الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا وبخصوص الانتقال

بخصوص الفيزا وبخصوص الانتقال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قيد الانشاء
    قيد الانشاء

مبتعث مستجد Freshman Member

قيد الانشاء كندا

قيد الانشاء , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم بالحاسب الالي , بجامعة ناسي اسمها
    • ناسي اسمها
    • علوم بالحاسب الالي
    • ذكر
    • فانكوفر, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 6th, 2012, 04:54 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد التحية ,,,,,

الحمدلله طلعت الفيزا لمدة ثلاث اشهر وقالو اذا جيت هناك تخليها اقامة طويلة مادري من اي مكان يعني هل بالمطار او اي مكان ثاني عشان اخليها اقامة طويلة

وبالنسبة لي انا منتقل من دولة كندا الى ايرلندا هل افتح ملف طالب جديد او ارسل بعض البيانات مثل ختم الدخول وقبول الجامعة على بوابة المبتعثين

لاحرمكم الله اجر الدعاء

فائق ودي
  2. الاقامة تطلعها من الامقريشين : ورقه اثبات انك طالب من المعهد او الجامعه اللى تدرس فيها + ورقه تعريف من الملحقيه بانك طالب مبتعث ولك راتب شهري + 150 يورو تدفع ببطاقه فيزا او عيرها لانهم مايستلمون الكاش
    عالبا الاقامة نطلعها بعد ما نخلص امور السكن والبنك وغيرها عشان تكتب عنوانك وتستخدم بطاقه البنك ...

بخصوص موضوع التحويل ماعندي اي فكره عنه
    7 "
  3. مرحبا ،، قيد الانشاء
    انا بعد منتقله من كندا لايرلندا وعلى حسب كلام المشرفه حقتي انو بعد ما تطلع الفيزا ترسلها لهم في طلب استفسار وهم حيقفلوا ملفك بكندا ويرسلوه على ايرلندا ،، والله اعلم اذا صادقه او لا .. لان كل يوم لهم كلمه هالمشرفين..

ابي اسئل دامك مطلع الفيزا ،،عن طريقه الدفع..!!
    انا بجده ومجهزه كل الاوراق وبرسلها ب DHL بس ابي اعرف طريقه الدفع .. قرئت بالموقع انو هما ماياخذوا كاش ولا شيك ..وانهم ياخذوا المبلغ من DHL وانا لما استلم الجواز حدفعها ل DHL ..!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.