الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يرزقكم الخير في شهر الخير يا مبتعثين ايرلندا

الله يرزقكم الخير في شهر الخير يا مبتعثين ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nahla2012
    nahla2012

مبتعث مستجد Freshman Member

nahla2012 المملكة المتحدة

nahla2012 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لسى الله اعلم
    • لسى الله اعلم
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 21st, 2012, 06:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شهر مبارك للجميع

ان شاءالله تكونو بخير ياارب و الله يعينكم على الصيام والدراسة...

انا خريجة ادارة اعمال و ان شاءالله حقدم بعثة فمحتارة بين ايرلندا و امريكا

حبيت ايرلندا لان مافي جيمات زي ما سمعت وكمان في بري ماستر الا ممكن يساعدني

و عندي كم استفسار ان شاءالله ما تقصرو وتساعدوني

1- كيف اجراءات الفيزا ؟؟ هل بسرعة ولى يعقدوها؟

2- كم المكافأه للمبتعث و كم للمرافق؟ وكيف ظروف المعيشه هناك والاجواء؟
    3- افضل مدينة في ايرلندا ؟ و كيف القبول في الجامعات ؟
    4- ان شاءالله ان قدمت بيكون المرافق الوالد الله يحفظو و امي و اخوي بيجو معانا على حسابنا طبعا و اخوي بيكون في ثالث متوسط ... كيف حيسير على دراسته؟ وهل ممكن ينقبل هناك ويدرس في مدارس ايرلنديه؟

اتمنى تساعدوني

الله يجعلكم من عتقاءه في شهر رمضان الكريم يارب

جزاكم الله الف خير
  2. ١- الفيزا سهلة وسريعة وماتاخذ الا يوم واحد الى يومين لو رحتو بنفسكم الرياض .. ولو ارسلتوها اسبوع بالكثير
    ٢- المبتعث ١٨٠٠ والمرافق ٩٠٠ .. واذا المرافق انضم للبعثة يعطوه نفس راتب المبتعث
    ٣- الاجواء باردة معظم السنة وامطار .. والمعيشة غالية خصوصا الاكل والسكن
    ٤- اذا الشروط تنطبق ومعاك ايلتس فالقبول ان شالله مضمون خصوصا اذا معدل البكالوريس عالي .. لكن قبل لا تجي تآكدي تماما ان تخصصك موجود باكثر من جامعة لان الجامعات قليلة والتخصصات قليلة
    ٥- اختيار المدينة يعتمد على وين قبولك .. ولكن شخصيا افضل دبلن
    ٦- ماعندي علم للاسف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    ١- الفيزا سهلة وسريعة وماتاخذ الا يوم واحد الى يومين لو رحتو بنفسكم الرياض .. ولو ارسلتوها اسبوع بالكثير
    ٢- المبتعث ١٨٠٠ والمرافق ٩٠٠ .. واذا المرافق انضم للبعثة يعطوه نفس راتب المبتعث
    ٣- الاجواء باردة معظم السنة وامطار .. والمعيشة غالية خصوصا الاكل والسكن
    ٤- اذا الشروط تنطبق ومعاك ايلتس فالقبول ان شالله مضمون خصوصا اذا معدل البكالوريس عالي .. لكن قبل لا تجي تآكدي تماما ان تخصصك موجود باكثر من جامعة لان الجامعات قليلة والتخصصات قليلة
    ٥- اختيار المدينة يعتمد على وين قبولك .. ولكن شخصيا افضل دبلن
    ٦- ماعندي علم للاسف

يعطيك العافية اختي... ما قصرتي الله يرزقك الجنة و يعتقك من النار في هذا الشهر

قووولي امييين

- - - مشاركة محدثة - - -

لو سمحتوو ابغى ردود كمااان

يعني المبتعث في ايرلندا بعد ما عشت فيها و رحت لو قالولك تقدم لها مره ثانية ولى تقدم على امريكا ؟ اش حتختاار؟؟
    7 "
  4. بعد اذنك نهلا بسال بموضوعك

الصراحة انا اخترت ايرلندا وفضلتها على امريكا وكندا لانها 1.قريبة 2.مافي اختبار توفل ولا جيمات وجي ار (مادري اذا معقدتها وهي سهله)

بس خايفة اكون غلطانه باختياري لان يقولون غالية كثير وجامعاتها قليلة ..

