخاصة بالطفل قليلة جدا بالنسبة لمصاريف طفل ...المكافأة بدون مرافق تكفي وزيادة بس للمتزوجين او اي بنت معها مرافق بصراحة مشكلة كبيرة فكيف اذا موجود طفل !! وودنا نطالب بالزيادة ونشوف طريق ونوصلها للملحقية عشان يوصلون الطلب للمسؤولييين . ابالنسبة المعيشة في امريكا ارخص من إيرلندا انا عندي اكثر من صديقة ولما اسولف وياهم بالمعيشة بامريكا اجد انها ارخص من ايرلندا المفروض يزيدون المكافاة بشكل عام مو على ناس وناس والغلاء بايرلندا وبريطانيا اكثر بكثير من امريكا .
    7 "
  3. هلا اخوووي
    أختي أنآ سألت مقبل على إختيآر إيرلندآ .. و الله يكتب لنآ اللي فيه الخير ..>>مافهمتك هنا
    بالنسبه للغلاء ايرلندا غاليه اذا شقتي ياخوي 6000 ريال هذا وش تسميه
    بس ايرلندا امااان بقووه وشعب راقي هذا اللي مصبرني ولا كان حولت لاميركا خاصه بعد القرار

ووووومشكور ع الرد

7 "
  4. والله هذا انا يامنار منزله موضوع علشان الكل يفكر ويساعد بس من شفت المشاهدات ومافي الا ردين غسلت يدي
    شكلمهم يامنوووره عاجبهم الوضع
    خخخخخخخ
    مادري وش اقووول شي يحزن شكل هنا يامنوره الناس تفكر بأنانيه ...
    الله يرزقنى من فضله ويغنينا عن الناس
    اللـــــــــــــــــــــــــه يوفقنا لمبتغانا
    7 "
  5. من بؤك لباب السما اختي كبرياء , بس انتي سمعتي عن ناس مسؤولة والا تمنيات ؟؟؟؟؟؟؟ بس اذا قرروا يزيدون المكافاة حيكون لكل الدول مااعتقد دولة ودولة !!
    انا أيضا مثلكم متزوج وبصراحة المكافاة تخلص قبل نستلم المكافاة بيومين يعني لازم احط من عندي لمن تنزل المكافاة يعني الفواكه لحالها يبغالها ميزانية خاصة اجل حبة رمان في ايدل ولا تيسكو ب2 يورو خخخخخخ الله كريم ويزيدون المكافاة على الاقل تصبح للمبتعث 2000 يورو والمرافق 1000 تكون حلوة والطفل تكون 400 يورو يعني اللي عنده اطفال يعاااااااااااااااااني وبشدة من الغلاء في ايرلندا خصوصا اذا كان يبغى يودي الطفل حضانة .
    7 "
  6. امييين ,,
    اي متأكدهــ ياخوي وناقشوه امس ببرنامج الثامنه اللي يعرض ع ام بي سي
    افتح على شاهد اون لاين وشوف البرنامج
    بنسبه لقتراحك انا مثلك اتوقع كذا كويس ومانبي نطمع باكثر منها بس ياليت احد يسمع<<< يعني 2000 مع 1000 =3000 للي ماعنده اطفال
    كووووويسه وبقوووهـ

يارب يسر امورنا يارب
    7 "
  7. جبتيها على الجرح فعلا اللي معاه طفل مشكله تخيلي المكافاه يادوب تكفي وطبعا هذا الوالد الله يحفظه كان يدفع نص مصاريف الحضانه وحنا النص والولد كنت اوديه بارت تايم مايكفي ابدا فرجعته السعوديه
    والأن اجازه وافكر ان احول دراستي اذا في امكانيه على الأمارات والله كريم مع ان مرتاحه في الدراسه في ايرلندا وتعودت على الدكاتره هنا وكلهم يعرفوني بس الظروف تجبر الواحد يقدم بعض التنازلات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.