الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارااات عاجله تحتاج اجابه ربي يرزقكم اعلى الجنان

استفسارااات عاجله تحتاج اجابه ربي يرزقكم اعلى الجنان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رورو 3
    رورو 3

مبتعث مستجد Freshman Member

رورو 3 الولايات المتحدة الأمريكية

رورو 3 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • تسويق
    • أنثى
    • المدينة, ..................
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 29th, 2012, 06:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشهر مبارك علينا وعليكم وربي يتقبل منا ومنكم خالص الاعمال
    انا مقدمه على إيرلندا ربي يفرحنا ويفرح الجميع بالقبول وييسر لنا امور البعثه عندي شوية اسئله محتاجه لخبرتكم لاهنتواا

1- محتاره بين العاصمة دبلن وبين جالواي ايهم افضل من وجهة نظركم ....؟؟
    2- كيف اقدم على معهد عن طريق النت وايهم افضل معهد الجامعه او المعهد التجاري ..؟؟
    3- ابغى اعرف الجامعات اللى فيها تخصصي للماستر قانون وطريقة التقديم عليها ...؟؟
    4- اقدر اكمل دراستي بالحجاب يعنى بدون ما اكشف وجهي ..؟؟

وجزاكم الله خير الجزاء ياليت القى احد يفرج عني همي ويجاوب على تساؤلاتي ...........
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

1- محتاره بين العاصمة دبلن وبين جالواي ايهم افضل من وجهة نظركم ....؟؟
    أنا كنت مثلك وكنت محتارة بين ليمرك وجالوي ولما حضرت إلى ايرلندا اخترت دبلن طبعا بعد الاستخارة ..
    دبلن المميز فيها كثرة المعاهد الموجودة .. أما جالوي تقريبا فقط 3 معاهد .. الايجارات اعلى من جالوي
    لكن ممكن تلاقين شيء مناسب لكن صراحة بدأو يرفعو بالايجارات حسب المكان اللي انا فيه رفع الايجار ..
    نصيحة اختاري المكان اللي فيه مصلحتك وكثرة الإيجابيات والأريح لك بعد إستخارة الله
    طبعا أنا مارحت قالوي ولا أقدر أفتي فيها ولكن كنت حابه أروحها لكن سبحان الله استقريت حاليا بدبلن
    يمكن غيري يفيدك بإذن الله ..الله يوفقك ويحفظك ويسهل أمرك ..

2- كيف اقدم على معهد عن طريق النت وايهم افضل معهد الجامعه او المعهد التجاري ..؟؟

الوزارة أساسا تنزل قائمة باسماء المعاهد المعتمدة ..وإذا تكدس أي معهد توقف طلب التقديم عليه وتحيلك على الخيارات الباقية .. فإنت اغتنمي من بدري .. ومراسلة المعاهد تكون بالايميل والايميل تاخذيه من موقع المعهد .. أيهما أفضل ؟؟ ما أقدر أفيدك لكن أظن في أحد جاوب على مثل هذا السؤال
    ولكن في بعض المعاهد داخل الجامعة ولكنها مستقلة تماما عن الجامعة
    وممكن غيري يوضح ويفيدك أكثر ..
    والله يوفقك .. وتعلمي وانت بالسعودية الاشياء والمحادثات اللي تفيدك في المطار والبنك والمعهد وفي الحياة العامة عشان تخلصي أشغالك وتساعدي نفسك لو بغيتي شيء ..

3- ابغى اعرف الجامعات اللى فيها تخصصي للماستر قانون وطريقة التقديم عليها ...؟؟

الطريقة في موقع تدخلين فيه بيانات تخصصك ويبحث لك مكان تواجد التخصص في الجامعات بالروابط
    Find An MBA | MBA & Executive MBA Courses - Ireland
    اختاري الخيارات المناسبة لك من ناحية دوام كامل واسم التخصص .. انا عطيتك الصفحة تبع نتيجة بحثي السابق ..
    .. وفي انك تحصرين عدد الجامعات وهي معدودة في ايرلندا على ماأظن 7 جامعات
    .. وابحثي عن التخصص اللي تبغيه وتقرأين نبذه عنه ..
    والاخوان هنا وضعوا مواضيع تخص طريقة التقديم ..
    خذي جولة إستطلاعية على المواضيع المثبتة وبتلاقين أشياء مفيدة ماسألتي عنها هنا وبتستفيدي كثيربإذن الله والله يوفقك لكل خير ويعينك ..

4- اقدر اكمل دراستي بالحجاب يعنى بدون ما اكشف وجهي ..؟؟

أنا متنقبة ولله الحمد .. وذكرت هذا الشيء عشان تعرفين إنه عادي ..
    وأعرف بنات الله يوفقهم ويسعدهم مثلي سواء بالجامعة أو يدرسون في المعهد والبنات لهم فترة أكثر من سنة واللي أقل ..

فالله يثبتك ويرضيك ..

إن شاء الله أفدتك والله يوفقك لكل خير وفالك التوفيق

ونصيحة تعلمي من الحين المحادثات العامة

واسمعي كثير مقاطع انجليزية عشان تتعود اذنك على اللغة ..

أنا ماأعرف مستواك باللغة ولكن هذي نصيحة عامة ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.