ايش مميزات ايرلندا اللي حسيتو فيها هناك؟ وكيف قوة تدريسهم للغة تشوفون؟

وخايفة ما انقبل الا بجامعة في منطقة غير العاصمة دبلن خصوصا انا تخصصي اداري واللي بكمل عليه بعد اداري ومعدلي ماهو عالي للبكالوريس

وفي حالة ماجاني قبول في اي جامعة فترة المعهد ايش اسوي هل الملحقية بتحولني لدولة ثانية ولا ايش بيصير ؟

مين يقدر يجاوبني ويطمني الله يوفقكم وييسرلكم يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mis.Ghamdi
    بعد اذنك نهلا بسال بموضوعك

الصراحة انا اخترت ايرلندا وفضلتها على امريكا وكندا لانها 1.قريبة 2.مافي اختبار توفل ولا جيمات وجي ار (مادري اذا معقدتها وهي سهله)

بس خايفة اكون غلطانه باختياري لان يقولون غالية كثير وجامعاتها قليلة ..

ايش مميزات ايرلندا اللي حسيتو فيها هناك؟ وكيف قوة تدريسهم للغة تشوفون؟

وخايفة ما انقبل الا بجامعة في منطقة غير العاصمة دبلن خصوصا انا تخصصي اداري واللي بكمل عليه بعد اداري ومعدلي ماهو عالي للبكالوريس

وفي حالة ماجاني قبول في اي جامعة فترة المعهد ايش اسوي هل الملحقية بتحولني لدولة ثانية ولا ايش بيصير ؟

مين يقدر يجاوبني ويطمني الله يوفقكم وييسرلكم يارب

هلا اختي

حتى انا لنفس اسبابك مختارتها بس بعضهم يقولو ان جوها كئيب و شتا طويل و المعيشه غالية و بالاضافة ان على قولك خايفة ما القى قبول جامعات لان جامعاتهم قليلة بالمقارنة مع امريكا

اما عن التحويل فما عندي اي معلومات اقدر افيدك فيها بس خلينا على تواصل

طيب خلينا ندور على جامعات مناسبه فيها تخصصات ادارية

اش رايك؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    ايرلندا بالنسبه لى خيار جيد ... الاهم يااختي ان تخصصك يكون متواجد في ايرلندا على الاقل في جامعتين او اكثر لان الهدف الاساسي الدراسة ..
    فاذا ماهو موجود فليه تختاري البلد من اساسهـ ,,,

موفقهـ

يعطيكي العافية اختي... انا حدور بس ابغى اعرف كيف العيشه هناك و الاجواء ؟؟ قبولاتهم سهله ولى معقده؟.
    7 "
  7. هلا بك نهله..

انا دخلت على الجامعات الموصى بها في موقع الوزارة وشفت كذا جامعة يمكن 9 بس فيها تخصصات ادارية ؟

طيب واذا بنقدم على تخصص بزنس في كل جامعة (لازم تخصص واحد نحدده) ولا عادي نقدر كذا خيار وهم يقبلونا في اي واحد ؟

تتوقعين في طريقة نراسل فيها الملحقية بايرلندا قبل لانروح لان من جد خايفة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mis.Ghamdi
    هلا بك نهله..

انا دخلت على الجامعات الموصى بها في موقع الوزارة وشفت كذا جامعة يمكن 9 بس فيها تخصصات ادارية ؟

طيب واذا بنقدم على تخصص بزنس في كل جامعة (لازم تخصص واحد نحدده) ولا عادي نقدر كذا خيار وهم يقبلونا في اي واحد ؟

تتوقعين في طريقة نراسل فيها الملحقية بايرلندا قبل لانروح لان من جد خايفة

اتوقع التخصص حسب الا اخترتيه في التقديم للبعثة يعني تسويق دوري التخصصات المناسبه له يعني فيها تسويق و كذا

اما عن الملحقية ما اعرف اذا ممكن نراسلهم و كيف

بس لسى محتاره بين ايرلندا وامريكا ماادري اش احد رغبه اولى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.