الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاهل ايرلندا ودبلن خاصه

لاهل ايرلندا ودبلن خاصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nor90
    nor90

مبتعث مستجد Freshman Member

nor90 الولايات المتحدة الأمريكية

nor90 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة لا يوجد في الوقت الراهن
    • لا يوجد في الوقت الراهن
    • Education
    • أنثى
    • Sea, WA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 17th, 2012, 06:27 PM

السلام عليكم
    اانا محتاره جدا في اختيار دولة الابتعاث
    بين ايرلندا وامريكا
    انصحوني مالافضل ؟

ثانيا انا اول سنه راح يكون ابوي المرافق والسنة الثانية بيخلص اخوي من الجامعه وبيصير هو المرافق يمدي هالشيء والا حوسة ويبي له اجرائات كثيره ؟
    ثالثا هل الابتعاث بالمرحلة الثامنه فعلا موقفين على بريطانيا و ايرلندا؟؟
    رابعا مثلا اخترت دبلن هل من الممكن الذهاب الى لندن في الويك اند مثلا بسهولة والا ماقدر ؟
  2. امريكا لها مميزاتها وايرلندا لها مميزاتها .. ويعتمد على ايش الافضلية عندك وهل انتي اصلا مبتعثة ماستر او بكالوريس ..

تغيير المرافق مسموح ومافيه مشاكل .. وناس كثير تغير محارمها
    اعرف ان الابتعاث موقوف لبريطانيا من سنتين يمكن بس ايرلندا ماسمعت .. ومااتوقع لان ايرلندا فاضية ومافيه زحمة غير عالمعاهد
    وايه تقدري تروحي لندن بس لازم تطلعي لها فيزا لحالها .. والتذاكر رخيصة ..
    7 "
  3. انصحك اختى بانك تبحثين عن التخصص اللى بتدرسيه وهل هو متواجد باكثر من جامعه او لا
    لان لا يخفى عليك جامعات ايرلند محدوده ولا تقارن بخيارات جامعات امريكا ... وايضا الدراسة في ايرلندا قد يراها البعض جيده
    لكن الاهم هو دراستك للماستر اين ستكون ... واين ستجدين حيارات متاحة وبديله ..
    وبعدها تبدين تقارنين بين البلدين وتختارين الافضل لك ...

ومساله تغير المحرم جدا سهله ..
    تبعد لندن عن ايرلندا 50 دقيقه بالطياره .. وبامكانك الذهاب لها بالويك اند طبعا لازم لها فيزا خاصه بها وبامكانك استخراجها من السعودية لمده سنتين او اكثر

- - - مشاركة محدثة - - -

انصحك اختى بانك تبحثين عن التخصص اللى بتدرسيه وهل هو متواجد باكثر من جامعه او لا
    لان لا يخفى عليك جامعات ايرلند محدوده ولا تقارن بخيارات جامعات امريكا ... وايضا الدراسة في ايرلندا قد يراها البعض جيده
    لكن الاهم هو دراستك للماستر اين ستكون ... واين ستجدين حيارات متاحة وبديله ..
    وبعدها تبدين تقارنين بين البلدين وتختارين الافضل لك ...

ومساله تغير المحرم جدا سهله ..
    تبعد لندن عن ايرلندا 50 دقيقه بالطياره .. وبامكانك الذهاب لها بالويك اند طبعا لازم لها فيزا خاصه بها وبامكانك استخراجها من السعودية لمده سنتين او اكثر
    7 "
  4. cs-girl
    صراحة اشكرك شكررررررر مب طبيعي دعيت لك من كل قلبي ان الله يوفقك ويسعدك ويزرقك بكل ماتتمنيه
    نبهتيني على شيء ابد ماجبت له خبرر
    بحثت تو عن تخصصي الي ابي احول له اذا قبلت بايرلندا وطلعت لي النتيجة صفر مافي ولا جامعه تدرس التخصص الي ابيه وانا حاطه الرغبه الاولى ايرلندا بكل قواة وجه
    لما بحثت في امريكا طلعت حول 7 صفحات مليئ بالجامعات الي فيها التخصص الي ابيه

شكرا شكرا شكرا مرة ثانية على التنبيه لولا الله ثم انتي كان انا الان توهقت بايرلندا وحايسه ابي تحويل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VIPhani
    المرافق نص الراتب 900 وشوي

اذا الحق بالبعثة ياخذ نفس الراتب

بالتوفيق للجميع

شكرا الله يوفقك
    7 "
  5. اختي ملاحظة بس .. بالنسبة لموقع الجامعات المعتمدة حق ايرلندا .. لو حطيتي اي تخصص بيطلع لك النتيجة صفر .. ولذلك لازم تدخلي على موقع جامعة جامعة وتدوري فيها تخصصك .. والسبب في هالشي ان لو دخلتي تلقي مكتوب جميع التخصصات مسموح بها .. يعني اي تخصص تكتبيه بيكون غير موجود لان مكتوب كلمة جميع التخصصات
    7 "
  6. مثل مااقالت الاخت سمر الاردن ... انو البحث يطلع بدون نتايج
    فالافضل لكـ تدخلى على الجامعه وتدوري تخصص تخصص عشان تتاكدين (( وقايمه الجامعات تلاقينها في موقع ملحقيه ايرلندا ))
    اي تخصص انتى حابه تكملي فيه ؟ّ ! يمكن نقدر نساعدك بالبحث !

موفقهـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.