الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار ابي رايكم

محتار ابي رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حكايه قلم
    حكايه قلم

مبتعث جديد New Member

حكايه قلم السعودية

حكايه قلم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى متخرج من الثانوي , بجامعة ابحث عن جامعه
    • ابحث عن جامعه
    • متخرج من الثانوي
    • ذكر
    • المدينه المنوره, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 27th, 2012, 05:38 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شخباركم عساكم طيبين اول شي انا ودي ابتعث على برنامج خادم الحرمين الشريفين وكل شي كامل ولله الحمد من ناحيه الدرجات وابي اجوبه لكم سوال لاني ماعرف شي (صراحتن عليمي )

شباب ودي ابتعث لايرلندا اوبولندا
    بما اني في متلقى ايرلندا بسئلكم كم سوال

س1/ اختبار الايلتس هل هو مطلوب قبل الخروج لهذه الدووله ام عادي لو اخذت اللغه وبعدها اختبرت ؟

س2/ لو اقدر اخذ الاختبار بعد اللغه هل من الممكن اختبر بالسعوديه ولا لازم اخذه هناك >> وين تنصحوني اخذه ؟؟

س3/ للمبتعثين كيف التعامل معاكم من اهل البلد ؟؟ س4/ هل الدراسه باللغه الانقليزيه يعني مو مثل هولندا ؟؟.؟

س5/ تنصحوني اطلع بعثه او اقعد ادرس هنا افضل ؟

اتمنى تجاوبو الله لا يحرمكم الجنه ويخليكم لاهاليكم انتظظظر على احر من الجمممممر ....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايه قلم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شخباركم عساكم طيبين اول شي انا ودي ابتعث على برنامج خادم الحرمين الشريفين وكل شي كامل ولله الحمد من ناحيه الدرجات وابي اجوبه لكم سوال لاني ماعرف شي (صراحتن عليمي )

شباب ودي ابتعث لايرلندا اوبولندا
    بما اني في متلقى ايرلندا بسئلكم كم سوال

س1/ اختبار الايلتس هل هو مطلوب قبل الخروج لهذه الدووله ام عادي لو اخذت اللغه وبعدها اختبرت ؟

ج/1 ما ادري عن شروط الوزارة حاليا بس كانظام للدولة لا تقدر تطلع عادي بدون ايلتس والطبيعي بعد اللغة تختبر

س2/ لو اقدر اخذ الاختبار بعد اللغه هل من الممكن اختبر بالسعوديه ولا لازم اخذه هناك >> وين تنصحوني اخذه ؟؟

ج/2تقدر تختبر الايلتس في السعودية واي دولة تحب انا انصحك اول شي تختبر في بلد الدراسة بما انك تعلمت في بلد الدراسه وترجع السعودية وتختبر لانك تتعود على طريقة الاختبار الفرق انو بالسعودية طريقة النطق وخاصة بالاسبيكنق متعودين عليك في بلد الدراسة يختلف نوعا ما

س3/ للمبتعثين كيف التعامل معاكم من اهل البلد ؟؟ س4/ هل الدراسه باللغه الانقليزيه يعني مو مثل هولندا ؟؟.؟

ج3 انا مابعد رحت بس اللي سمعت انه شعب ودود جدا عكس بريطانيا اللي عندهم عنصرية ج4 الدراسة باللغة الانجليزية والشعب يتحدث بالانجليزي

س5/ تنصحوني اطلع بعثه او اقعد ادرس هنا افضل ؟
    ج5 هذا يعتمد عليك اذا تحس انك راح تدرس وعندك عزيمة قوية صدقني الدراسة برا افضل لك بمراحل كثيرة جدا هنا مع احترامي لجامعتنا المتواضعة هنا

اتمنى تجاوبو الله لا يحرمكم الجنه ويخليكم لاهاليكم انتظظظر على احر من الجمممممر ....
    .

.
    اتمنى افادتك دعواتكـ الصادقة
    7 "
  3. وانا كمان ياليت احد يفيدني معلومات عن ايرلندا من ناحية:
    ١- المعيشة والاسعار
    ٢- طريقة الدراسة هل يشترطون اختبار الجمات او لا بمرحلة الماستر
    ٣- وايش تنصحوني باي مدينة دبلن او ليمرك؟
    اتمنى تفيدوني محتارة بين امريكا وايرلندا
    7 "
  4. والله اختي اذا حاصل لك الاثنين فنصيحة امريكا بدون تردد .. هنا الجامعات قليلة والخيارات قليلة .. هناك جامعاتهم ماشاء الله وتخصصاتهم لا تعد ولا تحصى
    ١/ المعيشة غالية لكن المكافآة ان شالله تكفي مبتعث او مبتعث مع مرافق .. اذا معاكم اكثر من طفل لازم بتحتاجو فلوس من مكان ثاني
    ٢/ مافيه اختبار جيمات ولا جي ار اي .. فقط ايلتس والدرجة تعتمد على التخصص
    ٣/ دبلن اكيد .. الميزة الوحيدة في ليمرك ان سكنها ارخص بكثير من دبلن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    والله اختي اذا حاصل لك الاثنين فنصيحة امريكا بدون تردد .. هنا الجامعات قليلة والخيارات قليلة .. هناك جامعاتهم ماشاء الله وتخصصاتهم لا تعد ولا تحصى
    ١/ المعيشة غالية لكن المكافآة ان شالله تكفي مبتعث او مبتعث مع مرافق .. اذا معاكم اكثر من طفل لازم بتحتاجو فلوس من مكان ثاني
    ٢/ مافيه اختبار جيمات ولا جي ار اي .. فقط ايلتس والدرجة تعتمد على التخصص
    ٣/ دبلن اكيد .. الميزة الوحيدة في ليمرك ان سكنها ارخص بكثير من دبلن
    مشكووورة اختي
    انا ودي باايرلندا لانها قريبة والمرافق اللي معاي مايقدر يروح لامريكا
    يعني برايك تكفي المكافاة للايجار والمعيشة لان اختي بامريكا وتقول المعيشة كويسة مو غالية عشان كذا محتارة
    7 "
  6. نصيحة للطلاب في المرحلة الجديدة حاول قدر الإمكان تجنب دولة إيرلندا لعدة أسباب: تكلفة المعيشة ، قبول الجامعات : التخصصات والجامعات محدودة ويتعاملون بتعالي مع الطلاب (مثال تجلس شهر تنتظر وفي النهاية يطلبون أورااق إضافية) ،، الطقس ،، مافيه أماكن تسوق يعني يمكن فيه أشياء بسيطة ماتلاقيها هنا ، مشاكل الفيزا والإقامة كل ماراجعتهم حتضطر للإنتظار مابين 5 إلى 6 ساعات وفي الآخر على مزاج الموظف يمشيك وإلا يمكن يطلب منك شهادة تطعيم مثلاً
    يمكن الشيء الإيجابي بما إنك من المدينة هو إنه تقريباً أغلب الطلاب من المدينة وجدة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.