الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مسـآعدتكم :(

مساعدة مسـآعدتكم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وش الخطه
    وش الخطه

مبتعث مستجد Freshman Member

وش الخطه السعودية

وش الخطه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجليزي , بجامعة لااعلم
    • لااعلم
    • انجليزي
    • أنثى
    • مآبعد, لسى
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 19th, 2012, 04:24 AM

مرحبآ ..

آلشهر عليكم مبآرك ..

انا ودي التحق بالبعثه هالسنه ان شآء الله ، لكن محتآره بين ايرلندا وامريكآ ...

وش الأفضل برأيكم ..؟

هل الدراسه في ايرلندا سهله .؟ ومقدور عليها ...

طبعا دراستي بتكون مآستر ، يطلبون قبلها توفل او اي اختبار آخر .؟

وهل جآمعاتها جيده مقارنه بأمريكآ .؟؟

وآلله يوفقنا جميعآ ...
  2. والله يا اختي محد بيقدر يقول لك هذا افضل او هذا
    انتى اقري عن البلدين وابحثى عنهم وقارني بينهم بالنسبه لك ايش الافضل
    لكن فيه نقطه جدا مهمه .. انه احنا رايحين ندرس لذلك اول شى بتفكرين فيه هو ايش التخصص اللى انا حابه ادرسه ووين متوفر ..
    ولا يخفى عليك جامعات ايرلندا جدا محدوده تقريبا 12 جامعه معترف فيها من قبل الملحقيه وطبها العدد هذا لا يقارن بجامعات امريكا
    فانتى لازم تاكدين من ان تخصص الماستر اللى حابه تكملين فيه متوفر بالبلد وباكثر من جامعه اي يكون لديك اكثر من خيار في حال لا سمح الله .. ماقدرتي تاخذي قبول من جامعه معينه
    في النهايه لكل بلد ميزاتها وعيوبها وانتى باطلاعك على المعلومات والاستخاره راح تقدرين تقررين بعدها ..

الدراسه في ايرلندا ميزاتها انها سنه وحده لكن في المقابل لازم تجيبين درجة 6 ونص بالايلتس ... وهناك خيار اخر لكنه محدد لبعض التخصصات وهو دراسه
    سنه البري ماستر وسنه الماستر والمطلوب فيه درجة 5 ونص بالايلتس

اسال الله لكي التوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

والله يا اختي محد بيقدر يقول لك هذا افضل او هذا
    انتى اقري عن البلدين وابحثى عنهم وقارني بينهم بالنسبه لك ايش الافضل
    لكن فيه نقطه جدا مهمه .. انه احنا رايحين ندرس لذلك اول شى بتفكرين فيه هو ايش التخصص اللى انا حابه ادرسه ووين متوفر ..
    ولا يخفى عليك جامعات ايرلندا جدا محدوده تقريبا 12 جامعه معترف فيها من قبل الملحقيه وطبها العدد هذا لا يقارن بجامعات امريكا
    فانتى لازم تاكدين من ان تخصص الماستر اللى حابه تكملين فيه متوفر بالبلد وباكثر من جامعه اي يكون لديك اكثر من خيار في حال لا سمح الله .. ماقدرتي تاخذي قبول من جامعه معينه
    في النهايه لكل بلد ميزاتها وعيوبها وانتى باطلاعك على المعلومات والاستخاره راح تقدرين تقررين بعدها ..

الدراسه في ايرلندا ميزاتها انها سنه وحده لكن في المقابل لازم تجيبين درجة 6 ونص بالايلتس ... وهناك خيار اخر لكنه محدد لبعض التخصصات وهو دراسه
    سنه البري ماستر وسنه الماستر والمطلوب فيه درجة 5 ونص بالايلتس

اسال الله لكي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.