الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع القادمين لليمرك هذا العام

تجمع القادمين لليمرك هذا العام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيزلبينيا
    سيزلبينيا

مبتعث مستجد Freshman Member

سيزلبينيا أيرلندا

سيزلبينيا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة UCD
    • UCD
    • محاسبة
    • أنثى
    • Dublin, الله اعلم
    • أيرلندا
    • Oct 2009
    المزيدl

July 26th, 2012, 11:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت افتح هذا التجمع بحيث يكون خاص بالطلاب المبتعثين الي رح ينتقلو لليمرك في سبتمبر القادم سوا للبدءفي الدراسه الاكاديمية او للغة
    حابة نساعد بعض ونفيد بعض عن المعلومات الي جمعناها عن المدينة
    انا رح ابدءبنفسي
    انا راسلت الجامعة بخصوص السكن الخاص بطلاب الدراسات العيا يقولو خلاص مليان مافي مكان
    طبعا لازم نشوف يا السيتي يالبيوت الي جنب الجامعه وانا اخاف اعيش في بيت هاوس
    فطبعارح اشوف الشقق الي في السيتي
    باقي الحضانات خلينا نشوف تجاربنا ومعلوماتنا عن المدينة
    في انتظار كل القادمين لليمرك والي موجودين فيها حاليا ايضا
  2. انا ان شاء الله سوف ابدأ بري ماستر سبتمبر في ليمريك
    وباقي ماقررت اسكن في الستي او قريب من الجامعة لكن اللي اعرفه من تجربة بعض الاخوة ان افضل مكان للسكن في السنتر هو ريفر بوينت على الرابط التالي
    Riverpoint, Block C, Limerick City, Limerick City Centre - Apartment to let
    سكيورتي اربع وعشرين ساعة وقريب من الباص اللي يودي للجامعة

تحيااااااااااتي
    7 "
  3. مرحبا بالجميع، وانا وياكم بحول الله تعالى ،،
    باذن الله تعالى سوف ابدأ دراسة الماستر في سبتمبر في جامعة ليمرك،،

فقط انبه على نقطة مهمة و هي خاصة للعوائل، انا لا انصح العوائل بالسكن في سكن الجامعه او الشقق الخاصة بالطلاب اللي حول الجامعه،
    لعدة امور كثيرة اهمها الازعاج،

لكن للعوائل القادمين الى ليمرك عليك اتباع التالي//

1- اذهب الى موقع Daft.ie : Property for Sale in Ireland, Overseas Property, Property to Let, Houses to Rent, Accommodation Sharing, Parking Spaces in Ireland (Dublin, Cork, Galway, Limerick, Belfast)
    2- اختر من اعلى القائمة / lettings
    3- اختر مدينة ليمرك / Co. Limerick
    4- اختر اسم الحي/ Castletroy و هو الحي القريب والافضل لجامعة ليمرك

راح تظهر لك النتائج، و كل منزل تختاره باسفل الصفحة بتلاقي خريطة و بتشوف الجامعة، اختر البيت الاقرب للجامعه

حسب معلوماتي هذا الحي هو حي امن و علاوة على ذلك هو الاقرب الى ليمرك ،،

اي واحد يحتاج مساعدة في هالامر و يستصعب عليه فهم السابق من الخطوات، يعطيني خبر ويبشر بالخير

وعسى الله ييسر امورنا جميعا الى كل خير،
    7 "
  4. يعطيكم الف عافيه
    اخوي جبال الالب السكن الي حطيت رابطه يقولو بعيد عن محل الباصات يعني عشرة دقايق مشي في سكن ثاني رح انزل رابطه انشاءالله نفس المواصفات وعند موقف الباصاصات علي طول اتمني كلنا نفيد بعض
    اخوي انجنير القحطاني الحي هذا فعلا حلو وقريب من الجامعة بس انا مشكلتي اخاف من الهاوس مايجيني نوم في هاوس
    يالليت تذكر لنا مساؤي سكن الجامعة الي خاص بالدراسات العليا لانهم كاتبين انه شقق مستقله وكمان الخوف حضانه الجامعه تكون زحمة ونضطر نحط اطفالنا في حضنات الستي في هذي الحالة السكن في السيتي احسن الف مره
    في انتظار تفاعل كل اهل ليمرك
    كمان في سوؤال هل فيه مسجد ومحلات بيع. حلال في ليمرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيزلبينيا
    يعطيكم الف عافيه
    اخوي انجنير القحطاني الحي هذا فعلا حلو وقريب من الجامعة بس انا مشكلتي اخاف من الهاوس مايجيني نوم في هاوس
    يالليت تذكر لنا مساؤي سكن الجامعة الي خاص بالدراسات العليا لانهم كاتبين انه شقق مستقله وكمان الخوف حضانه الجامعه تكون زحمة ونضطر نحط اطفالنا في حضنات الستي في هذي الحالة السكن في السيتي احسن الف مره
    في انتظار تفاعل كل اهل ليمرك
    كمان في سوؤال هل فيه مسجد ومحلات بيع. حلال في ليمرك
    مساوئ سكن الجامعة انها ما تصلح للعائلة، حفلات و قلق و ازعاج وغير كذا لو حبيتي تركبي دش عربسات فما راح تقدري،
    يعني ماراح تحس بالاستقلالية ابدا،

اما السكن الخاص فهو خاص لك، وفيه شقق و بيوت دور واحد و دورين على حسب ما تلاقي متوفر،
    وهالوقت هو انسب وقت لاختيار و حجز سكن لان محد متواجد الان بالجامعه من الطلاب

فيه مسجد وفيه محلات حلال و كل شي متوفر، الامور باذن الله ميسرة وامن وامان ولله الحمد يارب
    7 "
  6. الله يبشرك بلخير اخوي كنت شايله هم المسجد والمحلات الحلال
    اذا مافيها كلافه عليك اش قصدك انه اقدر احجز سكن
    ييعني كيف الطريقة يالليت تفيدنا انا اعرف موقع دافت بس مافيه حجز
    يالليت كل اهل ليمرك يتفاعلو مع الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.