الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال

سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لمى السهلي
    لمى السهلي

محظور

لمى السهلي المملكة المتحدة

لمى السهلي , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياضيات , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • رياضيات
    • أنثى
    • جدة, كورك
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 3rd, 2012, 05:35 PM

Thank you for your application to UCD.

However, you have not uploaded any English language test results.
    Please see the following link which outlines which English language tests are accepted by UCD:
    https://myucd.ucd.ie/admission/english_requirement.ezc?pageID=1415

We only accept English language tests outlined in the above list.

Regards,

Olivia Moss

مافهمت هذا الكلام ممكن تقولولي ؟؟؟
  2. أهلين أخت لمى وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

تقول الرسالة التالي:
    أول شيء تشكرك لتقديمك في جامعة UCD.
    بعدين تقولك أنك ماقدمتيلهم درجة لأي اختبار انجليزي قدمتيه.
    وفي كل الأحوال كتبتلك موقع يوضحلك إختبارات اللغة الإنجليزية المطلوبة وانه اللي في الموقع بس هو المطلوب يعني نوع اختبار اللغة المطلوب والدرجة المطلوبة فيه.
    وترسلك تحياتها واسمها
    الله يوفقك يارب
    7 "
  3. مثل ماوضحت لك الاخت اللى قبلي
    (( الرسالة بالبدايه يشكرونك على تقديم الابليكشن بالجامعه ... ويخبرونك انك ماقدمتى اي شهادة للغة الانجليزيه وبالرابط موضحين لك نوع الاختبار والدرجة المطلوبه لكل اختبار ))

الايلتس المطلوب 6 ونص المجموع الكلي وكل مهاره لاتقل عن 6 موفقهـ
    7 "
  4. اختي لمى مع احترامي لك مالوم اخوي مهند في رده عليك ..والله يعينك على نفسك شكلك مو حق بعثات انتي قبل لا تجين وانتي تقولين ماراح تفلحين بالايلتس والحين بتقدمين على الجامعة قبل تدرسين لغة وتختبرين ايلتس وتجيبين الدرجة المطلوبة !! يعني مثل المثل اللي يقول تزهبين الدواء قبل الفلعه ههههههههه انتي تعالي قبل ودرسي انجلش واجتهدي وبعدين دخلي اختبار ايلتس مره ومرتين الى ان تجيبي 6 او 6 ونص بالايلتس اقل شي وبعدين سجلي وراسلي الجامعات ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برشلووني
    اختي لمى مع احترامي لك مالوم اخوي مهند في رده عليك ..والله يعينك على نفسك شكلك مو حق بعثات انتي قبل لا تجين وانتي تقولين ماراح تفلحين بالايلتس والحين بتقدمين على الجامعة قبل تدرسين لغة وتختبرين ايلتس وتجيبين الدرجة المطلوبة !! يعني مثل المثل اللي يقول تزهبين الدواء قبل الفلعه ههههههههه انتي تعالي قبل ودرسي انجلش واجتهدي وبعدين دخلي اختبار ايلتس مره ومرتين الى ان تجيبي 6 او 6 ونص بالايلتس اقل شي وبعدين سجلي وراسلي الجامعات ..
    بالعكس أخي الفاضل .. فكونك قد قدمت أوراقك للجامعة مبكرا هذا بحد ذاته يعطيك فرصة كبيرة للقبول .. لأن الجامعات تريد أن تملئ جميع مقاعدها بالطلاب .. وحتى إن كنت ترى طلب الأخت في غير محله فلا يليق بك أن تسخر بما طلبت منا أن نساعدها ولاأظنك ترضى بأن يسخر منك أحد ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.